أخبار الموبايلات

كيف تحمي نفسك و تتعرف على كاميرات المراقبة الموجودة في غرف تغيير الملابس و الأماكن الأخرى !

أكيد أغلب الأشخاص تخاف من الكاميرات الموجودة على بعض الأماكن نظرا لما أصبحانا نشاهده حاليا من فضائح، كاميرات موجودة على غرف النوم، في الفنادق، كاميرات مخفية داخل غرف تغيير الملابس، كاميرات مخفية في حمامات عامة و العديد من النماذج التي حصلت للأسف. لهذا إذا كنت خائف من هذا الموضوع و خصوصا البنات فهم يخشون هذا الأمر بكثرة بحيث يخافون أن يتم تصويرهم من غير إدراك منهم بما يحدث، لهذا نقترح عليكم هذا التطبيق.

كيف تحمي نفسك و تتعرف على كاميرات المراقبة

Hidden Camera Detector

هذا التطبيق يقوم بتحليل النشاط المغناطيسي حول أي جهاز، إذا كان النشاط المغناطيسي يبدو مماثل للذي يخص الكاميرا، فسوف يقوم هذا التطبيق بإطلاق صوت و يرفع لك إنذار بحيث يمكنك مواصلة التحقيق في وجود أي كاميرا مخفية بالمكان الذي أنت متواجد به.

عليك بتمرير واجهة التطبيق نحو الأشياء حولك، لمعرفة وضعية مستشعر الهاتف خاصتك. بحيث في أي لحظة تكون كاميرا سواء على مستوى أعلى من الجهة العلوية للهاتف أو الجهة الأسفل للهاتف الخاص بك سوف يتم إصدار صوت.

كما أن هذا التطبيق يتوفر على أداة أخرى هي الكشف عن أضواء الأشعة تحت الحمراء. يكفي فتح كاشف الأشعة تحت الحمراء و القيام بعملية المسح الضوئي لأجل الضوء الأبيض الذي يظهر على الشاشة و لكن لا يمكن رؤيته بالعين المجردة.

لم يتم تصميم هذا التطبيق من أجل كشف المعادن. لكن في بعض الأحيان نوع من المعادن، إعتمادا على طوله و درجة حرارته قد يكون يحمل نفس النشاط المغناطيسي كالذي يخص الكاميرا المخفية. في هذه الحالة إن أطلق التطبيق صوت إنذار يرجى البحث عن عدسة الكاميرا المشتبه في و جودها من أجل التحقق و عدم الجزم في الموضوع بشكل متسرع و بالتالي بعض المشاكل.

تحميل التطبيق

بعد تحميل التطبيق و الدخول إليه، تجد أكثر من خيار. الذي يهمك هو الخيار الاول و الثاني. عند إختيار الخيار الأول يظهر عداد على الشاشة، نحاول أن نمرر كاميرا إما لهاتف آخر أو أي كاميرا كانت شغالة فقط من أجل التأكد من أن التطبيق يعمل، فور القيام بهذه الخطوة سوف تلاحظ أن التطبيق يطلق صوت إنذار و هذا دليل على وجود الكاميرا. أما الخيار الثاني فهو يخص البحث على وجود ضوء أبيض يظهر على شاشة الهاتف و لا يرى بالعين المجردة عن طريق نظام الأشعة تحت الحمراء.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد