أخبار الموبايلات

كيف تحصل على رخصة استخدام مجاني لبرنامج الايفون الأفضل iMyFone

نادرا مانجد العروض المتميزة لمستخدمي هواتف ايفون والتطبيقات والبرمجيات الكبيرة التي تهتم بالهاتف ونظامه وكل مايخص تطبيقات التواصل الاجتماعي من دردشات واسماء ومايتبعم.

العرض الأول iMyFone D-Port

جديد تلك العروض هو ماتقدمه imyfone مع برنامجها الذي تحدثنا عنه في السابق, حيث بات بامكانك تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ايا كان نظامه واستخدامه برخصة من الشركة الام.

اي انك ستحصل على License لبرنامج iMyFone D-Port خاص بك بمجرد ان تقوم بمشاركة العرض من موقعهم على حسابك على الفيسبوك او تويتر.

العرض الثاني سعر مميز للبرنامج 19.95 دولار

عرض اخر يتيح لك الحصول على الاصدار الاحترافي Pro من البرنامج iMyFone D-Port بخصم كبير ليصل سعره الى 19.95 دولار بدلا من 59.95 دولار.
الاصدار iMyFone iTransor, iOS Data Backup & Restore يتضمن جميع مزايا البرنامج iMyFone D-Port مع ميزة حفظ واستعادة النسخة الاحتياطية لمحتوى الهاتف وتطبيقات التواصل ويعمل بتلك المزايا على جميع اصدارات نظام التشغيل بما فيها iOS 12 beta.

العرض الثالث خصومات 70% على جميع البرمجيات

هو بأن تحصل على خصم يصل الى 70% على ايا من منتجات الشركة الاخرى “وهي متعددة” ذلك بأن تعمل فقط على الاعجاب بصفحة الفيسبوك الخاصة بهم imyfone Facebook لتحصل على كوبون الخصم الذي سيتم عرضه في المنشور المبثت اعلى الصفحة.

وللمزيد حول عروض الشركة

Promotional Page

ماسبق من عروض متوفرة ومتاحة حتى الـ 22 من هذا الشهر “سبتمبر”.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد