كيف تحصل على حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني

حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني. غالبية الناس يعلمون الخدمة التي تقدمها Grammarly بالتحديد، وفائدتها الكبيرة في تصحيح الأخطاء في كتابات اللغة الإنجليزية بالتحديد. في الواقع هذه النسخة تتوفر على خيارين إما الخيار المجاني وهو الأقل ميزات وإما الخيار المدفوع بريميوم وهو الأكثر ميزات عن سابقه، ومن أجل ذلك سنوفر لكم اليوم طريقة مميزة من أجل الحصول على حساب جرامرلي مدفوع بشكل مجاني وبشكل رسمي، وبدون أي طرق ملتوية.

إذا كنت من الأشخاص هواة الكتابة والتحدث أو الشات مع متحدثي اللغة الإنجليزية وترغب في ان تكن كتاباتك جميعها بشكل صحيح وبدون أخطاء فلا بد أنك تبحث عن الوسيلة التي تساعدك في هذا الأمر، فمنذ ظهور خدمة موقع Grammarly بدأ الكثير من الأشخاص يتجهون الى هذه الخدمة وذلك بسبب حجم الدقة الكبير التي توفره لجميع مستخدميها وعلى وجه الخصوص الذين يشتركون بالنسخة المدفوعة من الحساب. حيث انتشرت خدمة تصحيح الأخطاء Grammarly على نطاق واسع حول العالم، لتكون هي الأداة المساعدة لكافة المستخدمين ممن يستخدمونها في أن يحصلوا على كتابة دقيقة باللغة الإنجليزية.

ومن أجل ذلك نعرض لكم طريقة مميزة من أجل الحصول على اشتراك مدفوع في خدمة جرامرلي بدون أي الحاجة الى دفع رسوم لتلك الخدمة والتمتع بها مجانًا بشكل كامل، كأي شخص يشترك في هذه الخدمة ويحصل فيها على حساب بريميوم Premium، وذلك عبر موقع مميز يدعى proseotoolskit، حيث أن هذا الموقع مختص بالسيو SEO و تحليل المواقع بشكلٍ خاص، ولكنه يوفر لمشتركيه حسابات جرامرلي مدفوعة بشكل مجاني عند كل اشتراك.

إقرأ أيضًا: تعرف على لوحة المفاتيح الجديدة التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي للكتابة بالإنجليزية بكل سهولة !

كيف تحصل على حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني

هذه الطريقة هي بالكاد تكون حصرية ويتم طرحها لأول مرة في المحتوى العربي عبر موقع عربي تكنوميديا، حيث يمكنكم الحصول على حساب واحد ومشاركته مع أصدقائكم، حيث أن الحساب الواحد من الممكن أن يعمل على العديد من الأجهزة، ولكن يجب عليكم الحظر من التلاعب في معلومات الحساب لتجنب أن يتم إغلاقه ولتعم الفائدة على جميع المستخدمين.

خطوات الحصول على حساب Premium Grammarly بشكل مجاني

  • في البداية نحن بحاجة الى التوجه الى موقع proseotoolskit وذلك من ليكون هو الوسيط في منحنا حساب جرامرلي مدفوع، حيث بمجرد الدخول الى الموقع ننقر على كلمة Signup وذلك من أجل التسجيل في الموقع والحصول على حساب فيه.

رابط موقع PROSEOTOOLSKIT

حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني 1-min

Advertisements

  • ستظهر لنا الأن واجهة جديدة من أجل التسجيل وفي أعلى خيارات التسجيل هو خيار المدة المجانية 14 يوم فنقوم بالتحديد على هذا الخيار لنحصل على حساب مجاني في هذا الموقع، ومن ثم نقوم بتعبئة كافة البيانات وليست بالضرورة أن تكون بيانات حقيقية، وفي النهاية ننقر على كلمة Next، وهذا من أجل الانتقال الى الخطوة التالية.

حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني 2-min

  • بمجرد ملئ البيانات في الخطوة السابقة وتسجيل كافة المعلومات سيتم نقلنا مباشرة الى واجهة جديدة، فمن هذه الواجهة نقوم بالنقر على كلمة here وذلك من أجل الانتقال الى واجهة المستخدمة الرئيسية.

حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني 3

إقرأ أيضًا: لن تخطيء بالاملاء “الانجليزي” بعد الان

  • والأن من الواجهة الرئيسية سنجد في يسار الشاشة العديد من الحسابات المدفوعة لعدة خدمات ومن ضمنها حساب بريميوم من خدمة Grammarly، حيث سنجد الايميل وكلمة المرور للحساب، فنقوم بنسخ بيانات هذا الحساب ونتوجه مباشرة الى موقع جرامرلي.

حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني 4

إقرأ أيضًا: أفضل 10 إضافات لمتصفح الكروم تفيدك كطالب

  • الأن نقوم بتسجيل الدخول في موقع جرامرلي وبمجرد الدخول الى الموقع سنجد أننا امتلكنا حساب بريميوم وبدون الحاجة الى دفع أي رسوم للموقع.

حساب Grammarly بريميوم بشكل مجاني 5

ملاحظة/ بمجر إنقضاء مدة 14 يوم في موقع proseotoolskit سيكون عليكم تكرار الخطوات السابقة من أجل الحصول على حساب آخر مدفوع في موقع جرامرلي.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا