عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تحصل على تطبيقات هاتف بلاك بيري Priv

لم يجد نظام تشغيل بلاك بيري مكانه بين الأنظمة الأخرى المنافسة مثل الأندرويد وIOS ، رغم محاولات الشركة الكثيرة لتطوير لهذا النظام، ليجعلها بالأخر تلجأ إلى اعتماد نسخ معدلة من الأندرويد في أجهزتها الجديدة، بعد الفشل الذريع الذي لاقته هواتفها الذكية مؤخراً وانخفاض حصة بلاك بيري السوقية بين الشركات الأخرى المصنعة للهواتف.

سنقوم في هذه المقالة باستعراض أبرز التطبيقات التي أتت محملة على هاتف بلاك بيري Priv ، حيث تستطيع تحميل هذه البرامج لاستخدامها على أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد الإصدار 5 “لولي بوب” وما فوق ، حيث من المشهور عن شركة بلاك بيري تقديمها لتطبيقات جيدة جداً من الناحية الامنية وملائمة لقطاع الأعمال ، حيث إذا كنت تفكر في اقتناء هاتف Priv قد تفيدك هذه التطبيقات بأخذ فكرة عن شكل نظام الهاتف لو بجزء مبسط.

BlackBerry Calendar

يقدم لك هذا التطبيق من بلاك بيري عرض مميز للتقويم، يضمن لك إدراة جدول أعمالك ومواعيدك ،كما يجعل من السهل تنظيم وترتيب مواعيد الاجتماعات واللقاءات، حيث سيقوم التطبيق بتنبيهك في حال قمت بإدخال مواعيد متعارضة ، إلى جانب توفيره لميزة البحث للعثور على المواعيد السابقة باسمها أو بتاريخها أو حتى موقعها.

وبإمكانك تحميل ملف التثبيت “APK” بشكل منفصل عن متجر التطبيقات من هذا الرابط.

والجدير بالذكر أن هذه النسخة من التطبيق قد تغنيك عن استخدام تطبيقات التقويم الأخرى مثل تقويم جوجل ، لكنه يعمل بشكل أكثر كفاءةً على هاتف بلاك بيري، حيث يتصل مع بلاك بيري هب لتلقى الدعوات تلقائياً، لكنه مناسب كمعاينة.

BlackBerry Keyboard

على الرغم أن هاتف بلاك بيري يمتلك لوحة مفاتيح تقليدية، إلا أنه يوفر أيضاً الخيار للوحة مفاتيح لمسية ذكية تستحق التجربة، حيث توفر لوحة المفاتيح خيارات التنبؤ وكذلك تسرع من عملية الكتابة مع سهولة اختيار الكلمات المتوقعة التي تظهر فوراً على لوحة المفاتيح بين الأحرف ، بطريقة جديدة ومميزة عن باقى تطبيقات لوحات المفاتيح المتوفرة على المتجر.

والجدير بالذكر أن تطبيق لوحة المفاتيح سيتعلم منك ليصبح أكثر ذكاءاً، حيث سيصبح قادراً على فهم أكثر لكلماتك الأكثر استخداماً ، وكما بإمكانك أن تخصص هذه الخيارات من خلال الإعدادات.BlackBerry Calendar-1
وبإمكانك تحميل هذا التطبيق من هذا الرابط.

BlackBerry Launcher

بشكل مشابه لما أتى مع لانشر جوجل ناو، لكن مع مزايا إضافية أكثر مثل إمكانية تغيير أيقونات التطبيقات باستخدام ثيم معين من المطروح من الانشر ذاته أو حتى من خلال البحث عبر المتجر، وكذلك مع توفير زر مخصص لجميع التطبيق ، لتظهر لك مجموعة من التطبيقات لتسريع الوصول إليها وتشغيلها حيث بإمكانك تصنيفها حسب تاريخ التثبيت أو الأحدث استخداماً أو حتى أبجدياً، مع توفيره لويدجت مميزة لسهولة الوصول لبعض التطبيقات.

قد يهمك :   بالأمر الصوتي Stop اوقف عمل المنبه Alarm دون لمسه

فهو لانشر جيد للحصول على شكل جديد لهاتفك الأندرويد ويستحق التجربة، حيث بإماكنك تحميله أيضا بشكل منفصل عن متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

BlackBerry Calendar-3

المصدر

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.