أخبار الموبايلات

كيف تحصل على تحديث Windows 10 Fall Creators Update

بعد ان انتهينا من اوقات النسخ الاستعراضية والتجريب, اطلقت شركة مايكروسوفت وللجميع احدث اصداراتها من نظام التشغيل ويندوز والذي يحمل الاسم “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update برقم اصدار 1709.

بات من الضروري القيام بهذه الترقية وتحميل جديد النظام بهيئته الاكثر استقرارا للاضافات ومميزات الامان التي جاء بها لدرجة انه يقيك فيروس الفدية الذي ازعج ملايين المستخدمين حول العالم خلال الفترة الاخيرة والمزايا والتحسينات التي تم اضافتها مع هذه التحديث.

نعم, الكثير مما جاء به النظام قد لايعني اغلبية المستخدمين, فلن نجد من سيستخدم ميزة التحدث بدلا من الكتابة على لوحة المفاتيح, لكن الترقية الى هذا الاصدار واجبة وضرورية للوصول الى افضل اداء للنظام على اقل تقدير.

تحديث Windows 10 Fall Creators Update

اما وكيف الترقية, فستجد ان الرابط الخاص بمايكروسوفت حول اهم تلك الوسائل.
انتقل الرابط التالي اولا:
Windows 10 Fall Creators Update

microsoft - كيف تحصل على تحديث Windows 10 Fall Creators Updateالخيار العلوي Update Now سيعمل على تحميل برمجية التحديث والتي ستقوم بدورها وعند تشغيلها بتحميل التحديث ومن ثم اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر والدخول التلقائي الى معالج ترقية النظام الحالي.

اما استخدامك للخيار الثاني Download tool now الذي نفضله ستتمكن من تحميل الاداة التي ستقوم بدورها بتحميل التحديث كامل وعرض خيارات تمكنك من انشاء فلاشة خاصة بالتحديث او قرص DVD او بتحميل التحديث بهيئة ISO ولتعمل وكيفما تريد على تثبيت الترقية يدويا.

نفضل الطريقة الثانية في التحديث كي تتمكن من استخدامه مرة اخرى متى كان لديك قرص اصلي DVD للنظام وكي لاتضطر الى اعادة تحميل التحديث عند اضطرارك للفرومات.

فمتي قمت باعتماد طريقة تحميل التحديث بهئية ISO ستجد ان طريقة تثبيت التحديث دون فلاشة او DVD ومن خلال القرص الصلب, ستجدها بحسب شرحنا المسبق هنا.. هي الطريقة الافضل والاسرع والاكثر امانا.

2017 10 18 105509 - كيف تحصل على تحديث Windows 10 Fall Creators Update

التعليقات مغلقة.