عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تحصل على أعلى سرعة لتحميل الملفات على هاتفك الجوال

يتمتع نظام اندرويد بالكثير من المزايا والاعدادات التي من شأنها تطويع عمل الهاتف والنظام ليعملا بسلاسة ووفق احتياجات المستخدم.
بالرغم ان مزايا كثيرة ماتزال بعيدة عن متناول المستخدم العادي وتبقى حكرا على المستخدمين الذين لديهم صلاحيات الروت على هواتفهم, الا ان هناك الكثير من تلك المزايا لكنها بعيدة نسبيا وتحتاج الى عرض لكيفية الوصول اليها والاستفادة منها.

من تلك المزايا المخفية مايتمتع به بعض هواتف جالكسي وخاصية التحميل المزدوج Download Booster وهي الخاصية التي قد يتجاهلها البعض برغم توفرها في ادوات النظام بشكل مباشر.

Download Booster لتحصل على أعلى سرعة لتحميل الملفات

الميزة التحميل المزدوج Download Booster تتوفر على احدث هواتف سامسونج في القائمة العلوية وهي الخاصية التي تتيح للمستخدم العمل على تشغيل الواي فاي وحزم البيانات في وقت واحد. اي ان الاتصال بالانترنت سيكون في عبر النطاقين, مايعني انه عند التصفح او تحميل الملفات سيعمل الهاتف على مضاعفة سرعة التحميل وجمعها وسيتم التحميل من بيانات الهاتف والواي فاي معا.

أعلى سرعة لتحميل الملفات

هاتف جالكسي اس 5 يتمتع بهذه الخاصية لكننا لانرى سببا لاختفاءها عن اعدادات الهاتف, في الوقت الذي يمكن لمن لديه الاس 5 من تفعيلها بعد الاستعانة بالتطبيق AnyCut.

لتحميل التطبيق AnyCut اضغط هنا واعمل على تثبيته, قم بالضغط على New Shortcut واختر منها Activity ثم ابحث في القائمة عن الاعداد Download Booster.

بالانتقال لسطح المكتب ستجد مختصرا لهذه الميزة, بالضغط عليها اعمل على تفعيلها. وقم بتفعيل عمل الواي فاي وحزم بيانات الهاتف الـ Data.
ستلاحظ ان ايقونة جديدة ستعتلي شريط الحالة في الاعلى وهي التي ترمز الى تفعيل خاصية التحميل المزدوج.
لتعطيلها اعد تشغيل المختصر الذي قمت بانشائه وتعطيلها من هناك.

الهواتف الحديثة كفئة النوت والجالكسي اس 6 وماصدر بعده من هواتف يتضمن هذه الميزة بشكل مباشر في الشريط المنزلق العلوي.

13040-11945

13040-11949

13040-11954

قد يهمك :   طريقة تحويل زوايا شاشة الهاتف الى دائرية

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان