عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تحذف رقم هاتفك من قواعد بيانات تروكولر؟

احد خدمات تروكولر التي تمكنك من تقييد الاخرين بمنعهم من معرفة اسمك او رقم هاتفك عند استخدامهم لخيارات البحث عن رقمك عبر تطبيق تروكولر او عن طريق موقع الخدمة.

الجدير بالذكر ان تروكولر يحتفظ بمايزيد عن 3 مليار رقم هاتفك للمستخدمين حول العالم باسمائهم الصحيحة في معظمها والتي يعتمد التطبيق على الاسم الذي يعمل المستخدم على كتابته عند تثبيت التطبيق على هاتفه الجوال وتفعيل عمله برقمه الخاص.
اما للاسماء العشوائية التي لايليق بعضها باصحابها, يعمل تطبيق التروكولر على اختيار الاسم الذي اجمعت عليه قوائم الاسماء Contacts التي يحق له الوصول اليها على هواتف من يستخدم التطبيق حين تم السماح له بالوصول اليها.

كثيرا ماتجد كمستخدم لم يسبق لك استخدام تطبيق التروكولر ولايعنيك امره من قريب او بعيد, تجد انك وعند اتصالك بشخص اخر يعتمد على التطبيق ولاتمتك به اية صلة. تجد ان رقمك يظهر عنده باسمك الحقيقي او باسم غير مقبول او يحمل صفة لم تتقبلها!

في تلك الاحوال, ليس امامك الا الولوج الى موقع خدمات تروكولر على الشبكة وطلب حذف رقمك من قواعد البيانات بالكامل.
اما لو اردت الابقاء عليه مع تصحيح البيانات الخاصة بك, عليك تثبيت التطبيق الرسمي ومن ثم تفعيل رقمك ببياناتك الصحيحة حيث سيعتمد التروكولر على تلك البيانات ويتجاهل تلك القديمة لكونك صاحب الرقم.

للوصول الى خدمة التروكولر على الشبكة لحذف رقمك من هناك:
Truecaller Unlist

عليك كتابة رقم هاتفك كاملا مسبوقا بكود الدولة, ومن ثم الضغط على Unlist Phone Number, حيث سيعمل الموقع على حذف رقمك بالكامل في غضون مدة اقصاها 24 ساعة, شريطة ان تكون غير مستخدم للتطبيق على هاتفك الجوال, سيتطلب الامر منك ان تعمل على الغاء تنشيط عمله على الهاتف Deactivate بالتوجه الى الاعدادات Settings ومنها الى about واختيار Deactivate.

قد يهمك :   استبدل صورة البروفايل بمقطع فيديو | فيسبوك

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان