كيف تجعل صوت سماعات AirPods أعلى من السابق

صوت سماعات AirPods أعلى ، تمتلك Apple نظامًا بيئيًا يقتصر على مساعدة مستخدمي Apple. جزء من هذا النظام البيئي هو AirPods، وهي سماعات أذن لاسلكية من Apple. هذه زوج ممتاز من سماعات الرأس التي تعمل بشكل جيد مع أجهزة Apple. ومع ذلك، سيتعين عليك استخدام أجهزة Apple حتى تعمل بشكل صحيح وتحافظ على الاتصال الأمثل. ولكن ماذا لو لم يكن صوت AirPods مرتفعًا جدًا؟ يمكن أن تكون هناك مشكلات مختلفة إذا لم يكن صوت AirPods الخاص بك أعلى من الصوت المتوقع بكثير. حسنًا، هناك طرق لجعل صوت سماعات AirPods الخاصة بك أعلى من السابق.

كيف تجعل صوت سماعات AirPods أعلى من السابق

إذا كنت تريد أن تجعله أعلى مما كان عليه من قبل، فستساعدك هذه النصائح في الأسفل على فعل ذلك. يكفي فقط أن تتابع القراءة والتعرف على هذه النصائح بل وتطبيقها مع سماعات الآيربودز الخاص بك للحصول على النتيجة المطلوبة.

زيادة حجم الصوت بالطريقة الافتراضية

إذا لم يكن صوت AirPods الخاص بك أعلى من المتوقع بكثير، فربما يكون مستوى صوتها منخفضًا من الجهاز المستخدم. يمكنك ببساطة التحكم في مستوى صوت AirPods الخاص بك باستخدام أزرار التحكم في مستوى الصوت. يمكنك القيام بذلك إذا كان جهاز iPhone المقترن مع السماعات. ومع ذلك، إذا لم يكن جهاز iPhone أو Mac معك أو بجانبك، فيمكنك ببساطة أن تطلب من Siri القيام بهذه الوظيفة نيابة عنك.

صوت سماعات AirPods أعلى 1

Siri هو مساعد ذكي مقترن بأجهزة Apple لتحسين وظائفها. إنه فعال للغاية في أداء المهام الأساسية مثل التحكم في مستوى الصوت وإيجاد المعلومات على الإنترنت وما إلى ذلك. سيكون عليك أن تنشط Siri ثم تطلب منه زيادة مستوى الصوت. للقيام بذلك، اتبع الخطوات الواردة أدناه:

انقر نقرًا مزدوجًا على أي من سماعات AirPods لتنشيط Siri، ثم أخبره بزيادة مستوى الصوت. بهذه الطريقة ستزيد Siri من حجم أجهزة AirPods الخاصة بك. لكن يجب أن تلاحظ أن هذا لن يعمل إلا مع الجيل الأول من سماعات الـ AirPods.

إذا كنت تستخدم الجيل الثاني من AirPods، فما عليك سوى قول مرحبًا Siri وسيتم تنشيط Siri. الآن قل ببساطة زيادة حجم الصوت أو increase volume وسيتم زيادة حجم الصوت مباشرة.

ستؤدي مطالبة Siri إلى زيادة مستوى الصوت إلى زيادة مستوى الصوت بنسبة 12٪ فقط. ومع ذلك، إذا كنت تريد القيام بأكثر من ذلك، فيمكنك استخدام أمر مثل “يا Siri، قم بزيادة مستوى الصوت بنسبة 20٪” أو “يا Siri، قم بزيادة مستوى الصوت بنسبة 100٪.” وبالمثل، يمكنك أن تطلب من Siri خفض الصوت بالحجم أو النسبة التي تريد.

هذه هي الطريقة الوحيدة لكيفية جعل صوت سماعات AirPods أعلى. ومع ذلك، إذا لم يكن مستوى الصوت مرتفعًا الآن، فربما تحتاج AirPods إلى إعادة المعايرة من الجهاز المقترن. تابع الطريقة التالية.

إعادة معايرة سماعات AirPods

إذا لم يتم زيادة مستوى الصوت من خلال الخطوة أعلاه، فيمكنك محاولة إعادة معايرة AirPods مع جهاز iPhone الخاص بك. لإعادة معايرة AirPods، اتبع الخطوات الواردة أدناه:

  • ضع AirPods في أذنك ثم قم بتشغيل بعض الصوت.
  • الآن قم بخفض مستوى صوت جهاز iPhone الخاص بك بمساعدة زر خفض مستوى الصوت.
  • الآن اسحب لأسفل من أعلى يمين iPhone الخاص بك. سيؤدي هذا إلى فتح مركز التحكم على هاتفك.
  • اضغط هنا على أيقونة البلوتوث لتعطيل البلوتوث.
  • قم بتشغيل الصوت مرة أخرى بعد إيقاف تشغيل Bluetooth. الآن قم بتقليل الحجم إلى أدنى مستوى.
  • بعد القيام بذلك، عد إلى مركز التحكم عن طريق التمرير من أعلى يمين جهاز iPhone الخاص بك، ثم انقر فوق رمز Bluetooth لتشغيله.
  • اضغط على AirPods لإعادة توصيلها.
  • قم الآن بتشغيل الصوت وزيادة مستوى الصوت حسب تفضيلاتك.

تحقق من إعدادات الصوت لتطبيق الموسيقى

إذا كانت إعدادات مستوى الصوت لتطبيق الموسيقى على هاتف الـ iPhone أو تمت تهيئتها بشكل خاطئ، فقد تجد أيضًا أن صوت سماعات AirPods ليست أعلى من الافتراضي بكثير. يمكنك التحقق من إعدادات الصوت لتطبيق الموسيقى، والتحقق من المشكلة من خلال هذا التطبيق مباشرة. للقيام بذلك، اتبع الخطوات الواردة أدناه:

  • افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك الآيفون.
  • اضغط هنا على خيار الموسيقى.
  • تأكد الآن من إيقاف تشغيل EQ. إذا لم يكن كذلك، فقم بإيقاف تشغيله من خلال زر التبديل بجواز هذا الخيار.
  • تأكد من إيقاف تشغيل حد الصوت. إذا لم يكن كذلك، فقم بتحريك مستوى الصوت إلى اليمين لإيقاف تشغيله. وبالتالي سيكون بالإمكان التحكم في الصوت بالطريقة التي تحلو لك.

تأكد من أن كلا سماعات AirPods لهما نفس حجم الصوت

إذا كان صوت سماعة AirPod أعلى أو كان هناك صوت سماعة أعلى من السماعة الأخرى، فقد يكون هذا أيضًا هو السبب وراء المشكلة. تأكد من أن كلاهما بحجم متساوٍ. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الواردة في الأسفل:

  • افتح تطبيق الإعدادات أو Settings على هاتفك.
  • هنا، توجه إلى القسم العام General ثم انقر فوق إمكانية الوصول Accessibility.
  • الآن، ضمن قسم السمع hearing، تأكد من أن شريط التمرير يمينًا بين اليسار واليمين. أي أن الصوت بين السماعتين متناسق تمامًا.

تنظيف سماعات AirPods

صوت سماعات AirPods أعلى

إذا كانت سماعات AirPods الخاصة بك متسخة، فقد تجد أيضًا أن الصوت ليس أعلى من المتوقع بكثير. يمكنك محاولة تنظيف سماعات آيربودز لجعل صوتها أعلى من السابق.  يفضل استخدام قطعة قطن جافة أو فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة لتنظيف السماعات من أي شمع أو أوساخ على الشبكة الخاصة بالسماعة. لا تستخدم قطعة قماش مبللة أو أي شيء حاد مثل عود الأسنان لتنظيفها حتى لا تعطبها.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.