كيف تتعرف على هوية من حاول فتح هاتفك الجوال

ان كنت تعتمد على قفل الشاشة والرسم Pattern او بكلمة مرور لاشك ان هناك الكثير من الصعوبة في فتح قفل هاتفك مهما تكررت المحاولات في غيابك عنه او متى تعرض الهاتف للسرقة.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

لكن في المقابل لاتوجد وسيلة لتتعرف من خلالها على هوية ذلك السارق او من يقوم بتلك المحاولات من المقربين وانت بعيد عن الهاتف حين تكون في غفوة وما الى ذلك.

استعانتك بالتطبيقات المتخصصة في هذه الغاية هي السبيل في تحديد هوية هؤلاء (الزوجة – الاخ الاكبر – الاصغر – صديقك المزعج ) لكن في كل الاحوال لكن تكون أمك هي من تفعل ذلك وان كان السيد الوالد او الزوجة في موضع المتهم الرئيس !!

التطبيق Lockwatch – Thief Catcher سيفيدك في كل الاحوال سواء عند سرقة الهاتف او تتبعه لفضول الاهل والاصدقاء . سيكون هو العون في انه سيعمل على التقاط صورة عبر كاميرا الهاتف الامامية لمن يفشل في فك رمز القفل او ادخال كلمة مرور خاطئة. ستصلك صورة المتهم بعد المحاولة الفاشلة الاولي او الثانية بحسب اعداداتك للتطبيق.

رسالة الى بريدك الالكتروني تتضمن الصورة واحداثيات تصويرها GPS وموقع المحاولة على خريط جوجل Map , تعمل بعدها على اتخاذ مايلزم حيال هؤلاء.

التطبيق صغير الحجم ولايتعدى ميجابايت واحدة, لايستنزف البطارية حيث يبدأ عمله فور عرض قفل الشاشة ليرصد المحاولات الفاشلة فحسب.

التطبيق Lockwatch – Thief Catcher متوفر بالمجان ويمكنك تحميله من الرابط التالي على متجر جوجل بلاي.
Lockwatch – Thief Catcher

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.