كيف تتعرف على متاجر التسوق المشغولة بالزبائن الان قبل التوجه اليها

نعلم في هذا السياق المزايا المتطورة والمتقدمة التي يدعمها تطبيق الخرائط من جوجل Google map وحيث بات التطبيق الافضل في هذا المجال منذ زمن كتطبيق للملاحة والتنقل واستكشاف الطريق للوصول الى الهدف بأسرع وقت واقصر طريق.

للتطبيق العديد من المزايا التي لا استغناء عنها حيث يعتمد عليه بشكل مطلق خصوصا في ظل الحالة غير المستقرة التي خلفتها الجائحة وحظر التجول ومنع المركبات من المسير في كثير من الدول العربية والاجنبية.

للتطبيق ميزة الترافيك التي يمكن من خلالها التعرف على مواقع وجود كمائن التفتيش في اوقات الحظر والنقاط التي يتوقف عندها رجال الشرطة للسؤال, حيث نجد ان شوارع المدينة موسومة باللون الاخضر مايعني خلوها من المركبات والمارة, في حيث نجد انها باللون البرتقالي او الاحمر في مناطق محددة حيث يتواجد رجال الامن !

كيف تتعرف على متاجر التسوق المشغولة بالزبائن الان قبل التوجه اليها

بعيدا عما سبق, نعود للحديث عن متاجر بيع المواد التموينية التي تكتظ بالزبائن في فترات السماح بالتجول وحيث الطوابير.
الميزة التي يدعمها تطبيق الخرائط هنا هي انها تتيح لنا معرفة حجم الازدحام عند هذا المتجر او ذك قبل ان نكلف نفسنا عناء التوجه اليه. فكما نعلم انك بتصفح الخريطة يمكنك الوصول الى المتجر المطلوب, وهنا نجد ان التطبيق يدعم ميزة اللايف Live حيث يعرض للمستخدم حجم الازدحام في هذه اللحظة وان كان المتجر Busy ام Not Busy.

بل يعمل التطبيق على عرض متوسط مدة عملية التسوق للزبائن. ومدة مكوثهم داخل المتجر.

على اي حال, يمكنك اختبار مصداقية تلك الميزة بنفسك قبل ان تتوجه الى متجرك المفضل بالضغط وتشغيل تطبيق الخرائط والبحث وصولا الى المتجر والضغط على اسمه كما يظهر على الخريطة ومنها الضغط على الـ Card في الاسفل.

انظر في التبويب Popular Time وهو الرسم البياني الذي يعرض لمتوسط الحركة داخل المتجر في هذه الاثناء.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.