عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تتحدث الى شخص قام بحظرك على تطبيق الواتساب – حيلة

كنا في الماضي نعتمد على طريقة مميزة ومباشرة ومدعومة من قبل خوادم الواتساب اذا ما اردنا فك الحظر عن انفسنا في حال قيام بعض الاشخاص بحظرنا Block على تطبيق التواصل الاشهر “الواتساب” كانت تلك الطريقة التي نستذكرها هنا ناحجة الى حد كنا نصفها بالطريقة الوحيدة التي تمكنك من التحدث الى اي شخص قام بحظرك والعودة بمراسلته وتصفح البروفايل الخاص به ومشاهدة الحالة واخر ظهور وكل شيء.

تلك كانت الطريقة القديمة التي غاب دعمها ولم تعد صالحة سنذكرها هنا على ان نتطرق الى الطريقة الحالية التي لاثاني لها وهي وحدها التي ستمكنك من التحدث الى من قام بحظرك دون ان تفك ذلك الحظر.

طريقة فك الحظر Block القديمة:

لفك الحظر عن نفسك والعودة للتواصل مع كل من حظرك على تطبيق الواتساب كانت تتطلب حذف الحساب بأكملة بالتوجه الى الاعدادات settings ومنها الى الحساب Account ثم بحذفه Delete my account.


ثم كانت يتوجب عليك الغاء تثبيت تطبيق الواتساب uninstall ومن بعده اعادة تشغيل الهاتف والعودة الى المتجر لتحميل الواتس وتثبينه من جديد.

الى هنا, وعند العودة كنت لتجد ان بامكانك التواصل مع كل من قام بحظرك من قبل ولم يكن بمقدورك التواصل معه ورؤية صورة البروفايل الخاص به.
هذه الطريقة لم تعد صالحة ابدا وعليك تجاهلها والانتقال الى الطريقة الحالية الموصى بها وان لم تكن سترفع الحظر عند لكنها ستمكنك من الدردشة مع من قام بحظرك وارغامه على قراءة رسائلك.

طريقة التحدث مع شخص قام بحظرك Block:

  • لاشك ان هناك اصدقاء مشتركين بينك وبين من قام بحظرك Mutual Friends.
    عليك الاستعانة باحد هؤلاء الاصدقاء والطلب منه القيام بانشاء مجموعة جديدة New Group وليعطها الاسم الذي يريد.
    اطلب منه دعوتك الى هذه المجموعة وفي المقابل دعوة الشخص الذي قام بحظرك اليها.

  • اطلب منه وسمك كمدير لتلك المجموعة Admin كي يتمكن بدوره من مغادرتها وليتركها لك ولذلك الشخص الذي قام بحظرك.
    اكتب الان ماتشاء من رسائل لذلك الشخص وكن على يقين انه سيقرأها كاملة وحاول ان تعتذر له عن تلك الاسباب التي جعلته “جعلتها” يلجأ لخيار حظرك.

عليك استغلال الفرصة التي سيقرأ فيها ذلك الشخص رسائلك ولتصل لمرادك من تلك الرسائل قبل ان يسارع ذلك الشخص بمغادرة المجموعة.

ماسبق عرضه ليس حلا تقنيا بقدر ماهي حيله تمكنك من التواصل ولو لفترة قصيرة مع اشخاص عزيزين فقدتهم لسبب او لاخر.

نرجو ان تشارك هذه التدوينة مع اخرين ان ارتأيت انها ستنفعهم.

قد يهمك :   OGWhatsapp اصدار جديد ضد الحظر لتشغيل الواتساب برقمين
تعليق 1
  1. عبدالله الجراح يقول

    وتساب حقي محظور من شخص ارجوا فك الحظر عنه هذا الجهاز

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان