أخبار الموبايلات

كيف تتجاوز كلمة مرور الواي فاي للشبكات التي تعمل بدعم سيرفر Mikrotik

كثيرا مانجد ان هناك شبكات لاسلكية مفتوحة في المطارات او الفنادق Hotspot لكننا وبالدخول اليها نظن اننا قد اتصلنا بالانترنت بسهولة !
لنفاجيء اننا امام واجهة لم نعهدها من قبل تطالبنا بادخال كلمة المرور يعتليها رسالة ترحيب من ذلك الفندق او تلك الشبكة. الامر الذي يبدو بان المعنيين يعتمدون على سيرفر mikrotik للتحكم والسيطرة على شبكة الواي فاي. ولاحل للاستفادة من خدمات تلك الشبكة الا بكلمة المرور التي تكون مجانية بالعادة لن الحصول عليها يتطلب جهدا وسؤال.

نستعرض هنا طريقة تجاوز تلك النافذة التي تتطلب كلمة المرور وتمكينك من الولوج الى الشبكة دون عقبات او عواقب.
الطريقة هنا فقط لشبكات الواي فاي التي تعمل بدعم سيرفر Mikrotik ولتطبيقها ضرورة ان يكون هاتف الاندرويد بصلاحية الروت Root حيث تقوم فكرتها على تغيير رقم الماك Mac Address الخاص بهاتف المستخدم الى رقم اخر.

كيف تتجاوز كلمة مرور الواي فاي للشبكات التي تعمل بدعم سيرفر Mikrotik

بداية, عليك الحصول على رقم MAC Address لهاتف يتصل فعليا بهذه الشبكة من مستخدمين او نزلاء او مرتادين, فطالما اتصلت بنفس شبكة الانترنت التي يتصلون بها Wifi.
ستتمكن من الحصول على رقم الـ MAC Address عبر استخدامك لتطبيق Intercepter-NG الذي يمكنك تحميله من الرابط التالي:
Intercepter-NG

بتشغيل التطبيق ومنحه صلاحية الروت سيعمل على استكشاف شبكة الواي فاي التي تتصل بها لكنك لاتتمكن من تصفح الانترنت.
سيعمل التطبيق على عرض بيانات كل من يتصل بهذه الشبكة وارقام الـ IP الخاصة بهم اضافة الى رقم الـ MAC Address المطلوب.
وبطبيعة الحال او كما يفترض, فانهم يتصلون فعليا بهذه الشبكة وقد استخدموا كلمة مرور لهذه الغاية. عليك هنا نسخ الـ MAC Address الخاص بايا منهم ومن ثم تحميل التطبيق MacChanger الذي سيمكنك من تغيير رقم الماك الخاص بهاتفك “مؤقتا” الى ذلك الرقم كي تتمكن من خداع سيرفر الـ Mikrotik وتوهمه بانك نفس ذلك المستخدم.

Screenshot 20171021 114412 - كيف تتجاوز كلمة مرور الواي فاي للشبكات التي تعمل بدعم سيرفر Mikrotik
انسخ احد هذه العناوين

مايعني, انك وبتغييرك لرقم ماك يتصل بتلك الشبكة بمصداقية, ستتمكن انت ايضا من الولوج الى الشبكة وتجاوز تلك النافذة التي تطلب كملة المرور تلقائيا.
لتحميل تطبيق Wifi Mac Changer من متجر جوجل بلاي:

Wifi Mac Changer

2017 10 21 121007 - كيف تتجاوز كلمة مرور الواي فاي للشبكات التي تعمل بدعم سيرفر Mikrotikامام الحقل New Mac اكتب الرقم المنسوخ ثم اضغط على Simple Change.

التعليقات مغلقة.