كيف احصل على QR Code للواتس اب ومشاركته مع الآخرين ؟

كيف احصل على QR Code للواتس اب ومشاركته مع الآخرين ؟ ، يعتبر تطبيق WhatsApp هو واحد من أفضل وأقوى تطبيقات المراسلة الفورية عالميًا. حيث تقوم الشركة المالكة للتطبيق وهي شركة Meta بتحديث التطبيق وتطويره دومًا ن أجل تقديم تجربة ميزة وسلسة للمستخدمين. فبالتأكيد، مبدأ بدء الحديث والتواصل مع الآخرين يقوم على مشاركة رقم هاتفك أو حسابك الخاص بك وإضافة الأصدقاء لك أو إضافتك لهم. وهذه العملية من الممكن أن تكون صعبة لدى البعض في كثير من الأحيان. وذلك لأن التطبيق يحتاج إلى تتأكد من الرقم ومقدمة الدولة وغيرها من الأمور الأخرى.

لكن هنا في هذا الموضوع سنسهل على الآخرين إضافتك لديهم من خلال مسح كود QR ستقوم بإنشائه بنفسك لحسابك في WhatsApp. إذا كنت مهتم بالتعرف أكثر على هذه الميزة الجميلة في واتس آب، فتابع السطور القادمة التي سنقوم بتفصيل هذا الموضوع لكم وشرحه خطوة بخطوة.

كود QR للواتس اب، الطريقة الأسهل لمشاركة ملفك الشخص في تطبيق WhatsApp

هناك الكثير من الفوائد التي نجدها في طريقة المسح الضوئي لرمز QR. حيث يمكننا مشاركة الروابط ومشاركة الصور والنصوص والحسابات الشخصية وغيرها من الأمور الأخرى، وبدون الحاجة لبذل أي مجهود إضافي. وعلى ذلك مشاركة الحسابات الشخصية عبر QR Code سبق وأن تقدمنا بشرح حول كيفية انشاء رمز QR خاص بحساب Instagram الخاص بك ومشاركته مع الآخرين. وبما أننا ندور بنفس المحور وبنفس تطبيقات شركة Meta سنلجأ للحديث عن تطبيق WhatsApp. الذي يمكننا أيضًا من انشاء رمز QR للواتس اب.

بدلًا من أن تقوم بطلب من أصدقاءك تلقينك أرقام هواتفهم، من أجل إضافتهم لديك أو ما شابه، يكفي فقط أن تقوم بإرسال لهم رمز QR لحساب واتس آب الخاص بك وبدورهم سيقومون بعمل مسح لهذا الكود وسيتم إضافتك تلقائيًا لديهم في الحساب. أو العكس من خلال ارسالهم لكود QR الخاص بهم وإضافتهم أنت إلى حسابك. كذلك يمكنك مشاركة هذا الرمز الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل السماح للآخرين بإضافتك لديهم.

ميزة QR Code للواتس اب لم تكن متاحة إلا خلال هذه الفترة الأخيرة، وفي التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp. ولهذا من أجل الحصول على رمز QR للواتس آب الخاص بك ومشاركته مع الآخرين، لابد من تحديث تطبيق واتس آب لديك، ومن ثم بدء هذه التجربة. عملت شركة Meta المالكة لتطبيق واتس آب على هذه الميزة في الإصدار التجريبي الخاص بها للتطبيق حتى أصبحت متاحة الآن للجميع بشكل واضح.

كيف احصل على QR Code للواتس اب ومشاركته مع الآخرين ؟

سنتحدث أدناه وفي الخطوات التالية عن كيفية الحصول على كود QR لحساب واتس آب الخاص بك. لذلك قم بمتابعة هذه الخطوات وتطبيقها في هاتفك الأندرويد.

خطوات الحصول على QR Code للواتس اب

في البداية، لا بد من تحديث تطبيق واتس آب لديك في هاتفك الـ Android وذلك من خلال متجر جوجل بلاي مباشرة. أو من خلال الرابط أدناه.

تحديث واتس آب الأخير

الآن بعد أن قمت بتحديث التطبيق، قم بالدخول إليه ومن ثم انقر على خيار النقاط الثلاثة من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

QR Code للواتس اب

ستنسدل لديك قائمة تضم العديد من الخيارات، فبدورك اضغط على خيار الإعدادات أو Settings.

QR Code للواتس اب 1

بجوار صورة الملف الشخصي الخاص بك ستجد رمز QR. وهو الرمز الذي سنقوم من خلاله بالوصول إلى الرمز الخاص بنا في الحساب. فقط اضغط على ذه الأيقونة الصغيرة.

QR Code للواتس اب 2

وبهذا ستجد QR Code للواتس اب الخاص بك ولحسابك، فيمكنك النقر على خيار المشاركة ومشاركة رمز QR هذا مع الآخرين.

QR Code للواتس اب 3

كذلك في حال توصلت بكود QR الخاص بأحد أصدقائك من أجل إضافته، فقط انقر على خيار مسح الرمز أو Scan Code. وقم بمسح الكود الخاص به وإضافته لديك.

QR Code للواتس اب 4

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.