كيف احصل بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

دائماً ما يبحث الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي تُمكنهم من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً وذلك بالطرق القانونية التي لا تعرضهم لأي عقوبات.

وفي السطور التالية نشارك معكم موضوع طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بصورة قانونية لكافة الأشخاص الذين يلعبون الألعاب المختلفة ويريدون شحن الحسابات.

كيف احصل بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بصورة قانونية

البداية ستكون تعريف بطاقات جوجل بلاي مجانا والتي يبحث عنها قطاع كبير من الأشخاص خاصةً أن شركة جوجل بلاي Google Play تقوم ببيع تلك البطاقات أو إتاحتها بأسعار منخفضة.

في الوقت الذي يوجد فيه بعض الأوقات من العام والتي يتم فيها طرح بطاقات جوجل بلاي مجانا على هيئة هدايا كما يوجد بعض الهدايا التي تقدمها شركات بيع الإلكترونيات والهواتف عند شراء أكثر من ثلاثة هواتف.

استخدامات بطاقات جوجل بلاي

يوجد أكثر من إستخدام لبطاقات جوجل بلاي على النحو التالي :

  • يُمكن إستخدام بطاقات جوجل بلاي في أي من الألعاب الإلكترونية التي تتوفر على المتاجر المختلفة مثل فري فاير أو ببجي موبايل وغيرها من الألعاب الأخرى.
  • يُمكن شراء الكثير من التطبيقات المدفوعة المتواجدة في متجر بلاي ستور الخاص بهواتف آيفون.
  • توفر بطاقات جوجل بلاي مجانا شراء الكتب والأفلام التي توجد على المتاجر الإلكترونية المختلفة.

بطاقات جوجل

اقرأ ايضًا: 10 طرق لـ الربح من الانترنت

طريقة التسجيل لإستخدام أكواد بطاقات جوجل بلاي

يجب على الشخص التوجه إلى متجر جوجل بلاي الرسمي على شبكة الإنترنت .

الخطوة التالية الدخول إلى القائمة الخاصة باسترداد القيمة ومنها إدخال الشفرة والضغط على كلمة إسترداد القيمة.

بطاقات جوجل بلاي مجانية من موقع امازون

يتيح موقع أمازون العالمي أمام الأشخاص فرصة الحصول على بطاقات جوجل بلاي بطريقة مجانية حيث أن الشخص يجب عليه الدخول إلى موقع أمازون والتوجه إلى الصندوق الخاص بالبحث.

عقب الدخول إلى صندوق البحث يقوم الشخص بكتابة جملة “Card gift google play” ومن خلالها يتم الحصول على تلك البطاقات

بطاقات جوجل بلاي مجانية من موقع One card

يُعتبر موقع One Card واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تُقدم بعض الخدمات للأشخاص مثل بيع البطاقات التي يُمكن إستخدامها في الألعاب وكذلك بطاقات جوجل بلاي.

يُمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية بإستخدام موقع One Card

بطاقات جوجل بلاي مجانية من موقع appbounty

من المواقع الموثوقة والتي تُمكن الأشخاص من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً خاصةً أنه يُقدم واحدة من الخدمات التي لا توجد في بعض المواقع الأخرى وهي ترشيح مجموعة من التطبيقات لتحميلها والحصول مقابلها على نقاط.

بطاقات جوجل بلاي مجانية من موقع pay prizes

آخر المواقع التي تُمكن الأشخاص من الحصول على البطاقات التي تكفل لهم شراء بعض الألعاب والتطبيقات والنقاط المختلفة موقع Payprizes والذي يطلب من الشخص تسجيل الدخول إليه وإنجاز بعض المهمات مثل مشاهدة فيديوهات مختلفة للحصول على النقاط التي يُمكن تحويلها في النهاية إلى بطاقات جوجل بلاي.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بصورة قانونية مقدم لكم من مدونة الارباح بالإضافة إلى أبرز المواقع والطُرق التي تُمكن الأشخاص عشاق الألعاب المختلفة في الحصول على ما يساعدهم في إنجاز بعض المهمات.

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.