كيف أعرف موعد انتهاء اشتراك بي ان سبورت؟

لو لم يكن لك حساب خاص على موقع بي ان سبورت على شبكة الانترنت, قد تواجه الكثير من الصعوبات مع اشتراكك الحالي حيث تكون بعيدا عن العروض التي تقدمها باقة القنوات على موقعها, ولايمكنك هنا الا الاعتماد على اقرب وكيل تجاري رسمي, وغالبا مايكون السعر لديه مغاير لما هو معروض على موقع بي ان سبورت حيث يتضمن الضرائب التي تفرضها بعض الدول العربية على هذه الخدمات.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

وجود حساب خاص اونلاين قد يخفف عنك الكثير ويمكنك ان تتحكم من خلاله بالعديد من الادوات.

فما لو اردت متابعة احد المباريات او احد الافلام في وقت متأخر من الليل, ولم تتمكن من عرض القناة لظهور رسالة ان القناة مشفرة ! على الرغم ان اشتراكك قائم وصالح حتى تاريخة.

فما هو الحل لاعادة ارسال الاشارة الى جهاز الاستقبال في هذا الوقت المتأخر ؟ وفي ظل عدم وجود حساب اونلاين الذي من خلاله يمكنك اعادة ارسال تلك الاشارة Activate Signal او Send Signal.

كنا قد تطرقنا لوسائل التواصل الفوري مع الدعم الفني لقنوات بي ان سبورت سواءا عن طريق البريد الالكتروني او الهاتف او من خلال رقم الواتساب.
لكن ماقد يعيب كل تلك الطرق يكمن في سرعة الاستجابة لطلبك.

عند تواصلك مع الدعم الفني الرسمي لقنوات بي ان سبورت عن طريق رقمهم الخاص على الواتساب, ستلاحظ الردود الالية المبرمجة المزعجة وقد تتأخر الاستجابة لطلبك بسبب طول قائمة الانتظار. وكذلك الحال مع الاتصال الهاتفي المكلف في اغلب الاحوال عند اتصال المستخدمين من الدول العربية.

بدائل للتواصل مع خدمات بي ان سبورت

بدورنا نقدم لكم أقصر طرق التواصل مع افضل وكلاء بي ان سبورت في السعودية والامارات ودول الخليج العربي, بل والمنطقة العربية كلها وخدماته الاون لاين الحية والنشطة 24 ساعة في اليوم. حيث يجيب الدعم المعني هنا عن اية استفسارات تتعلق بحسابك.

ستجد جوابا فوريا عن سؤالك : متى ينتهي اشتراكي ؟

WHATSAPP

لو كنت من السعودية او الامارات او الكويت او من مصر , يمكنك سؤالهم والاعتماد عليهم في كل تفاصيل الاشتراك الخاص بك. او سؤالهم عن العروض المتاحة حاليا.

يمكن سؤالهم عن آلية ترقية الباقة والدفع دون ان تغادر منزلك.

خدمة مميزة قد تحتاجها يوما ما.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.