كيفية نشر ستوري انستجرام بدون فتح التطبيق اطلاقًا

نشر ستوري انستجرام بدون فتح التطبيق ، يبدو ان التركيز والأنظار في هذه الأيام تتجه نحو موقع التواصل الاجتماعي الأبرز عالميًا Instagram. حيث يمكن من خلال شبكة التواصل الاجتماعي هذه ان ننشر الصور الخاص بيومياتنا والفيديوهات. وذلك اما نشرها على شكل Post أي منشور عادي، او حتى نشره على شكل Story أي قصة. ولكن ماذا لو كنت ترغب في نشر ستوري انستجرام بدون ان تقوم بفتح التطبيق الرسمي الخاص بمنصة التواصل الاجتماعي انستجرام؟ هل هذا ممكن؟! بالتأكيد يمكنك ذلك، ولتطبيق هذه الطريقة فقط تابع هذا الموضوع لتتعرف اكثر عن طريقة تطبيق هذا الشرح وعن اللغز فيها.

مشاركة Story انستجرام بدون الدخول الى التطبيق

مع وجود 500 مليون مستخدم نشط حاليًا ، يعد Instagram أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي. تتيح لك إحدى ميزاته المسماة Instagram Stories مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد 24 ساعة. نحن نعلم بالفعل أن Instagram يسمح للمستخدمين بالرد على الرسائل مباشرة دون فتح التطبيق. ولكن ان يسمح لنا بنشر ستوري او قصة بدون ان نفتح التطبيق، فهذا الأمر سيبدو محيرًا قليلًا.

وبالمثل، هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تحميل أي قصة تم نشرها في أي حساب في تطبيق انستجرام بدون فتح التطبيق تمامًا. وفي المقابل، يمكنكم أيضًا القيام برفع قصة في حسافك في تطبيق انستجرام دون الحاجة الي ان تدخل الى تطبيق انستجرام الرسمي في هاتفك. حيث ان الطريق تعتمد على تطبيق ثانوي هو أيضًا من تطوير الشركة المسؤولة عن تطبيق Instagram.

Instagram

التطبيق الذي نحن بصدد استخدامه لتطبيق هذه الطريقة الخاصة بنشر ستوري انستجرام دون فتح التطبيق هو Threads From Instagram. ففكرة التطبيق تتركز على منح المستخدم الحرية في التحكم في المنشورات ومتابعة ما ينشره الأصدقاء من صور ومقاطع فيديو وقصص في التطبيق. فانطلاقًا من هذا التطبيق يمكنك متابعة كافة المستجدات الخاصة بأصدقائنا المقربين. التطبيق آمن جدًا، وسيقدم لكم نتائج كما لو انكم قمتم بنشر القصة من خلال التطبيق الرسمي بالطريفة الاعتيادية.

كيفية نشر ستوري انستجرام بدون فتح التطبيق اطلاقًا

بعد ان تعرفت على لغز مشاركة قصة في حسابك في تطبيق انستجرام، ستبحث عن تطبيق هذا الشرح خطوة بخطوة. وهذا ما نقدمه اك عزيزي المتابع في السطور القادمة. كما ويمكنكم تطبيق هذا الشرح على كلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون بذات الخطوات والشرح.

خطوات نشر قصة على انستجرام بدون التطبيق الرسمي

أولًا، وقبل أي شيء، يجب عليك ان تقوم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، او متجر آب ستور للآيفون وذلك لتحميل تطبيق Threads From Instagram. او يمكنكم تحميل وتثبيت التطبيق مباشرة من خلال الروابط هنا في الأسفل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Threads From Instagram

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه مباشرة، وقبل ذلك يجب عليك ان تتأكد انك قمت بتثبيت انستجرام الرسمي في هاتفك وقد قمت بتسجيل الدخول لحسابك. الآن من الواجهة الرئيسية للتطبيق حدد تسجيل الدخول الى حسابك الذي تريد نشر القصة عليه.

Threads From Instagram 1

في الخطوة التالية، قم بتخطي كافة الارشادات. وبمجرد ان تصل الى الواجهة الرئيسية داخل التطبيق، امنحه الصلاحيات التي سيطلبها منك كافة.

Threads From Instagram 2

بعد منح الصلاحيات للتطبيق، ومن أجل إضافة قصة جديدة في التطبيق انقر على خيار التصوير من أجل تصوير صورة جديدة او فيديو جديد. او يمكنك تحديد صورة او فيديو من معرض الصور لديك في الهاتف مباشرة.

Threads From Instagram 3

الآن بعد ان قمت بإضافة ما تريد نشره كقصة، اضبط القصة بإضافة الفلاتر والهاشتاج والكلام الذي تريد. وفي النهاية اضغط على إشارة السهم في الأسفل.

Threads From Instagram 4

وفي النهاية حدد نشر هذه الصورة والتعديلات على شكل قصة، من خلال تحديد الأمر قصة من القائمة. وهنا من أجل إتمام عملية النشر، اضغط على خيار مشاركة.

Threads From Instagram 5

وهذا كل ما في الأمر، بذلك لو توجهت الى حسابك سترى انه قد تم نشر ستوري انستجرام بدون فتح التطبيق اطلاقًا.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.