كيفية نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat لهواتف الآيفون

نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat ، هل تعتقد أن تطبيق سناب شات هو تطبيق خاص بمشاركة المحتوى الذي بداخل التطبيق فق؟ إذا كنت كذلك فأنت مخطئ حقًا. وهذا لأن تطبيق سناب شات والذي هو خاص بمشاركة القصص أو Stories يمكننا من مشاركة محتوى من خارج التطبيق ونشرها كقصة في التطبيق نفسه. وهنا نخُص بالذكر نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat. حيث سنتعرف سويًا على كيفية تطبيق هذا الشرح في هواتفكم الذكية التي تعمل بنظام الآيفون وبدون أي صعوبات أو حدود في هذا الأمر.

تغريدات تويتر في تطبيق سناب شات

كما نعلم أن الميزة الأساسية في تطبيق سناب شات هي القصص والتي تكون في الغالب على شكل صورة أو على شكل فيديو. بحيث يتم تسجيل هذا الفيديو أو التقاط هذه الصورة من داخل التطبيق. أو من خلل رفع صورة أو فيديو من الهاتف نفسه. ولكن هل أنت من متابعي تطبيق تويتر وتطبيق Snapchat في ذات الوقت؟ إذًا لا بد وأن المحتوى الخاص بتويتر يروق لك وتريد مشاركة التغريدات التي تراها في تطبيق Twitter في تطبيق سناب شات مع متابعيك.

إذًا الأمر سهل جدًا وبإمكان أي شخص القيام بذلك، ما دام يمتلك لتطبيقي سناب شات وتويتر في الهاتف. حيث أنه في السابق كان مشاركة تغريدة على Snapchat تعني التقاط لقطة شاشة لتطبيق Twitter وتحميلها على Snapchat. ولكن لحسن الحظ ، لم يعد ذلك ضروريًا. حيث يمكن مشاركة التغريدات مباشرة على Snapchat كملصقات لقصصك. أي أن هذه التغريدة ستمر نشرها في التطبيق على شكل ملصق كأي ملصق آخر، ولكن فقط في نظام iOS.

يمكنك التحكم في هذا الملصق بالشكل الذي تريده قبل نشره كقصة في تطبيق سناب شات. كما وأن مشاركة التغريدات من سناب شات إلى تويتر سيكون أمر سهل جدًا بفضل ميزة المشاركة هاته والتي سنعرضها لكم بشيء من التفصيل في هذ الموضوع. لذلك تابعوا معنا لمعرفة الخطوات خطوة بخطوة.

كيفية نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat لهواتف الآيفون

كما سبق وأن نوهنا لكم أنكم بحاجة إلى تثبيت تطبيقي Snapchat و Twitter في هواتفكم الذكية. كما ان الطريقة تصلح لأن يتم تطبيقها على هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد لحد هذه اللحظة. وفي حين توفر الطريقة للأندرويد فإنها ستعمل ذات الكيفية.

خطوات نشر تغريدة في سناب شات للآيفون

في البداية قم بالدخول إلى تطبيق تويتر في هاتفك الآيفون أو جهاز الآيباد. ومن ثم قم بالدخول إلى التغريدة التي تنوي مشاركتها كقصة في سناب شات.

هنا من أجل مشاركة تلك التغريدة يكفي فقط أن تقوم بالضغط على أيقونة المشاركة في الأسفل كما هو واضح لك.

تويتر

الآن سيظهر لك نافذة تظهر فيها بعض من التطبيقات في الهاتف والتي يمكن من خلالها مشاركة التغريدة. وهنا يكفي فقط أن نقوم باختيار تطبيق Snapchat.

تويتر 1

في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الميزة، ستخبرك رسالة منبثقة بأن تويتر يريد فتح تطبيق Snapchat ؛ اضغط على “فتح” للسماح لها.

تويتر 2

ستظهر شاشة إنشاء قصة في تطبيق Snapchat مع ظهور التغريدة في الأعلى كملصق. سيتعين عليك التقاط صورة خلفية بينما يشغل ملصق Twitter معظم شاشتك. وبمجرد أن تصبح التغريدة جاهزة لنشرها كقصة اضغط على زر الالتقاط في سناب شات.

نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat

يمكنك الآن تغيير حجم ملصق التغريدة أو نقله عن طريق ضغط الصورة وسحبها حول الشاشة. عندما يكون كل شيء في المكان الذي تريده، يمكنك استخدام جميع أدوات تحرير Snapchat العادية لتخصيص مظهر Snap الخاص بك. عند الانتهاء ، انقر على السهم الأزرق لاختيار مكان إرساله أو مع من تريد مشاركته.

نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat 1

وهنا يمكنك تحديد مع من تريد المشاركة سواء كقصة للجميع أو مع أشخاص محددين. وعند الانتهاء اضغط على أيقونة نشر تغريدة تويتر كقصة في Snapchat.

نشر تغريدة تويتر كقصة في تطبيق Snapchat 2

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.