كيفية مشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف

هل ترغب بمشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف؟ إذا كان كذلك فيمكنك مذلك عبر استخدام أحد التطبيقات المميزة التي تساعدك في ذلك. حيث أن الكثير من الأشخاص لا يرغبون في أن يتعرف أي شخص من الذين يتابعهم أنه قد شاهد هذه القصة الخاصة بهم، وذلك بسبب بعض من الخصوصية التي يريدها المستخدم. فمن خلال هذه المقالة سنتعرف على تطبيق مميز سيساعدك على مشاهدة قصة الانستجرام بشكل خفي كما ويمكن حفظها في الهاتف بدون الحاجة الى نسخ روابط أو ما الى ذلك.

تعتبر القصص في الانستجرام هي أحد أبرز المزايا التي يأتي بها تطبيق Instagram وذلك لأن المستخدمين يشاركون بعض من يوميات حياتهم على هيئة صور أو فيديوهات مع المتابعين. فإذا كنت تتابع العديد من الأشخاص وكان من بينهم أشخاص لا ترغب في أن يعلموا أنك قد شاهدت القصة الخاصة بهم لأسباب خاصة بك، وقد بحثت عن العديد من الطرق التي من شأنها مساعدتك في ذلك ولكن لا ملاذ من هذا الأمر ويتعرفون عليك بعد مشاهدتك لقصتهم فيمكنك استخدام أحد التطبيقات المميزة الذي يحتوي على ميزة رائعة جدًا هي مشاهدة قصص الانستجرام بشكل سري وخفي.

كيفية مشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث هو من أبرز التطبيقات التي تعمل على مساعدة أي شخص في مشاهدة ستوري الانستجرام بسرية وحفظها في ذاكرة الهاتف ويدعى Story Saver App، حيث سنقدم لكم الخطوات الصحيحة من أجل تطبيق هذه الطريقة.

تطبيق Story Saver App

 يعتبر مجال تخصص هذا التطبيق هو في قصص الانستجرام، حيث أن كل ما له علاقة بالقصة في تطبيق الانستجرام هو من اختصاص هذا التطبيق وذلك من عرض للقصة وكذلك حفظها في الهاتف وتحميلها أو حتي مشاهدة القصة بشكل سري بدون علم الطرف الآخر أنك شاهدت القصة الخاصة به. كما أن التطبيق خفيف جدًا وسهل في الاستخدام وذا واجهة مستخدم مميزة الى حد كبير تساهم في السرعة في استخدام التطبيق وحفظ القصص فيه. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني ويمكنكم تحميل من المتجر الى هواتفكم والتمتع باستخدامه.

إقرأ أيضًا: كيفية تنزيل Instagram Stories على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS و Android وأجهزة الكمبيوتر

كيفية استخدام تطبيق Story Saver App

في البداية نتوجه الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق، حيث أنه متوفر بحجم لا يتجاوز 10 MB وبمجرد الانتهاء من تحميل التطبيق نقوم بتشغيله في الهاتف.

تحميل التطبيق 

مشاهدة ستوري الانستجرام بسرية 1

Advertisements

بمجرد الدخول الى التطبيق سنجد أنه بالامكان تسجيل الدخول الى التطبيق من خلال طريقتين وهما إما عبر الانستجرام نفسه أو من خلال تطبيق فيس بوك، فنقوم باختيار احدى الطريقتين ونسجل الدخول الى ذلك الحساب. لا داعي للقلق فالتطبيق آمن جدًا على حسابات المستخدمين.

مشاهدة ستوري الانستجرام بسرية 2

بعد تسجيل الدخول الى الحساب سنجد أنه يقدم لنا خطوات تعليمية لاستخدام التطبيق ولكن نحن لا يهمنا هذه الخطوات ونرغب في الانتقال الى الخطوة التالية فورًا وذلك بالنقر على كلمة Skip.

مشاهدة ستوري الانستجرام بسرية 3-min

سنجد في الصفحة التالية أنه يظهر لنا كافة الحسابات التي هي من قامت نشر قصص في صفحتها، فننقر على الشخص الذي نريد أن نشاهد قصته.

مشاهدة ستوري الانستجرام بسرية 4-min

بمجرد الدخول الى قصة ذلك الشخص، سنجد كافة المقاطع التي هي في القصة فننقر مطولاً على أي من تلك الفيديوهات ومن ثم نختار الأمر Save وذلك من أجل حفظ القصة في الهاتف، وبعد ذلك حذفها من الهاتف، وبهذا نكون قد شاهدنا القصة بدون معرفة ذلك الشخص.

مشاهدة ستوري الانستجرام بسرية 5

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.