كيفية كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify | تخلص من صوت الإعلانات في سبوتيفاي

كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify ، يعتبر تطبيق سبوتيفاي واحد من أفضل وأبرز التطبيقات الخاصة بالاستماع للموسيقى العالمية عالميًا. حيث تمتلك هذه المنصة الكثير من الأغاني والموسيقى التي قام بتسجيلها أبرز الفنانين على مستوى العالم. يمكن من خلال هذا التطبيق الوصول إلى أي أغنية تريد بشكل مباشر والاستماع إليها كأي تطبيق آخر من تطبيقات الخاصة بنشر المقاطع الموسيقية الحصرية. ولكن لا يعني ذلك أن التطبيق لا يتوفر على إعلانات وخاصة تلك الإعلانات التي تكون على شكل فيديوهات. فكما نعلم أن تلك الإعلانات ستصدر صوتًا يؤثر على استماعك في الموقع، ولا بد من كتم الصوت يدويًا في كل مرة. ولكن من خلال شرح اليوم سنتعرف على كيفية كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify بشكل آلي.

تخلص من صوت الإعلانات في سبوتيفاي

في هذه الأيام، هناك المئات من تطبيقات بث الموسيقى المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ومع ذلك، إذا كان علينا اختيار أي واحد منهم، فنحن نرغب دائمًا في ترشيح Spotify للاستخدام. مقارنةً بتطبيقات بث الموسيقى الأخرى لنظام Android، فإن Spotify يحتوي على المزيد من المحتوى الذي لا يتوفر في تلك الخدمات الأخرى، ويقدم خدمة بث موسيقى وبودكاست رائعة مجانًا. ومع ذلك، فإن الحساب المجاني لديه بعض القيود في هذه المنصة. يمكنك مشاهدة بعض الإعلانات بين الأغاني في الإصدار المجاني من Spotify. على الرغم من أن الخطط المميزة ميسورة التكلفة، لكن لا يزال المستخدمون يبحثون عن طريقة بديلة للاستماع للموسيقى مجانًا.

سبوتيفاي

فهذه الإعلانات التي توجد في التطبيق بالعضوية المجانية تكون على شكل إما فيديوهات تصدر صوت خاص بالفيديو. أو تكون على شكل صورة لا تصدر أي صوت ولكن يجب الانتظار مدة قصيرة للتخلص من هذا الإعلان. توجد بالفعل طرق متعددة لمنع الإعلانات في تطبيق Spotify. على سبيل المثال، يمكنك إضافة DNS مخصص عبر تطبيقات مختلفة مثل تطبيق AdGuard لمنع الإعلانات. ومع ذلك، ستحتاج إلى استخدام تطبيق مبدل DNS لذلك. الجانب السلبي الوحيد في تطبيق مبدل DNS هو أن Spotify قد اكتشف معظمها وعمل على التخلص من الثغرة الخاصة بها.

ولكن في هذا المقال سنتعرف على كيفية القيام بقفل الإعلانات في التطبيق عبر تطبيق مميز خاص بكتم صوت الإعلانات فقط. وهو تطبيق Mutify – Mute annoying ads والذي يعمل فقط على حجب الصوت دون حجب الإعلان ذاته. وهو أمر محبذ نوعًا ما في هذه الحالة، فدعونا ننتقل لخطوات الشرح.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify من خلال الموقع مباشرة | cancel Spotify Premium

كيفية كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify | تخلص من صوت الإعلانات في سبوتيفاي

في حال كنتم لا ترغبون في تطبيق هذا الشرح والحصول على تطبيق سبوتيفاي بنسخته المدفوعة فيمكنكم الرجوع إلى هذا الموضوع. والذي سبق وأن تحدثنا فيه عن كيفية تحميل تطبيق سبوتيفاي بنسخة مدفوعة خالية من الإعلانات. ولكن لا مانع من تطبيق خطوات الشرح التالي.

خطوات كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify

توجه من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي. حيث يجب عليك أن تقوم بتثبيت تطبيق Mutify مباشرة في هاتفك الأندرويد.

تحميل تطبيق MUTIFY

تطبيق MUTIFY

بعد تثبيت التطبيق، قم بالتوجه إلى تطبيق Spotify. فبمجرد أن يتم فتح تطبيق سبوتيفاي لديك في الهاتف، قم بالنقر على خيار الإعدادات Settings، والتي تكون على شكل ترس.

تطبيق MUTIFY 1

في الواجهة الخاصة بالإعدادات، مرر لأسفل وقم بتمكين ميزة حالة بث الجهاز أو Device Broadcast Status.

تطبيق MUTIFY 2

الآن قم بالعودة مرة أخرى إلى تطبيق Mutify. حيث من الواجهة الرئيسية للتطبيق قم بتفعيل خيار كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify.

كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify

اقرأ أيضًا: طريقة تحديد وقت تشغيل الموسيقى في هاتف الأندرويد

هنا قم فقط بتشغيل موسيقى Spotify، وسيقوم برنامج Mutify بكتم صوت جميع الإعلانات. ولكتم صوت الإعلانات من الأغاني، تحتاج إلى تغيير الموسيقى من داخل تطبيق Mutify بدلاً من Spotify. وبهذا لن يظهر صوت الإعلانات في تطبيق سبوتيفاي أثناء الاستماع للأغاني.

كتم صوت الإعلانات في تطبيق Spotify 1

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.