كيفية قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها | تطبيق +WhatsRemoved

قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها ، يعد تطبيق واتس آب واحد من التطبيقات المميزة في مجال المراسلة الفورية، حيث يمكننا من خلال هذا التطبيق ارسال رسائل نصية وكذلك ملفات من صور وفيديوهات وصور متحركة وغيرها. كما ويمكننا أيضًا أن نجري مكالمات الفيديو والصوت، والكثير من الاستخدامات الأخرى لهذا التطبيق. لكن واحدة من هذه الميزات التي يدعمها التطبيق هي إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها، وذلك لدى الجميع، بحيث لن يستطيع الطرف المستقبل لهذه الرسالة قراءتها بعد حذفها. هنا سينتابك شعور الفضول ما هو محتوى هذه الرسالة ؟ وسترغب لو بإمكانك قراءتها. ولهذا سنتعرف على طريقة قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها عبر استخدام تطبيق +WhatsRemoved.

ما هو تطبيق +WhatsRemoved؟ وكيفي يمكنني الاستفادة من هذا التطبيق؟

يعتبر تطبيق Whatsapp هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية في العالم. يأتي تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook مزودًا بميزة تتيح للمستخدمين حذف رسالة من الدردشة ليس فقط من أجلهم ولكن أيضًا لأي شخص آخر. وهكذا، بمجرد أن يتم حذف الرسالة من قبل المرسل، لا توجد طريقة لمعرفة محتوى الرسالة، ما لم تكن بالطبع قد قرأت الرسالة قبل حذفها.

تطبيق +WhatsRemoved

ولكن هناك خدعة تمكن مستخدمي Whatsapp من رؤية محتويات الرسالة المحذوفة. سواء كان نصًا أو صورة أو صورة GIF أو مقطع فيديو، فإن هذه الحيلة تمكن المستخدمين من رؤية محتويات الرسالة المحذوفة. ومع ذلك، فإن المهم هو أنه سيتعين على المستخدمين تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية للقيام بذلك. والتطبيق الذي نحن بصدد استخدامه في هذا الأمر هو تطبيق +WhatsRemoved. حيث يمتلك هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين تحميل في متجر جوجل بلاي، فيمكنك من خلال هذا التطبيق أن تتعرف على كافة الرسائل المحذوفة من جهات الاتصال لديك في تطبيق واتس آب، حتى بعد حذفها.

المميز أن التطبيق يمكنك من استعادة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملفات، وكل ما يتم حذفه من صفحة المحادثة بينك وبين الشخص الآخر. ليس هذا فحسب، بل نجد أن تطبيق WhatsRemoved+ يمكنكم أيضًا من استعادة الرسائل بذات الطريقة من كافة تطبيقات المراسلة الأخرى كتطبيق مسنجر فيس بوك، وتليجرام، وغيرها من التطبيقات الأخرى، التي تتوفر على ميزة حذف الرسائل لدى الجميع.

اقرأ أيضًا: كيف تقرأ رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر عبر تطبيق Unseen

كيفية قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها | تطبيق WhatsRemoved+

هل سئمت من قراءة عبارة تم حذف هذه الرسالة في تطبيقات المراسلة الفورية؟!. الحل الأكيد للتخلص من هذه الرسالة سيكون عبر استخدام تطبيق +WhatsRemoved الذي يمكننا من قراءة الرسائل حتى لو حُذِفت من قبل المرسل.

خطوات قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها

في البداية، وقبل كل شيء، يجب عليك أن تقوم بتحميل تطبيق +WhatsRemoved من خلال متجر جوجل بلاي. حيث يمكنكم الدخول إلى الرابط في الأسفل وتحميل التطبيق مباشرة.

تحميل تطبيق +WHATSREMOVED

تطبيق +WhatsRemoved 1

بعد تحميل التطبيق وتثبيته في هاتفك الأندرويد، قم بالدخول إليه. حيث ستجد أنه يعرض لك بعض من شروط الاستخدام. فبعد قراءتها جيدًا قم بالنقر على كلمة استعراض.

تطبيق +WhatsRemoved 2

سيطلب منك التطبيق صلاحيات الوصول إلى اشعارات الهاتف التي تتوصل بها. وهنا ستقوم بمنح له هذه الصلاحيات والتي هي ضرورية من أجل أن يحتفظ بإشعارات الواتس آب أو أي تطبيق آخر خاص بالمراسلة عند التوصل بها.

تطبيق +WhatsRemoved 3

يهمك أيضًا: تحميل تطبيق GBWhatsapp الإصدار الأخير 2020 لهواتف الأندرويد | واتس آب ضد الحظر

بعد منح الصلاحيات في الخطوة السابقة، سيتم نقلك إلى التطبيق مرة أخرى. حيث يجب عليك أن تقوم بتحديد تطبيقات المراسلة الفورية التي تريد أن تقرأ الرسائل التي تم حذفها من التطبيق. وهنا نترك لكم حرية الاختيار. وبمجرد الانتهاء انقر على كلمة التالي.

قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها 2

يعرض عليك التطبيق خيار مهم جدًا، وهذا فيما إذا كنت ترغب في حفظ الملفات التي يتم ارسالها وحذفها أيضًا. وهنا قم بتحديد خيار نعم فعلًا، احفظ الملفات.

تطبيق +WhatsRemoved 4

اقرأ أيضًا: طريقة تشغيل نفس حساب الواتس آب على أكثر من هاتف أندرويد

وبالتأكيد هنا يطلب منك التطبيق أن تقدم له صلاحيات الوصول إلى الصورة والوسائط في هاتفك. فبدورك قم بمنح هذه الصلاحيات للتطبيق مباشرة.

قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها

وهنا لو قام شخص بإرسال رسالة إليك في تطبي واتس آب على سبيل المثال ثم قام بحذفها، ستجد أن تطبيق +WhatsRemoved سيحتفظ بهذه الرسالة التي تم حذفها وبالتالي يمكنك قراءتها بالرغم من حذفها. كل ما عليك هو تشغيل تطبيق +WhatsRemoved ومن ثم أسفل قسم تطبيق واتس آب ستجد هذه الرسائل بالتأكيد. وبهذا تكون قد تمكنت من قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها.

قراءة رسائل واتس آب بعد حذفها 3

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.