كيفية عمل Siri rap

قد يكون المساعد الرقمي لأبل موجودًا بشكل أساسي للمساعدة في إرسال الرسائل أو تعيين التوقيتات أو إطلاق التطبيقات، ولكن Siri rap أو الكامنة تحت السطح هي عبارة عن موسيقي ناشئ يبحث فقط عن استراحة في الوقت المزدحم. وفي هذا المقال سوف نعرض لكم كيفية إطلاق العنان للموهبة الصوتية لسيري، وإسقاط بعض النغمات، بل وإعطائها موسيقى الراب لك.

كيفية إغلاق تطبيق iPhone الخاص بك بكلمة مرور أو بصمة الإصبع

  • يجلب الازعاج

الحصول على سيري على موسيقى الراب هو أمر بسيط للغاية. فقط كل ما عليك هو أن تسأل مع iPhone أو iPad أو HomePod غير مقفلة، قل الأمر التالي؛

‘Hey Siri, rap for me’

وهنا قد قمت بالتجربة بنفسي:

‘حسنا. هنا يذهب. كتبت هذا واحد بنفسي. (اعتذارات مقدمًا لفرقة Sugar Hill Gang.) ”

تبعها لقطة شيقة على أغنية “Rapper’s Delight” التي تم تسجيلها سابقًا والتي مرت على هذا النحو؛

  1. I said a hip hop saved me from the clippy,
  2. the peak, peak and pop and you don’t stop,
  3. that’s a rock it to the pom pom, the dodgy,
  4. say up, jump the doozy, to the rhythm of the ontology’

يجب أن يقال أن إيصال سيري Siri’s delivery وكلماته يحتاجان إلى القليل من العمل، لكن الجهد والحماس يجب أن يلقى الثناء.

طريقة إسترجاع و إضافة زر الهوم للآيفون X

  • إسقاط النبض

إذا كنت ترغب في القيام باختبارات صوتية على نفسك، فيمكن لسيري أن يلعب دور الضرب beatbox  لمرافقة جهودك. فما عليك سوى طلبها من “Give me a beat” وستفاجأ بما سيظهر لك.

يمكن أن تكون اختيار الأصوات قليلة في بعض الأحيان، حيث تتكون نغمتنا من كلمات “ince” و “Qatar” و “butter” في ترتيبات مختلفة. ولكن  سيري يحافظ على الوقت اللائق ولن يتوقف على الاطلاق ما لم تخبره.

شيء واحد هو أن نلاحظ أنه إذا طلبت من سيري أن يعزف لك، بدلاً من إعطائك الموسيقى، فستحاول تشغيل تطبيق الموسيقى وتقديم أغنية عشوائية.

  • افعل فاندانغو Fandango

سيري قادرة على تقديم نوع مختلف من موسيقى الراب إلى فرقة Sugar Hill Gang، وذلك على شكل مجموعة بوهيمية. سيؤدي فتح سيري وقوله ‘I see a little silhouetto of a man’  إلى أن يتابع المساعد كلماته إلى “Bohemian Rhapsody” للملكة ، بما في ذلك تكرار عبارات مثل “Let me go” “This miller” و “لا ، لا ، لا ، لا لا لا لا لا!’.

للأسف، لم تستطع شركة آبل حتى الآن تزويد ذريتها بالقدرة على التناغم مع أجزاء متعددة، ولكن يجب القول إن توصيل كلمات فريدي ميركوري غير العادية يخلق تجربة سريالية، ونحن على يقين من أنه سيفخر بها.

حتى الآن، لم نتتبع أي مسارات كلاسيكية أخرى معروفة لسيري، ولكن محاولة تجربة الحيلة نفسها مع “Smells Like Teen Spirit” من Nirvana قد أثمرت استجابة مسلية.

التعليقات مغلقة.