كيفية حذف رسائل Facebook Messenger 2019

لا تُعتبر تطبيقات المراسلة جيدة في حذف الرسائل ذات الأخطاء الإملائية أو المشاعر الخاطئة أو التي تم إرسالها إلى الشخص الخطأ، ولكن يتيح لك تطبيق Facebook Messenger الآن إجراء ذلك – وذلك من خلال الخطوات التالي:

لقد أرسلنا جميعًا رسائل نأسف على ارسالها، سواء أكانت خطأً مطبعيًا، أو محادثة خاطئة، أو شيء أقل قليلاً من المطلوب ارساله.، ولكن الآن سيسمح لك Facebook Messenger بحذف رسائلك – إذا قمت بذلك في الوقت المناسب.

وفيما يلي إليك كيفية حذف الرسائل على Facebook Messenger:

افتح تطبيق Facebook Messenger

لكن أولاً، عليك أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعمل إلا اعتبارًا من فبراير 2019 مع أحدث تحديثات لتطبيق Facebook Messenger ولذلك عليك بالتأكد من تحديث التطبيق على هاتف iPhone أو Android الذكي للحصول على الميزة.

كيف تعمل هذه الميزة

في الإصدارات القديمة لنظامي التشغيل iOS و Android من Facebook Messenger، كان هناك خيار حذف رسالة، ولكن يتم حذفها فقط من جانبك، فبمجرد تغيير بصري. سيظل بإمكان الشخص المستلم  رؤية رسالتك! وهو أمر مزعج للغاية، وغير واضح أيضًا للمستخدم.

تطبيق بينجل ماسنجر Pinngle Messenger برنامج اتصال يحترم خصوصيّة مستخدمه ويحميها

الآن، يمكنك حذف الرسال من جانبك ومن جانب المستلم أيضًا، ولكن هناك مشكلة بسيطة وهي أنه يجب عليك القيام بذلك في غضون عشر دقائق من إرسال الرسالة، وذلك من خلال الضغط مع الاستمرار على الرسالة ثم تحديد حذف، وسيُطلب منك بعد ذلك إما “الإزالة للجميع أو” الإزالة نيابةً عنك “، حيث يؤدي النقر على “إزالة للجميع” إلى حذف الرسالة من جانبك ومن جانب الطرف المتلقي نهائيًا.

Messenger Lite المخفف يدعم ميزة مكالمات الفيديو بنسخته الجديدة

Advertisements

لكن لا يمكنك حذف الرسائل بهذه الطريقة في العديد من تطبيقات الدردشة، لذا من الجيد أن ترى أنه يمكنك فعل ذلك في النهاية على تطبيق Facebook Messenger.

وقد ذكرت TechCrunch أن رسائل مارك زكربيرج قد اختفت من الدردشات بينما بقيت رسائل الطرف الآخر، مما تسبب في حدوث ضجة، استغرقت حوالي 16 شهرًا لإحضار هذه الميزة إلى الجمهور، ولكن في  غضون 10 دقائق فقط من ارسالها للمتلقي.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا