كيفية تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube | جودة فيديوهات اليوتيوب الأعلى

تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube ، على عكس الأيام الخوالي، لا تقتصر الدقة العالية على خيار واحد فقط. مع تحول مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى قاعدة في حياتنا، ننتقل إلى مكان واحد حيث نحن على يقين من أننا سنكون قادرين على مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية. نعم! يوتيوب. ولكن هل أردت يومًا حتى الاحتفاظ بمثل هذه مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال؟ بالتأكيد يجب أن يكون لديك الكيفية للقيام بذلك. غالبًا نجد أن كل الأجهزة الحديثة لا تفرض أي قيود فيما يتعلق بالتخزين ولكن يوتيوب يفعل ذلك نوعاً ما. حتى لحفظ مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال حتى 1080 بكسل، يجب أن يكون لديك اشتراك متميز.

إذن ، السؤال هو كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K أو أعلى؟

هذا هو الغرض من هذه المقالة، إحدى أفضل الطرق أو التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K هي 4K Video Downloader. دعنا نطلعك على مدى سهولة تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K أو حتى أعلى دقة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو macOS أو Android أو Ubuntu.

قبل التعمق في كيفية تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K من YouTube ، دعنا أولاً نلقي نظرة سريعة على ما هي جودة الفيديو 4K في اليوتيوب.

ما هي دقة 4K على YouTube؟

تأتي دقة 4K ضمن فئة مقاطع الفيديو فائقة الدقة أو مقاطع الفيديو ذات الجودة الأعلى ولكنها ليست لأعلى. فيما يتعلق بموقع YouTube، عندما تشاهد أي فيديو (مقطع أو فيلم أو برنامج تلفزيوني أو أي فيديو آخر) بدقة 4K (4K UHD) ، فهذا يعني أن الفيديو يحتوي على 2160-3840 خطًا من الدقة الرأسية على عكس HD الذي يحتوي على 720 أو 1080 رأسيًا خطوط. نظرًا لأن وضوح مقاطع الفيديو بدقة 4K يتميز بجودة فائقة، فستحتاج إلى اتصال بالإنترنت يوفر لك نطاقًا تردديًا قويًا.

دقة 4K على YouTube

كيفية تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Android؟

في هذه المقالة، سنستخدم نظام التشغيل Windows. ومع ذلك، يمكنك النقر فوق رابط التنزيل بناءً على نظام التشغيل لديك (Windows و Android و macOS و Ubuntu). وإليك خطوات القيام بذلك في الأسفل:

أولًا يجب علينا أن نتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج 4K Video Downloader. ومن ثم قم بتحميل البرنامج بحسب الصيغة التي تتوافق مع جهازك.

تحميل برنامج 4K VIDEO DOWNLOADER

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته مباشرة في جهازك وذلك من أجل بدء التثبيت في الجهاز لديك. حيث أن خطوات التثبيت بسيطة جدًا ولا تتطلب الكثير من الوقت أو حتى مساحة كبيرة في حاسوبك.

تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube

توجه الآن إلى موقع يوتيوب ومن ثم انسخ رابط الفيديو الخاص بفيديو YouTube الذي ترغب في تنزيله بدقة 4K (أو حتى بدقة أعلى) من المتصفح.

تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube 1

انقر الآن على خيار Paste Link في واجهة تطبيق 4K Video Downloader كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه. سيتم جلب الرابط المنسوخ ولصقه تلقائيًا.

تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube 2

يمكنك تصفح الموقع حيث تريد حفظ الفيديو الذي تم تنزيله. وذلك من أجل حفظ الفيديوهات في مكان يتوفر على مساحة تخزين كافية.

يتيح لك 4K Video Downloader تنزيل مقاطع الفيديو بجميع تنسيقات الدقة عالية الدقة التي تتضمن 1080p HD و 720p HD و 2K و 4 K و 8 K في مجموعة متنوعة من FPS. حدد الدقة التي تريدها. نظرًا لأننا نعلم أنك فضولي حول كيفية تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube أو أعلى، فحدد خيار 4K أو أعلى (Ultra High Definition).

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، اضغط على زر التنزيل في الأسفل، واجلس واسترخ حتى يتم تنزيل الفيديو الخاص بك.

تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube 3

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة يمكنك بها تحميل جميع فيديوهات قناة ما على اليوتيوب دفعة واحدة و بسرعة كبيرة !

هل هناك المزيد من الامتيازات من الحصول على برنامج 4K Video Downloader؟

الآن بعد أن عرفت كيفية تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، قد ترغب في معرفة ما إذا كانت هناك بعض الفوائد الأخرى أيضًا من هذا البرنامج. بصرف النظر عن السماح لك بتنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K أو أعلى من YouTube، يتيح لك برنامج تنزيل الفيديوهات 4K هذا أيضًا ما يلي:

  • حفظ قوائم التشغيل والقنوات كاملة بدقة عالية.
  • استخراج ترجمات بأكثر من 50 لغة من مقاطع فيديو YouTube بتنسيق SRT.
  • حفظ مقاطع فيديو بدقة 4K من عدة منصات أخرى مثل Daily Motion و SoundCloud و Facebook و Streams من Twitch وغيرها الكثير.
  • تنزيل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بجميع التنسيقات الرئيسية.
  • تنزيل مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة.

وهناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى التي يمكنك الاشتراك فيها للحصول على الإصدار المدفوع أيضًا.

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.