كيفية تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة منذ الإنشاء في ملف واحد باستخدام التطبيق 2020

كيفية تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة منذ الإنشاء في ملف واحد. هل تعلم أنه ومنذ اللحظة الأولى التي تقوم بها بإنشاء حساب فيس بوك يبدأ موقع فيس بوك بتخزين كافة معلوماتك عبر تخزين سحابي خاص بشركة فيس بوك مشفرة بأقوى حماية ممكنة ويصعب الوصول الى تلك المعلومات؟!. ولكن اذا كنت ترغب في تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة وذلك منذ انشاء الحساب وحتى تاريخ اليوم في ملف واحد فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال تطبيق فيس بوك مباشرة ومن خلال حسابك أنت الذي تستخدمه بدون أي تعقيدات تذكر.

هناك العديد من الأشخاص ممن يدعون أنهم بإمكانهم تقديم لك تطبيقات تساعدك على تنزيل معلومات حساب فيس بوك الخاص بك وبقرة زر واحدة ويبدأ برسم لك طريق مغمورة بالعسل ولكن مدسوس بها السُم، وذلك لأنه يستحيل أن يكون هناك تطبيق يقوم بهذه المهمة غير تطبيق فيس بوك مباشرة، وهدف هؤلاء الأشخاص هو الدخول الى حسابك في الفيس بوك واختراقه بأتم معنى الكلمة. ولهذا يمكنكم الاستعانة فقط بتطبيق فيس بوك في هواتفكم ومن ثم القيام ببعض الخطوات فيه التي توصلكم الى خيار تنزيل معلومات حساب الفيس بوك كاملة وهذا من جهات اتصال ورسائل ومنشورات وتعليقات وعجابات وأماكن قمت بزيارتها وحتى عمليات البحث التي قمت بها وغيره الكثير من الأمور الأخرى الخاصة بحسابك في الموقع بطريقة آمنة جداً وغير ملتوية.

من أجل الوصول الى ذلك الملف يكفي فقط متابعة هذا الموضوع الى النهاية وستحصلون على ذلك الملف الذي يضم كافة تفاصيل حسابكم وتحتفظون به في حال تعرض حسابكم للإغلاق فيمكن الرجوع الى أي شيء تريدون في الحساب بدون أي مشاكل.

كيفية تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة منذ الإنشاء في ملف واحد

ان تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة لن يستغرق منكم الكثير من الوقت ولكن بشكل فعلي عملية تجميع الملف طر فيس بوك سيستغرق بعض الوقت وذلك على حسب طول مدة انشاء الحساب والمعلومات التي تريد إضافتها في الملف، وأيضاً جودة ذلك الملف.

خطوات تنزيل الملف

نقوم بفتح تطبيق فيس بوك لدينا في الهاتف، ومن الواجهة الرئيسية ننقر على الثلاث خطوط والتي تنقلنا الى قائمة الخصائص والاعدادات في الحساب، ومن الواجهة التالية نقوم باختيار قسم الإعدادات الخصوصية ومن ثم منها نختار خيار الإعدادات.

تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة 1

وفي الواجهة الخاصة بالإعدادات للحساب نبحث عن قسم معلوماتك على فيسبوك حيث يضم هذا القسم كافة معلومات حسابنا بالتحديد ونختار منها الوصول الى معلوماتك والذي يخول لنا هذا الخيار امكانية رؤية كافة معلومات حسابنا منذ بدايته.

تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة 2

Advertisements

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل فيديو الفيسبوك الى MP3 بدون برامج

الأن نكون قد وصلنا الى الواجهة أو الصفحة التي تضم كافة معلوماتنا في فيس بوك والتي نتوقعها حيث يمكنكم من خلال معلوماتك مراجعة كافة الذي تضمه تلك المعلومات، ومن أجل تنزيل الملف الكامل بهذه المعلومات نقوم بالتوجه الى خيار تنزيل معلوماتك من بين السطول في الأعلى.

تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة 3

سيتم نقلنا الأن الى صفحة أخرى وهي صفحة تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة والتي نحن نهدف الى الحصول عليها، فنقوم بالنزول الى نهاية الصفحة هذه، حيث سنجد عدة خيارات وهي كالتالي:

  • نطاق التاريخ: وهذا الخيار الذي يسمح لك بتحديد الوقت الذي تريد تحمل الملف فكلمة كل بياناتي تعني من أول انشاء الحساب الى يومنا هذا أو من خلال تخصيص المدة.
  • التنسيق: وهو تنسيق الملف الذي سيتم تحميله ولكن يفضل تركها على خيار HTML كما هي وذلك لتسهيل فتحه في المتصفح.
  • جودة الوسائط: والتي تعني جودة الفيديوهات والصور التي سيتم تحميلها من المحادثات والرسائل فهناك ثلاث جودات عالية ومتوسطة ومنخفضة، حيث أن هذا سيلعب دور كبير في حجم الملف وتحميله وتجهيزه أيضاً.

يمكنكم أيضاً تحديد المعلومات التي تريدون تواجدها في الملف وذلك من خلال ازالة تحديد الخيارات في هذه الواجهة، ومن ثم ننقر على انشاء ملف.

تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة 4

الأن ننتظر الى حين يتم تجهيز الملف حيث سيستغرق مدة محددة ذلك حسب حجم الملف وحجم المعلومات التي نريد تنزيلها.

تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة 5

اقرأ أيضاً: كيف تنقل الصور والفيديوهات من الفيسبوك الى Google Photos

اذا كان حجم الملف كبير فيمكنكم تصفح الهاتف بشكل طبيعي لحين انتهاء تجهيز الملف للتنزيل، وبمجرد الانتهاء يمكننا الدخول الى ذات الصفحة والنقر على خيار تنزيل كما نلاحظ. حيث سيبقى تحميل هذا الملف متاح لبضعة أيام ومن ثم سيكون هناك حاجة لتكرار ذات الخطوات مرة أخرى في حال كان هناك رغبة لتنزيل الملف بعد انقضاء المهلة المتوقعة.

تنزيل معلومات حساب فيس بوك كاملة 6

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا