عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

كيفية تغيير لون وشكل الواتساب بتصميمات اكثر جمالا؟

مايزال هناك ملايين المستخدمين الذين لاتستهويهم المغامرة او التجربة متى كان هناك هامش للمخاطرة, وهو الحال القائم مع تطبيق الواتساب وتطبيقاته المعدلة والمطورة, بل والمحسنة شكلا ومضومنا عن التطبيق الرسمي ومتفوقة عليه بالكثير والكثير من المزايا المضافة الى التطبيق بخصائصه الافتراضية.

نقدر لهم التزامهم بالمصدر الرئيس للتطبيق ولأي تطبيق, لكننا هنا لنميل بالاشارة الى ذلك الهامش والمخاطرة المبالغ بها عند استخدام تطبيق معدل من الواتساب,
من الناحية العملية, لم يعد هناك ذلك الخطر مع تطور مهارات القائمين على التطوير والتعديل والاضافة, فلم يعد عمليا بمقدور فنيّو الواتساب من اللحاق بتلك التطبيقات المحسنة او اصطيادها واكتشافها, فهمي حاليا تتعامل معها كما لو كانت تطبيقات رسمية بعد اثبت كود Anti Ban نجاعته في حماية نسخة التطبيق من عيون الواتساب الرسمي.

تغيير لون وشكل الواتساب اهم ميزة في تطبيقات الواتساب المعدلة

عشرات المزايا المضافة الى واتساب المعدل, كلها مطلوبة ومهمة, لكن اول ميزة من وجهة نظرنا, هي تغيير الشكل النمطي الذي لم تفكر ادارة الواتساب بتغييره منذ اطلاق الاصدار الاول للتطبيق منذ سنوات!!
اللون الاخصر صاحب الغلبة على تصميم التطبيق, نظن ان الوقت قد حان لتغييره او على اقل تقدير ان تعمل الواتساب على توفير ميزة التحكم بالشكل واللون.

كنا بدورنا قد كتبنا حول عديد التطبيقات المعدلة من الواتساب بتنوع مطوري تلك النسخ والاصدارات. ولطالما انتهينا بالقول الى نسخة GBWhatsApp وبالتحديد نسخة FOUAD WHATSAPP التي تتضمن كل المزايا التي اجمع عليها جميع مطوري التطبيق بمختلف مشاربهم.

الاصدارات التي تعمل تحت اسم FOUAD WHATSAPP تتضمن احدث المزايا وتلاحق كل اصدارات التطبيق الرسمية بمزايا التي تعمل ادراة الواتساب على اضافتها باخر ماهو متاح على متجر التطبيقات “جوجل بلاي”.

ولطالما اشرنا الى نسخة GBWhatsApp التي يمكن تثبيتها الى جانب التطبيق الرسمي دون تضارب بينهما, بل ويمكن تفعيل عملها برقم هاتف اخر سواءا كان هذا الرقم محلي حقيقي , او امريكي.
وفي المقابل اشرنا الى طرق متعددة وختلفة للحصول وبالمجان على رقم هاتف امريكي مؤقت او دائم.

بالعودة الى كيفية تغيير لون وشكل والواتساب, ستجد ان امامك خيارات متعددة للوصول الى ذلك.

  • الطريقة الاولي بعمل روت للهاتف, وهو الامر الذي لايفضله الكثير من المستخدمين, حيث وبها, ستتمكن من التعديل على الواتساب الرسمي ذاته والتحكم بلونه وتغيير مايحلو لك.
  • الطريقة الثانية تعتمد كليا على الاستعانة بالتطبيقات المعدلة من الواتساب. سواء تلك التي ستحل محل التطبيق الرسمي او تلك التي يتم تثبيتها الى جانيه.

بطبيعة الحال, نحن نفضل الطريقة الثانية التي لاتتطلب الكثير من المهارة, فيكفي ان تعمل على تحميل ايا من اصدارات التطبيق المعدل الحديثة وتفعيل عملها برقم الهاتف المعتمد لديك.
ولتتمكن بعدها ومن خيارات اعداد التطبيق التي تختلف كليا عن التطبيق الرسمي, لتتمكن من الوصول الى متجر الثيمات الذي ستكتشف معه انك ستنتقل بالتطبيق الى عالم جديد من جمالية التصميم كانت تغيب عنك لسنوات.

قد يهمك :   ميزة جديدة لتطبيق الواتساب واعلام الاصدقاء برقمك الجديد - ويندوز فون

متجر الثيمات, متعدد المصادر في محتواياته, لذلك, اشرنا الى الاصدارات التي يعمل على تطويرها FOUAD WHATSAPP حيث ستجد في متاجر تلك النسخ تصميمات في غاية الروعة والجمال, اضافة الى ان الاصدارات ذاتها محاكية لجميع ميزات التطبيق الرسمي ومضاف اليها كل جديد.

على ذلك. لاتتردد في زيارة موقع اصدارات الواتساب المعدلة على الرابط التالي:
FOUAD WHATSAPP

ولتحصل على رقم هاتف امريكي حقيقي دائم او مؤقت, انظر الى هذا الكم من المقالات التي سبق لنا ونشرناها حول هذا الامر:
رقم امريكي مجاني

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.