كيفية تغيير شاشة الاتصال Call Screen على هواتف اندرويد

قياسا بأنظمة التشغيل الاخرى, لايختلف احد على ان نظام التشغيل أندرويد هو من اكثر الانظمة سلاسة حيث يمكن تطويع عمل النظام والتحكم في العديد من خصائصة دون الحاجة الى تلك المهارات المتقدمة ومن خلال التطبيقات في أغلب الاحيان.

كما بإمكانك تغيير اللانشر الرسمي المعتمد من قبل الشركة المنتجة للهاتف وتغيير الايقونات والخلفيات الثابتة او المتحركة واضافة العديد من الويدجات الى شاشة الهاتف. ثمة تفاصيل اخرى يمكنك كمستخدم التحكم بها وعادة توليفها كما تهوى ومنها تلك التي تتعلق بشاشة الاتصال Call Screen تلك التي نشاهدها ونتعامل معها بشكل متكرر كل يوم عند اجراء الاتصالات وعند ورود المكالمات الينا.

تلك الشاشة الثابتة في مكوناتها لاتتغير في لونها وتصميمها. بإمكانك اليوم كسر هذا الجمود مع تطبيق Vani Caller theme وتغييرها بتصميمات معدة سلفا او بتصميم الشاشة التي تحلو لك. ( تصميم مخصص من طرفك ميزة متوفرة بالنسخة المدفوعة )

Vani Caller theme

يمكنك اعتماد شكل جديد لشاشة الاتصال التي تظهر اسم المتصل على ان تكون هذه الشاشة وهذا التصميم لجميع المكالمات او ان تعمل على تخصيص التصميم لمتصل بعينه دون الاخرين.

كيفية تغيير شاشة الاتصال Call Screen على هواتف اندرويد

اعمل على تحميل التطبيق Vani Caller theme من الرابط التالي:

VANI CALLER THEME

قم بتثبيته وتشغيله وامنحه الصلاحيات اللازمة كي يعمل بشكل سليم ووافق على ان يكون بديلا عن تطبيق الاتصال الرسمي Phone.

Vani Caller theme 2

بتشغيل التطبيق توجه الى القوالب Themes المعدة سلفا واختر مايحلو لك. ويمكنك هنا تعميم هذا القالب لجميع الاتصالات Set for all او ان تضغط على رمز + لتحديد اسم من تريد من قائمة الاسماء ليظهر هذا القالب عند الاتصال او ورود اتصال من هذا الرقم على وجه التحديد.

Caller theme

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.