كيفية تغيير سرعة الفيديو في هواتف Android و iPhone

هل ترغب في تغيير سرعة الفيديو في هاتفك الذكي ولكن تواجهك الحيرة في اختيار الطريقة الصحيحة لذلك؟ في هذا الموضوع سنضع الحل بين يديك للقيام بذلك انطلاقًا من هاتفك الأندرويد مباشرة. غالبًا عند التقاط مقطع فيديو، قد تعتقد أنه سيبدو أفضل إذا كان أسرع أو أبطأ قليلاً. عادة، قد ترغب في إعادة تصوير الفيديو. ومع ذلك، لا تحتاج إلى القيام بذلك حيث يمكنك بسهولة تغيير سرعة الفيديو على الهاتف المحمول. يمكنك تسريع الفيديو أو إبطائه أيضًا. يكون تسريع الفيديو مفيدًا عندما تريد تقليل مدة الفيديو أيضًا، وهو ما يُعرف أيضًا بالمشاهدة السريعة أو الاستماع السريع. دعونا نتحقق من كيفية تغيير سرعة الفيديو على هواتف الـ Android و الـ iPhone.

كيفية تغيير سرعة الفيديو في هواتف Android و iPhone

سنشرح لكم الآن العديد من الطرق التي تناسب كلًا من هواتف الأندرويد والآيفون من أجل تسريع أو تبطيء الفيديو. اختر الطريق التي تناسب النظام لديك وقم بتطبيقها مباشرة في هاتفك.

تغيير سرعة الفيديو في هواتف Android والآيفون

سنعتمد في هذه الطريقة على تطبيق InShot. فيمكنكم تثبيت التطبيق في أي من هواتف الاندرويد بل وحتى الآيفون واتباع الخطوات في الأسفل للتحكم في سرعة الفيديوهات:

أولًا، قم بتثبيت تطبيق InShot من خلال الرابط في الأسفل لهواتف الأندرويد أو حتى لهواتف الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله، من الواجهة الرئيسية اضغط على زر الفيديو، ثم حدد الخيار جديد أو New.

تطبيق InShot

سيتم تحميل الفيديو في وضع محرر الفيديو. قم بالتمرير عبر الخيارات في الجزء السفلي حتى ترى زر السرعة Speed، فقط اضغط عليها.

تطبيق InShot 1

حدد سرعة الفيديو الجديدة باستخدام شريط التمرير. حرك شريط التمرير نحو اليمين لزيادة السرعة وإلى اليسار لتقليل السرعة، ثم اضغط على أيقونة علامة الاختيار لتحديد السرعة الجديدة.

تطبيق InShot 2

اضغط على زر حفظ في الأعلى. كما ويمكنك اختيار دقة مختلفة ومعدل الإطارات أثناء حفظ الفيديو، وفي النهاية اضغط على زر حفظ Save مرة أخرى.

تطبيق InShot 3

تغيير سرعة الفيديو أونلاين Online

هذه الطريقة سهلة جدًا ولا تحتاج منك تثبيت أي تطبيق في هاتفك. فقط تحتاج إلى هذا الموقع في الأسفل ومن ثم سيتم تسريع أو تبطيء الفيديو لك بدون الحاجة إلى أي تطبيقات في الهاتف. هذه الطريقة يصلح القيام بها من خلال أي هاتف أو حتى من خلال الحاسوب.

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل. هذا الموقع يدعى ezgif، وهو عبارة عن محرر فيديوهات متكامل.

رابط الموقع

 

اضغط على أيقونة اختيار ملف وإضافة الفيديو من هاتفك. يمكنك أيضًا لصق عنوان URL للفيديو إذا لم تتوفر عليه في هاتفك. ثم اضغط على زر تحميل الفيديو لبدء رفع الفيديو.

تغيير سرعة الفيديو أونلاين Online

الآن، سوف تصل إلى شاشة التخصيص. بشكل افتراضي، يتم عرض القيمة 0.5 في مربع مضاعفة السرعة. سيؤدي أي شيء أقل من 1 إلى تقليل سرعة الفيديو وبالمثل، فإن القيمة التي تزيد عن 1 ستزيد السرعة. على سبيل المثال، ستقوم القيمة 0.5 بتشغيل الفيديو بنصف سرعته الأصلية.

تمنحك الأداة أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات المتعلقة بصوت الفيديو. حيث يمكنك كتم الصوت أو إزالته تمامًا، والاحتفاظ بالصوت الأصلي، وتغيير سرعة الصوت أيضًا. اختر الخيار المطلوب من تلك الخيارات. وأخيرًا، اضغط على زر تغيير سرعة الفيديو أو Change video speed.

تغيير سرعة الفيديو أونلاين Online 1

من أجل حفظ الفيديو وتنزيله، اضغط لفترة طويلة على الفيديو الذي تم تغيير سرعته واضغط على زر تنزيل أو Download. وبهذا تكون قد تمكنت من تغيير سرعة الفيديوهات بدون الحاجة إلى أي تطبيقات أخرى لتثبيتها في الهاتف.

تغيير سرعة الفيديو أونلاين Online 2

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.