كيفية تغيير خلفية تطبيق مسنجر فيس بوك

تغيير خلفية تطبيق مسنجر فيس بوك. من أكثر التطبيقات استخدامًا في حياة الكثير من الأشخاص هو تطبيق مسنجر فيس بوك، حيث أنه في هذا التطبيق وجد الكثير من الأشخاص سبيلهم نحو التواصل مع الأصدقاء والعائلة في كافة أماكن تواجدهم. فإذا وجدت نفسك أنك مللت من استخدام التطبيق بذات الشكل أو الثيم، فهذا يعني أنك بحاجة الى أن تقوم بتخصيص التطبيق أكثر لتتميز به عن باقي أصدقائك وممن يمتلكون هذا التطبيق. فإليكم في هذا الموضوع خدعة مميزة تساعدكم على تغيير خلفية تطبيق مسنجر Facebook الى أي خلفية أنت تريدها.

هناك العديد من الأشخاص الذين يجدون أن التغيير هو أمر مهم في حياتهم، سواء في الحياة العادية أو حتى في عالم التكنولوجيا والتطبيقات. فأصبح الهاتف المحمول هو الشريك الملازم للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، ولا سيما من أجل التواصل أو التمتع باستخدام الهاتف لأغراض ترفيهية. فأفضل وأبرز تطبيق للمراسلة هو تطبيق Messenger حيث لا يكاد يمر يوم بدون أن يستخدم بعض الأشخاص هذا التطبيق، أو أن يقضوا وقت كبير في استخدامه. ولهذا إذا وجدت أنه وجب التغيير في التطبيق لزيادة التفضيل لاستخدامه عن باقي التطبيقات الأخرى المشابهة، فلا داعٍ من تجربة طريقة تخصيص الخلفية البيضاء المملة بصورةٍ لك او أي صورة أخرى.

كيفية تغيير خلفية تطبيق مسنجر فيس بوك Facebook Messenger

هذه الطريقة سنعتمد فيها اعتمادًا كليًا على تطبيق يسمى Designer Tools، حيث أن هذا التطبيق هو المتخصص في تخصيص تصميمات وثيمات التطبيقات المختلفة في الهاتف إلى أي أشكال أخرى يرغب بها المستخدم، والتطبيق الآخر الأساسي الذي نريد التغيير عليه هو تطبيق مسنجر فيس بوك.

خطوات استخدام تطبيق Designer Tools

  • في البداية نتوجه الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق الذي سنستخدمه من أجل تغيير خلفية تطبيق مسنجر فيس بوك، ألا وهو تطبيق Designer Tools حيث أن التطبيق متاح بشكل مجاني وصغير الحجم.

تحميل تطبيق DESIGNER TOOLS

تغيير خلفية تطبيق مسنجر 1-min

  • الأن بعد تثبيت التطبيق في الهاتف، قم بالنزول الى الأسفل قليلًا وبالتحديد عند القسم الثاني، ألا وهو قسم Mockup overly، فنقوم بتفعيل هذا الخيار من خلال أيقونة التفعيل بجانب الكلمة.
  • سيتم نقلنا الآن الى صفحة منح الأذونات للتطبيق فنمنح تلك الأذونات للتطبيق ليظهر أعلى التطبيقات الأخرى.

تغيير خلفية تطبيق مسنجر 2-min

إقرأ أيضًا: فيسبوك تطلق أول تطبيق محادثة مخصص للأطفال لأكثر من 70 دولة

  • بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة التي نعود مرة أخرى للتطبيق ولنفس القسم السابق الذي قمنا بتفعيله، حيث يجب علينا أن نقوم ونقوم بالنقر على إضافة صورة Portait وهذا على أيقونة +.
  • بمجرد اختيار الصورة سنجد أنه قد ظهرت في التطبيق في المكان المخصص لها، من ثم نقوم بتحديد الشفافية للصورة في خلفية تطبيق مسنجر فيس بوك.

تغيير خلفية تطبيق مسنجر 2-min

الآن نقوم بسحب شريط الحالة وننقر على إشعار التطبيق الظهار في الشريط، وذلك من أجل إيقاف تشغيل الخلفية في الهاتف.

تغيير خلفية تطبيق مسنجر 2-min

وبمجرد تشغيل تطبيق مسنجر فيس بوك نقوم بالنقر على ذات الإشعار مرة أخرى، حيث سنجد ان الصورة قد ظهرت في خلفية التطبيق تلك الصورة التي سبق وأن قمنا باختيارها في تطبيق Designer Tools.

تغيير خلفية تطبيق مسنجر 5-min

عند الخروج من التطبيق سنلاحظ أن الصورة مازالت تظهر في خلفية الهاتف ومن أجل إيقاف هذه الصورة نقوم بالنقر على ذات الاشعار في شريط الشاشة العلوي حيث ستختفي الصورة تمامًا من الخلفية، ويكفي فقط عند الدخول الى تطبيق مسنجر من أجل استخدامه لفترة طويلة.

ملاحظة هامة/ الطريقة هي غير رسمية ولكن يمكن استخدامها كخدعة مناسبة لتغيير شكل مسنجر فيس بوك الى شكل آخر وتغيير تلك الخلفية البيضاء التي جعلتنا نملُّ كثيرًا من استخدام تطبيق مسنجر فيس بوك.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.