كيفية تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه في هواتف الأندرويد

تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه ، كثيرة هي المزايا التي يتوفر عليها تطبيق سبوتيفاي. التطبيق الذي يعتبر هو الأبرز من بين مئات تطبيقات بث الموسيقى على مستوى العالم. حيث حاز هذا التطبيق على الكثير من الثقة من المستخدمين وبات يعتمد عليه ملايين الأشخاص حول العالم. يرتبط تطبيق سبوتيفاي بالعديد من الخدمات الأخرى، كونه يمتلك من المزايا ما لا يمتلكها أي تطبيق آخر. ومن بين هذه الخدمات التي ترتبط بها خدمة Spotify هو إمكانية تعيين نغمة تنبيه من موسيقى سبوتيفاي في تطبيق Clock الخاص بشركة جوجل. وفي هذا الموضوع سنتعرف أكثر على هذا التطبيق وكيفية استخدام هذه الميزة المهمة فيه.

نغمة تنبيه خاصة من موسيقى سبوتيفاي في تطبيق Clock

لم يعد الاستيقاظ على أصوات الطيور المرحة أو أصوات الغابة الهادئة التي يوفرها الهاتف بشكل أساسي تروق لك بعد الآن؟ يمكنك محاولة تغييرها إلى شيء آخر، مثل أغنيتك المفضلة ربما؟ من المفترض أن يساعدك ذلك بالتأكيد في بدء يومك بالطريقة الصحيحة. بينما يمكنك الاستفادة من مكتبة الموسيقى الشخصية الخاصة بك لتعيين منبه مخصص على هاتفك، فهناك الآن طريقة أفضل للقيام بذلك. فإذا كان لديك تطبيق Spotify وتمتلك أيضًا حساب خاص بك، فيمكنك استخدام التطبيق كمصدر لأصوات المنبه.

تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه

تأتي معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع تطبيق منبه أصلي يسمح لك بضبط المنبهات والمؤقتات ورؤية الوقت عبر مناطق زمنية مختلفة. ولكن لاستخدام أغاني Spotify كتنبيه لك، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق الساعة الخاص بـ Google والمتوفر من متجر Play. يتوافق هذا التطبيق مع كل من Spotify و YouTube Music (إذا كنت تستخدم أحد هواتف Pixel) ويقدم خيارات إضافية قد لا تتوفر في تطبيق المنبه الأصلي بهاتفك.

بمجرد تثبيت تطبيق Clock من Google على هاتفك، افتح التطبيق وأنشئ منبهًا. يمكنك القيام بذلك يدويًا أو مطالبة “مساعد Google” بضبط منبه لك بقول “Hey Google، اضبط المنبه”. بمجرد الانتهاء من ضبط المنبه، اتبع هذه الخطوات البسيطة لتعيين أغنيتك المفضلة على Spotify كتنبيه.

كيفية تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه في هواتف الأندرويد

يجب أن تتأكد من أنك تمتلك حساب سبوتيفاي مدفوع أو مجاني عبر الحساب التجريبي. حيث أن تثبيت التطبيق وحده ليس كفاية لإتمام هذه العملية. هيا نبدأ بتطبيق الخطوات في هواتف الأندرويد.

خطوات تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه

  • بادئ ذي بدء، توجه إلى متجر Google Play وقم بتثبيت تطبيق Clock من تطوير شركة Google. بعد ذلك، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Spotify على هاتفك الـ Android. وذلك كشرط أساسي لتطبيق هذا الشرح

تحميل تطبيق CLOCK

تحميل تطبيق SPOTIFY

تطبيق Clock

  • بمجرد الانتهاء، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify الخاص بك على تطبيق Spotify. بعد ذلك، افتح تطبيق Google Clock على جهاز الأندرويد الذي تمتلكه.
  • اضبط المنبه على تطبيق Google Clock، حيث يمكنك تعيين أي توقيت تريد أن يُنبهك فيها الهاتف. وبمجرد التعيين حدد خيار الأصوات أو Sound.

تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه 1

  • في صفحة صوت المنبه، ستجد خيار “Spotify”، وهو التطبيق الذي قمنا بتثبيته في البداية. فما عليك سوى النقر على علامة التبويب “Spotify”.

تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه 2

  • الآن سيعرض لك تطبيق سبوتيفاي العديد من النغمات المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.
  • كما ويمكنك أن تقوم بالبحث عن الموسيقى التي تريد والتي لا تظهر في هذه القائمة. وذلك بالنقر على أيقونة البحث Search ومن ثم كتابة اسم الأغنية والنقر عليها لتعيينها.
  • وبذلك سيتم تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه. لتأكيد التغييرات، ارجع إلى صفحة إعداد المنبه، وتحت حقل الصوت Sound، سترى أيقونة سبوتيفاي متبوعة باسم الأغنية.

تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه 3

 

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.