كيفية تعيين فيديو كخلفية شاشة لهاتف الأندرويد

تعودنا منذ بدء اقتنائنا للهواتف الذكية على تعيين صورة ثابتة كخلفية لشاشة الهاتف، حيث ان الغالبية يجد السهولة في تعيين الصورة الثابتة كخلفية للشاشة. ولماذا لا نكسر هذا الروتين ونتعرف سوية على كيفية تعيين فيديو كخلفية شاشة لهاتف الأندرويد. نعم هذا ما سنقدمه لكم في هذا المقال.

قليل من الأشخاص ممن يعلمون أنه أصبح بإمكانهم تعيين فيديو متحرك كخلفية لشاشة هاتف الأندرويد عوضاً عن الصورة الثابتة التي تكون على هيئة صورة طبيعية أو صورة شخصية أو شيء من هذا القبيل. ولكن من أجل التغيير والتنويع لا بد من تجربة شيء جديد من شأنه أن يمنحنا السعادة الكبيرة عند استخدام الهاتف وكذلك التميز عن غيرنا من الأشخاص الذين يمتلكون نفس هواتفنا الذكية وتعودوا كذلك على تعيين الصور الثابتة كخلفية لشاشة هواتفهم.

لماذا لا نبهر أصدقائنا وكل من يرى هاتفنا الذكي بالشيء الجديد الذي نمتلكه نحن دون غيرنا وهو أن تكون خلفية الشاشة عبارة عن فيديو متحرك قمنا بتصويره من قبل أو حتى أي فيديو أحضرناه من شبكة الانترنت.

هذا الطريقة تعتمد على تطبيق مميز صمم خصيصاً من أجل القيام بهذه الوظيفة والذي هو هدفنا في هذه المقالة، وهو تطبيق يسمى VideoWall، سنتعرف معاً على هذا التطبيق وكذلك على كيفية استخدامه.

طريقة تعيين فيديو كخلفية شاشة لهاتف الأندرويد

دعونا نلقي نظرة على تطبيق VideoWall وكيفية استخدام التطبيق لتعيين فيديو كخلفية شاشة في هاتفنا الأندرويد

  • تطبيق VideoWall

تطبيق VideoWall

هو واحد من بين عديد من التطبيقات التي تسمح لنا بتعيين فيديو كخلفية شاشة للهاتف الخاص بنا والذي يعمل فقط بنظام الأندرويد. تم تطوير التطبيق للقيام بهذه المهمة التي لا يمكن القيام بها عبر الهاتف بشكل عادي، ولكن التطبيق سيساعد لتعيين فيديو من الاستوديو لدينا كخلفية شاشة. أيضاً تطبيق فيديو وول لا يقتصر على تعيين صورة متحركة كخلفية للشاشة بل فيديو كامل، كما ويسمح كذلك باختيار مقطع معين من الفيديو ومن ثم تعيين كخلفية وليس المقطع كامل.

التطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج منكم دفع أي رسوم شهرية أو اشتراكات من أجل التمتع بهذه الميزة، الجميل كذلك في هذه التطبيق أن الاعلانات فيه لا تظهر على شاشة الهاتف أبداً فكافة الاعلانات ستكون داخل التطبيق وليس خارجه، والاعلانات في التطبيق هي عبارة عن اعلان واحد فقط لا غير.

Advertisements

  • طريقة استخدام تطبيق VideoWall في هاتف الأندرويد

  • كالعادة نحن بحاجة الى تحميل تطبيق VideoWall من خلال متجر جوجل بلاي بشكل رسمي حيث يتوفر التطبيق مجاناً للتحميل

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق

 

  • بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف، نقوم بتشغيل التطبيق ومن ثم ومنحه كافة الصلاحيات للوصول الى ملفات الهاتف للبحث عن الفيديوهات المتوفرة فيه والتي سنقوم بتعيينها كخلفية للشاشة

  • عند منح الصلاحيات للتطبيق للتحكم في الهاتف سينقلنا التطبيق الى الواجهة الرئيسة الخاصة به، وفي هذه الصفحة نتوجه الى خيار Video File وهو التوجه الى الملف الخاص بالفيديوهات التي يضمها الهاتف والتي سنقوم بالاختيار من بينها

 الواجهة الرئيسية

  • عند اختيار الفيديو الذي نريد سيقوم التطبيق بنقلنا الى صفحة التطبيق مرة أخرى والتي يعرض علينا في هذه المرة القيام ببعض التعديلات على الفيديو قبل تعيينه، وهو اذا ما كنا نرغب في تعيين الفيديو بشكل كامل كخلفية للشاشة أو تعيين مقطع معين من هذا الفيديو، فنختار نحن ما يناسبنا

 ضبط الفيديو

  • بمجرد الانتهاء من ضبط الفيديو سننتقل الى الخطوة التالية ألا وهي خاصة بتعيين الفيديو كخلفية للشاشة في هاتف الأندرويد

تعيين الخلفية

  • ننقر الأن على الزر الخاص بالصفحة الرئيسية للهاتف، وسنلاحظ أن الخلفية الخاصة بشاشة الهاتف هي الفيديو الذي قمنا بتعيينه

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا