كيفية تخصيص نغمة تنبيه مميزة Notifications لكل من تتواصل معهم على الواتساب

قد لايكون الامر بتلك الاهمية عند بعض المستخدمين لكنك قد تحتاج لهذه الميزة يوما ما لتتمكن من التمييز بين رسالة تصلك على الواتساب من هذا الشخص او ذلك او هذه المجموعة Group او تلك, خصوصا ان كنت منشغل بأمر ما, فمن خلال نغمة التنبيه بورود رسالة يمكنك تدارك اهميتها بحسب اعدادك لها.

الميزة التي يدعمها تطبيق واتساب الرسمي وكل التطبيقات المنبثقة عنه والمعدلة, ميزة تخصيص نغمة تنبيه Custom Notifications, يمكنك التحكم باعداداتها لشخص واحد ضمن قائمة الاسماء المدرجة لديك او ان تعمل على تخصيص نغمة لكل شخص.

كيفية تخصيص نغمة تنبيه مميزة Notifications

للوصول الى تلك الاعدادات لشخص بعينه تتواصل معه على الدوام, عليك الانتقال الى الدردشة الجارية بينكما ومن خلال ذلك الضغط على اسم هذا الشخص العلوي او ان تختار View Contact من القائمة العلوية الجانبية.

بالانتقال الى صفحة الاعداد الخاصة بهذا الصديق. اضغط على Custom Notification ومنها قم بتحديد الخيار Use Custom Notification لتخصيص نغمة للتنبيه عند ورود اية رسالة من هذا الشخص.

عليك بطبيعة الحال الضغط على Notification Tone لاختيار تلك النغمة من مجلد الصوتيات على هاتفك المحمول, او ان تختار التطبيق المعتمد لديك لتحميل هذه النوعية من النغمات. ونحن هنا نفضل التطبيق الشهير الذي تحدثنا عنه كثيرا Zedge الذي يضم الاف النغمات المجانية.

كما ويمكنك ومن خلال الاعداد المسبق ان تخصص المزيد من الخيارات النافعة, كأن تعمل على تفعيل خيار النافذة Popup للرسائل التي تردك من هذا الصديق والكثير من المزايا التي ستختبر مدى نفعها في كثير من الحالات.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.