أخبار الموبايلات

كيفية تحويل حسابك على الفيسبوك الى صفحة Page وتحويل الاصدقاء الى معجبين

هل تعلم ان بمقدورك تحويل حسابك الشخصي account على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الى صفحة Page ؟

سنعمل في هذا العرض على تلخيص الخطوات التي تمكنك من ذلك, فكما نعلم ان بداية اي مستخدم لموقع الفيسبوك تبدأ من انشاء حساب خاص به Profile ومع تنامي هذا الحساب مع مرور الايام وازدياد عدد الاصدقاء المضافين اليه. قد يأتي اليوم الذي ستلاحظ فيه عدم امكانية اضافة المزيد من الاصدقاء !

  • عند وصول عدد الاصدقاء الى 5000 صديق او حوله. ستجد انك وصلت الى السقف ولايمكنك اضافة المزيد , الامر الذي يضطرك الى الى الانطلاق من جديد بانشاء صفحة Page تستوعب الالاف والملايين من المتابعين والمعجبين.
  • هذا الخيار وان كان هو الحل الوحيد الا ان المزعج معه ان عليك دعوة جميع الاصدقاء على حسابك الرئيس لابداء اعجابهم بصفحتك الجديدة. اي انك عمليا .. تبدأ من جديد.
  • عند تحويل حسابك الشخصي الى صفحة فانك ستحتفظ بحسابك كما هو وبمن فيه من اصدقاء + صفحة جديدة يتجول بها الاصدقاء ذاتهم الى معجبين.
  • عمليه التحويل يسمح بها لمرة واحدة, اي انك وبعد انشاء صفحة من حسابك وحذفها لأي سبب, لايمكنك تنفيذ هذه العملية مرة اخرى ويتوجب عليك انشاء صفحة بالطريقة التقليدية Create a Page.
  • عند تحويل الحساب الى صفحة لن يعمل معالج التحويل على نقل المنشورات القديمة من حسابك الى الصفحة وانما سيكتفي بتحويل الاصدقاء الى معجبين.

خطوات تحويل حسابك الشخصي الى صفحة Page

عليك ان تتذكر اولا ان عملية التحوبل قد تستغرق ساعة او قد تصل الى يومين في تنفيذها من قبل الفيسبوك. لبدء الخطوات , تأكد انك قمت بتسجيل الدخول الى حسابك على الفيسبوك.

توجه الى الرابط التالي:
Create a Facebook Page Based on Your Profile

اضغط على Get Started.

قم بتحديد التصنيف الخاص بصفحتك category من القائمة واضغط Next للاستمرار.

من النافذة التالية, قم بتحديد جميع الاصدقاء المسجلين لديك ليتم تحويلهم من اصدقاء الى معجبين.

وهنا, اعمل على تحديد جميع الفيديوهات المنشورة على حسابك والصور التي تريدها ان تظهر على صفحتك الجديدة, واضغط التالي Next.

صفحة الاعداد الاخيرة تتضمن عرض للخيارات التي قمت بها ولتنتهي بالضغط على Create page. وتذكر ان الصفحة الجديدة ستحمل اسمك كما هو على حسابك.


عليك الان الانتظار الى حين تتم عملية التحويل التي ستنتهي بتمكينك من الدخول الى صفحتك الجديدة والبدء بنشر ماتريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.