كيفية تحويل أي هاتف أندرويد الى هاتف آيفون 11 برو ماكس

 تحويل أي هاتف أندرويد الى هاتف آيفون 11 برو ماكس. هل يعجبك الشكل الخاص بهاتف آيفون 11 برو ماكس، وترغب لو كان بإمكانك الحصول على تجربة مشابهة في هاتفك الأندرويد لهذ الهاتف حتى وان كان على سياق الشكل والثيم الخاص بهاتف الآيفون هذا؟! إذًا أحضرنا لكم من خلال هذه المقالة الخطوات الصحيحة من أجل تحويل أي هاتف أندرويد الى هاتف آيفون 11 برو ماكس، حيث أن الذي سنقوم به هو فقط تغيير الشكل الخاص بهاتف الأندرويد لتتماشى مع شكل هاتف آيفون 11 برو ماكس.

الجميع يحلم بامتلاك ذلك الهاتف ذا الكاميرات الثلاث من شركة أبل وهو هاتف iPhone 11 pro max، حيث أن غالبية المستخدمين يجدون فيه الشكل المميز الذي يحلم أي مستخدم بتجربته، ولكن بسبب صعوبة اقتنائه يصعب على الكثير من محبي هذا الهاتف الحصول عليه نظرًا لسعره المرتفع. ولكن لا مشكلة من الحصول على تجربة مشابهة لهذا الهاتف حتى وان كنتم تمتلكون لهاتف أندرويد بإصدار حديث نوعًا ما، وذلك لأننا سنرشدكم في هذه المقالة الى الخطوات الصحيحة من أجل تحويل أي هاتف أندرويد الى هاتف آيفون 11 برو ماكس.

حيث سنحتاج فقط في هذه المقالة تثبيت بعض التطبيقات التي تحول لنا هاتفنا الأندرويد الى ذلك الهاتف ان صح التقدير، ولكنها تبقى تجربة محدودة وليست بكامل المزايا التي يتوفر عليها ذلك الهاتف.

إقرأ أيضًا: كيفية تحويل واجهة هاتفك الاندرويد الى ايفون اكس

طريقة تحويل أي هاتف أندرويد الى هاتف آيفون 11 برو ماكس

سنساعدكم على تحقيق جزء من حلمكم في تجربة هاتف iPhone 11 pro max، حيث سنكتفي فقط بتجربة الشكل الخاص بذلك الهاتف فقط وليست كافة المزايا لأنه شيء صعب جدًا ولكن لنعمل على تحقيق جزء من ذلك الصعب وهو شكل نظام الهاتف فقط، وهذا بتثبيت بعض التطبيقات في هاتف الأندرويد المساعدة.

الخطوة الاولى| تغيير الشكل بتثبيت لاونشر آيفون 11 برو ماكس

تغيير الشكل بتثبيت لاونشر آيفون 11 برو ماكس

في هذه الخطوة وهي الخطوة الأولى سنقوم بتحويل شكل هاتف الأندرويد ليكون مشابه لهاتف الآيفون ذلك، حيث يمنكم من خلال الرابط في الأسفل التوجه الى متجر جوجل بلاي وتحميل هذا اللاونشر. حيث بمجر تحميله وتثبيته في هاتف الأندرويد نقوم بتعيينه بأن يكون هو اللاونشر الرسمي للهاتف ونقوم بضبط الاعدادات التي نريد داخله، حيث بمجرد الانتهاء منه سنجد أنه قد أصبح شكل الهاتف قريب بشكل كبير من هاتف آيفون 11 برو ماكس. التطبيق متاح بشكل مجاني وخالٍ من أي إعلانات، كما اذا ما قارنتم الثيم هذا بهاتف الآيفون ستجدون أنه يحمل ذات الشكل.

تحميل التطبيق

الخطوة الثانية| التوفر على شاشة التحكم بهاتف آيفون 11 برو في هاتف الأندرويد

Advertisements

التوفر على شاشة التحكم بهاتف آيفون 11 برو في هاتف الأندرويد-min

بعد تغيير الشكل الخاص بهاتف الأندرويد الى شكل آخر، سنجد أن اللاونشر يفتقر الى ميزة رئيسية يحتويها هاتف الآيفون ذلك، ألا وهو شاشة التحكم الرئيسية في هاتف IPhone  ولذلك يمكنكم التوفر على تلك الشاشة عبر تثبيت تطبيق خاص يعمل على هواتف الأندرويد، حيث يمكنكم تثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وستجدون أن تلك الشاشة الخاصة بالتحكم بالهاتف من موسيقى ووضعيات الهاتف والواي فاي وغيرها من الاعدادات الأخرى حيث أن هذ التطبيق يأتي ليحل بديل لشريط الحالة في هاتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

الخطوة الثالثة| ثبيت أداة Assistive Touch

ثبيت أداة Assistive Touch

هل تشاهدون تلك الأداة العائمة التي توجد في هاتف الآيفون بشكل خاصة والتي يمكن من خلالها التقاط صورة للشاشة وتصوير الشاشة فيديو وأيضًا التحكم في بعض من اعدادات الهاتف كالوصول السريع للتطبيقات؟ نعم هذه الأداة لا بد أن تتوفر في الهاتف لتكملة تجربة تحويل أي هاتف أندرويد الى هاتف آيفون 11 برو ماكس، حيث يمكنكم تثبيت هذه الأداة بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي ومن ثم ستظهر لديكم على شكل أيقونة عائمة في الشاشة وبالتالي الحصول على تلك التجربة التي تأتي بها هواتف الآيفون الحديثة.

تحميل التطبيق

الخطوة الرابعة| تغيير خلفية هاتف الأندرويد الى خلفية هاتف iPhone 11 pro max

لا تكتمل التجربة إلا بتعيين تلك الصورة المميزة التي يأتي بهات هاتف آيفون 11 برو ماكس، حيث سنضع لكم رابط لتحميل صورة ذلك الهاتف ومن ثم بعد تحميلها يمكنكم تعيينها كخلفية الهاتف لديكم وبالتالي الحصول على تجربة ممتعة في الاستخدام وتزيدها واقعية.

تحميل الخلفية

الخطوة الخامسة| تغيير لوحة المفاتيح

تغيير لوحة المفاتيح

كخوة أخيرة إضافية يمكنكم القيام بها وهي تغيير شكل لوحة المفاتيح في هاتف الأندرويد الى تلك التي توجد في هاتف آيفون 11 برو ماكس، حيث يمكنكم أيضًا تحميل هذا التطبيق الذي يعتبر هو قريب نوعًا ما من تلك لوحة المفاتيح التي توجد في هاتف الآيفون وتعيينها هي لوحة المفاتيح الرئيسية ف الهاتف واستخدامها بدلًا من لوحة المفاتيح تلك التي توجد في هاتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.