كيفية تحويل أي موقع الى تطبيق خطوة بخطوة وبدون خبرة

هناك العديد من المواقع التي نزورها بشكل يومي كل لحظة بلحظتها، فلما لا نلجئ الى تحويل أي موقع الى تطبيق بخطوات سهلة وبسيطة تسهل عليك تصفح تلك المواقع والدخول إليها بكل سهولة بدون الحاجة للمتصفح. حيث نتعرف من خلال هذه المقالة على موقع مميز يقدم خدمة مجانية بشكل محدود لتحويل أي موقع الى تطبيق لهواتف الأندرويد وبشكل مميز، حيث أن عملية تحويل لن تستغرق منك سوى القليل من الوقت لن يتخطى الخمس دقائق.

هناك العديد من الخدمات المدفوعة في مواقع الخدمات المصغرة الذي يوهمك أصحابها بقدرتهم على تحويل موقع الى تطبيق يمكن تثبيتها وتصفحها بشكل سلس عبر هاتف الأندرويد، ولكن في حقيقة الأمر أن البعض منهم قد يلجأ الى موقع appsgeyser والذي هو يعمل بتخصص تحويل أي موقع الى تطبيق بنقرات بسيطة وبدون الحاجة الى أن تمتلك خبرة في البرمجة أو غيرها من اللغات الأخرى الخاصة ببرمجة وتصميم التطبيقات. يتوفر في موقع appsgeyser أشكال محددة لكيف سيبدو عليها تطبيقك، علاوة على ذلك أن عملية تحميل التطبيق وتثبيته مثلها مثل أي تطبيق تقوم بتحميله من الانترنت.

ومن أجل تحويل موقعك أو أي موقع تريده الى تطبيق أندرويد يمكنك القيام بهذه الخطوات السهلة التي سنقدمها لكم من خلال هذا الموضوع وعبر موقع واحد هو موقع appsgeyser الذي يعتبر هو من أفضل المواقع وأكثرها سهولة لتحويل المواقع الى تطبيقات.

كيف تقوم بتحويل أي موقع الى تطبيق خطوة بخطوة وبدون خبرة

اذا ما بحثت في الإنترنت عن الكثير من الطرق من أجل تحويل أي موقع الى تطبيق ولكن في النهاية كانت اما طرق مدفوعة أو تحتاج الى أن يكون لديك علم بلغة البرمجة لتطبيقات الهاتف، فلا داعي لكل ذلك لأنه سنقدم لكم من خلال هذا الموضوع شرح تفصيلي لتحويل أي موقع لتطبيق. ولكن يجب أن نكون مدركين تماماً أن التطبيق ليس احترافي من ناحية الشكل! ولكن بالنسبة الى أن القيام بذلك لن يكلفنا سوى نقرات بسيطة فهذا أمر مناسب نوعاً ما.

اقرأ أيضاً: أفضل 6 طرق لتحويل الملفات من صيغة HEIC إلى صيغة JPG في ويندوز 10

خطوات استخدام موقع appsgeyser

في البداية نقوم بالدخول الى موقع appsgeyser وذلك من خلال الرابط في الأسفل، حيث أن هذا الموقع هو الذي سنصب عليه جُلَّ اهتمامنا في هذه الطريقة. وبمجرد الدخول الى الموقع ننقر على الأمر Create Now For Free والذي يعني بدء انشاء التطبيق.

رابط موقع APPSGEYSER

تحويل أي موقع الى تطبيق 1

Advertisements

سيتم نقلنا مباشرة الى الخطوة التالية وهو نوع الموقع الذي نريد تحويله، وهنا يجب الاختيار من بين عدة خيارات كما هو موضح لنا، ولكن نحن سنقوم باختيار blog أي موقع أو مدونة، وسنقوم بالتجربة على موقعنا عربي تك.

تحويل أي موقع الى تطبيق 2

بعد اختيار نوع الموقع ستظهر لنا الأن نافذة جديدة تؤكد لنا على اختيارنا السابق ومن أجل الاستمرار نقوم بالنقر على كلمة NEXT.

تحويل أي موقع الى تطبيق 3

الأن ستظهر لنا صفحة من أجل إضافة معلومات الموقع الذي نرغب في تحويله الى تطبيق، حيث ستظهر لدينا العديد من الخانات لتعبئتها ولكن نحن بدورنا نرغب في عمل موقع واحد فنقوم بإلغاء باقي الخيارات من خلال خيار X، وابقاء خيار واحد ونقوم بوضع في الخانة الأولى اسم الموقع، وفي الخانة الأسفل منها رابط الموقع، ونبقي الخيار في الأعلى على WordPress blog.في النهاية ننقر على كلمة NEXT للانتقال الى الخطوة التالية.

تحويل أي موقع الى تطبيق 4

اقرأ أيضاً: بـ 3 دولار فقط انشئ موقع الكتروني والربح منه مع كوبونات خصم للإستضافة

كخطوة أخيرة نقوم بوضع اسم التطبيق الذي ستظهر عليه الأيقونة الخاصة به في الهاتف ومن ثم ننقر على كلمة NEXT.

تحويل الموقع الى تطبيق 5

الأن يمكنكم وضع أيقونة خاصة أو شعار للتطبيق كأي تطبيق آخر فالخيار الأول هو من أجل أيقونة افتراضية والخيار الثاني من أجل رفع أيقونة الموقع الذي نريد تحويله الى تطبيق ومن أجل رفع صورة للتطبيق ننقر على كلمة Upload  لرفع شعار الأيقونة ومن ثم ننقر على NEXT.

تحويل الموقع الى تطبيق 6

شاهد أيضاً: أفضل منصات تصميم المواقع على الإنترنت

الأن انتهينا من كل شيء من ناحية ادخال معلومات التطبيق فننقر على كلمة Create من أجل السماح للموقع ببدء انشاء التطبيق. حيث يجب عليكم في الصفحة التالية التسجيل في الموقع لاستكمال باقي الخطوات والوصول الى صفحة تحميل التطبيق.

تحويل الموقع الى تطبيق 8

الأن بمجرد تسجيل الدخول الى الموقع بحسابك يمكنك تحميل تطبيق من خلال النقر على أيقونة Download APK في أعلى منتصف الشاشة. ومن ثم يمكنك نقل ملف التطبيق الى الهاتف وتثبيته بشكل طبيعي كأي تطبيق آخر.

تحويل الموقع الى تطبيق 8

وفي النهاية بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق في الهاتف يمكننا بدء استخدامه وتصفحه بشكل اعتيادي كما هو الحال في المتصفح مع إمكانية الولوج للتطبيق أو الموقع بشكل أسرع، ونكون قد قمنا بعملية تحويل أي موقع الى تطبيق.

تحويل موقع الى تطبيق بسهولة 9

اقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات معرفة أسعار العملات لهواتف الأندرويد

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا