أخبار الموبايلات

كيفية تحميل ملف يتضمن كل ماتعرفه جوجل عنك

بالتأكيد انك تعلم ان جوجل تعلم عنك مالاتعلمه عن نفسك! كل ماتقوم به على الانترنت وهاتفك الجوال والكمبيوتر الشخصي, كل ماتقوم به من عمليات بحث وتصفح وتحميل, المواقع التي زرتها والصور التي حفظتها وحتى تحركاتك الجغرافية, اين ذهبت اليوم والى اي منطقة وكم مكثت فيها! اتصالاتك على تطبيقات جوجل “دو – هانج اوت وغيرها” قائمة المفضلة الخاصة بك على متصفح كروم.

الاسماء المحفوظة في هاتفك الجوال وارقام الهواتف, ورسائلك البريدية, كل ماتحتفظ به في خدمة التخزين جوجل درايف, كل ذلك واكثر بكثير مما تتخيل, محفوظ لدى جوجل.
ولكي تتعرف على ماهية ماتعرف جوجل عنك يكفي ان تعمل على زيارة الرابط التالي الخاص بحسابك في جوجل, لتتعرف على الاعدادات الافتراضية لحسابك لتجد معها ان كل الاعدادات مفعلة ونشطة يمكنك معها تعطيل ماشئت منها ان كنت تستشعر تجاوز جوجل من ناحية الخصوصية.

takeout.google.com

كيفية تحميل ملف يتضمن كل ماتعرفه جوجل عنك

مانميل الى عرضه هنا, هو ان تعمل على تحميل ذلك الملف الضخم الذي يتضمن كل ماتعرفه جوجل عنك, ذلك من خلال الرابط السابق.
بأن تعمل على تحديد او تعطيل احد الخيارات التي تعرضها تلك الصفحة ومن ثم الضغط على NEXT لينتقل بك معالج الاعداد الى ضبط الآلية التي تريد بها تحميل ذلك الملف الذي قد يصل حجمه الى 4 جيجابايت او اكثر بحسب تاريخك مع جوجل.

اعمل على ضبط تلك الخيارات واترك اعداد ضغطها ZIP على حاله كي يأتيك الملف بأصغر حجم له.ومن ثم اختر وسيلة التحميل, حيث يمكنك حفظ ذلك الملف على مساحتك في جوجل درابف او ان يعمل جوجل على ارسال الرابط الى بريدك الالكتروني عند تجهيز ذلك الملف الذي قد يستغرق يوما كاملا.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد