كيفية تثبيت ولعب لعبة Among Us في الحاسوب بشكل مجاني

لعبة Among Us  ، انتشرت منذ أيام قليلة لعبة أثارت الكثير من الجدل بين محبي الألعاب عبر الحاسوب والهاتف كذلك، وهي لعبة Among Us حيث وصل عدد لاعبي هذه اللعبة ملايين الأشخاص بشكل شبه يومي، وذلك بسبب طريقة اللعب المبنية عليها هذه اللعبة، والتحديات التي تنشأ بين المستخدمين، حيث ان التحديات فيها تحتاج إلى “الخباثة” إن صح القول وذلك من أجل الوصول إلى نهاية اللعبة والفوز بها. لو قمت بالبحث في تطبيق يوتيوب عن لعبة أمنج أس ستجد أن الكثير من اليوتيوبرز العرب وكذلك الأجانب يمارسون هذه اللعبة ويتحدون بعضهم البعض وتخلق بينهم جو من التحدي والضحك.

ما هي فكرة لعبة Among Us؟

تعتبر لعبة أمنج أس واحدة من الألعاب التي يتم لعبها من خلال شبكة الانترنت، حيث أن هذه اللعبة هي متوفرة في الأصل عبر منصة ستيl Steam الخاصة بالألعاب والتي يصل سعرها في هذه المنصة إلى 5 دولارات. كما أن هناك نسخة مجانية تم تطويرها لهواتف الأندرويد بالتحديد وهي متاحة للتثبيت بشكل محاني من خلال متجر جوجل بلاي.

تدور فكرة هذه اللعبة في أنه ينضم مجموعة من المستخدمين إلى غرفة أشبه لتكون بمكان خاص بالأبحاث والتطوير وما إلى ذلك، فهناك من بين اللاعبين لاعب قاتل، حيث مهمته أن يقوم بقتل اللاعبين الآخرين في اللعبة ولكن بدون أن يراه أي شخص آخر، وفي حال تم قتل ذلك الشخص يتم استبعاده من اللعبة.

بينما الشخص القاتل يقوم بالادعاء أنه لم يقم بعملية القتل هذه والتصويت ضد شخص آخر ليس له علاقة بهذا الأمر. وهكذا لحين أن تنتهي اللعبة وينتهي التصويت ويبقى الشخص الفائز في هذه اللعبة.

اللعبة تحتاج إلى ذكاء وتواصل بشكل مكار أثناء اللعبة وإبعاد الشبهات عنك في حال كنت القاتل، وسيحظى الكثير من المستخدمين بالمتعة الكبيرة أثناء اللعب وبشكل مميز في حال كان هناك رغبة في اتقانها ومشاركتها مع الآخرين.

إقرأ أيضًا :

كيفية تثبيت ولعب لعبة Among Us في الحاسوب بشكل مجاني

نرى العديد من الأشخاص ممن يقومون بلعب هذه اللعبة من خلال الحاسوب، ولكن هناك من يبحث عن لعبها من خلال الحاسوب ولكن لا يمتلك حساب ستيم، ويبحث عن لعبها بشكل مجاني بدون رسوم، ولهذا تابع الخطوات التالي للتعرف على كيفية لعبها من خلال الحاسوب.

خطوات لعب لعبة Among Us عبر الحاسوب

نحتاج في البداية إلى تثبيت محاكي أندرويد وهو محاكي بلوستاكس BlueStacks وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمحاكي.

 تحميل محاكي BlueStacks

تحميل محاكي بلو ستاكس

الآن قم بتثبيت المحاكي بالطريقة الاعتيادية مثل أي محاكي آخر تقوم بتثبيته في الحاسوب، حيث أن عملية التثبيت ستسغرق القليل من الوقت وذلك حسب امكانيات الحاسوب لديكم.

تثبيت محاكي BlueStacks

قم بتشغيل المحاكي الآن بعد تثبيته لديك في الحاسوب، ومن ثم قم باختيار تشغيل تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play وهذا من بين العديد من التطبيقات والألعاب الموجودة.

تشغيل متجر جوجل بلاي

ابحث عن لعبة Among Us وذلك من خلال خيار البحث في المتجر كأي عملية بحث تتم على أي تطبيق.

البحث عن لعبة أمنج أس Among Us

يمكنك تثبيت اللعبة الآن من خلال النقر على خيار Install حيث سيبدأ المتجر في تثبيت اللعبة في المحاكي.

لعبة Among Us

بمجرد أن يتم تثبيت اللعبة قم بتشغيلها وابدأ باللعب عزيزي المتابع بالطريقة التي تحلو لك، وابدأ بتحدي أصدقائك وتحقيق الفوز ضدهم عبر تطبيق كافة مهارات اللعب فيها.

لعبة Among Us 1

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.