كيفية بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة في الهند

هناك الكثير منا ما يحصل على بطاقة هدايا من متجر معين، ولكنهم أحيانًا لا يجدون أي شيء مفيد في هذه المتجر بعينه، ثم ينتهي بهم الأمر إلى شراء شيء غير مرغوب فيه أو عدم استخدام البطاقة من الأساس حتى يصل تاريخ انتهاء الصلاحية ويتجه في النهاية إلى سلة المهملات، ولكن لا يجب أن يكون هذا هو الحال دائمًا لأنه هناك طرقًا لتبادل بطاقات الهدايا الخاصة بك للحصول على المال.

  • أشياء يجب تذكرها قبل بيع بطاقة الهدايا الخاصة بك

قبل الخوض في التفاصيل وإخبارك بكيفية بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة، فهناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها وهي:

  • إذا كنت تحاول بيع بطاقة الهدايا الخاصة بك، فهناك دائمًا احتمال التعرض للخيانة، لذا عليك توخي الحذر.
  • تأكد من عدم إرسال البطاقة دون تلقي دفعات مالية من ثمنها.
  • إذا كانت بطاقة الهدايا لأي متجر بعينه، فتأكد من مقابلة الشخص الذي تبيعه له في هذا المتجر وتحقق من أن البطاقة تعمل قبل إتمام المعاملة.
  • يجب اتخاذ احتياطات مماثلة قبل بيع قسائم الهدايا الإلكترونية.
  • إذا كنت تبيع عبر مواقع طرف ثالث، فتأكد من قراءة جميع الشروط والأحكام (بما في ذلك مخططات حماية المشتري) لتجنب المخادعة.
  • لا تكون الأدوات الذكية بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي مشكلات قد تحدث أثناء محاولة بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة نقدًا، لهذا فمضي قدما على مسؤوليتك الخاصة.
  • كيفية بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة عبر الإنترنت في الهند

هناك بعض المواقع التي تسمح لك ببيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة في الهند، ولكن يتمثل المصيد في ذلك هو أن معظم هذه المواقع هي في النهاية أسواق، لذا لا يوجد ضمان بأنك ستجد مشتريًا، كما يتيح لك موقع واحد بيع بطاقات الهدايا مباشرة، لكنه لا يدفع إلا حوالي 35 في المائة من قيمة البطاقة، وهو مبلغ منخفض للغاية، وفيما يلي إليك المواقع التي تتيح لك بيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت في الهند:

احجز نسختك من الهاتف Galaxy S10 الان واحصل على خصم 550 دولار

  • Sellebrate

يسمح لك Sellebrate ببيع بطاقات الهدايا الخاصة بك مباشرة إلى الشركة للحصول على المال، وخلافا لغيرها من منصات تبادل بطاقات الهدايا التي صادفناها، فتدعي Sellebrate أنها تقدم نقودا مقابل بطاقاتك، بدلا من إدراجها في سوقها وتطلب منك الانتظار لمشتري، اما الجانب الآخر منها هو أنها تقدم أسعارًا منخفضة جدًا لبطاقات الهدايا، فهي تعطيك فقط حوالي 35 في المائة من قيمة بطاقة الهدايا.

  • CanSell

CanSell هو سوق لبطاقات الهدايا، مع إشراك الشركة كوسيط في حالة فشل الصفقة في المعاملات الآمنة، وهناك نوعان من المعاملات على CalSell مجانية وآمنة، وإذا اخترت صفقة آمنة، فإن الشركة تعمل أساسًا كخدمة ضمان وتساعد على التوسط في النزاعات، إن وجدت ، وتخصم خمسة بالمائة من سعر بيع البطاقة.

تمديد عرض بي ان سبورت لمدة شهر وخصم 50% على قيمة الاشتراك

  • Nafa

Nafa هو سوق آخر لبيع بطاقات الهدايا، حيث يمكن إدراج بطاقات الهدايا الخاصة بك على هذا الموقع وبيعها لمستخدمي Nafa الآخرين، إذ أنه يقوم موقع الويب بتخفيض خمسة بالمائة من سعر بيع كل بطاقة هدايا، كما يدعى التطبيق أن البطاقات الفعلية يتم إرسالها للمشترين في غضون سبعة أيام من الشراء.

  • Zingoy

Zingoy هو أيضا سوق حيث يمكنك بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة، ويتقاضى هذا الموقع رسوم معالجة صغيرة مع كل عملية بيع لبطاقة هدايا، وهذا يختلف من علامة تجارية لعلامة تجارية أخرى.

خصم 50% .. عرض جديد لتجديد اشتراك بي ان سبورت وللمشتركين الجدد

  • مواقع الإعلانات المبوبة Classifieds websites

يمكنك دائما محاولة بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك عبر مواقع الإعلانات المبوبة مثل Quikr أو OLX، ولكن تأكد من أن تكون على حذرك واتخاذ أكبر قدر ممكن من الاحتياطات لمنع الاحتيال ولضمان سلامتك، حيث تحتوي بعض المنتديات الهندية على منتديات فرعية للتداول، إذ يمكنك بيع بعض بطاقات الهدايا، فعلى سبيل المثال، يتيح لك IndianVideoGamer بيع بطاقات هدايا فعلية متعلقة بالألعاب (مثل بطاقات PlayStation Plus).

كيفية الحصول علي خصم على أجهزة أبل

  • مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك أيضًا تجربة حظك من خلال موقع التواصل الاجتماعي المفضله لديك، فبعض هذه المجتمعات تسمح لك ببيع أو استبدال بطاقات الهدايا الخاصة بك، فعلى سبيل المثال، يتيح مجتمع GiftcardExchange في Reddit للأشخاص تبادل بطاقات الهدايا نقدًا أو مع بطاقات هدايا أخرى، ولكن الطلب على بطاقات الهدايا الهندية منخفض، ورغم ذلك فيمكنك تجربة حظك في مجموعات وسائل الإعلام الاجتماعية المحلية.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.