كيفية بث نفس الموسيقى في أكثر من هاتف مع التحكم بها من هاتف واحد

تطبيق AmpMe

بث نفس الموسيقى في أكثر من هاتف مع التحكم بها من هاتف واحد ، تعتبر المقاطع الموسيقية هي واحدة من أكثر الأشياء التي نستمع إليها في وقتنا الحالي. فهناك فئة كبيرة من الأشخاص يفضلون ذات المقطع الموسيقي، ويسعون دائمًا إلى الاستماع إلى هذا المقطع الموسيقي معًا ولكن كل منهم بهاتفه. ففي الواقع لو قام كل منهم بتشغيل المقطع الموسيقي في هاتفه، سيكون هناك تفاوت في الصوت وعدم الاستماع إلهي بشكل جيد ومريح. ولهذا سنعرفكم على طريقة سهلة ستمكنكم من بث الموسيقى في أكثر من هاتف مع التحكم بها من هاتف واحد. فقط تابع هذا الموضوع لتتعرف على هذه الكيفية بكل سهولة، وهذا عبر تطبيق AmpMe.

ما هو تطبيق AmpMe؟ وما هي فكرة عمله؟

Advertisements

أثناء الاحتفال إذا لم يكن هناك مكبرات صوت كبيرة، فهذا أمر سيبدو مزعج نوعًا ما. فلا توجد حفلة بدون موسيقى أو مكبرات صوت. إذن، ماذا نفعل في مثل هذه المواقف؟ ماذا لو أخبرتك أنه من الممكن جعل الهاتف الذكي لكافة الأشخاص تعمل كمكبر صوت وتشغيل نفس الموسيقى على هواتف متعددة في نفس الوقت. حسنًا ، الأمر لا يبدو غريبًا، وهذا لأن تطبيق AmpMe هو تطبيقًا ممتازًا يتيح لك بث الموسيقى إلى أجهزة متعددة في وقت واحد على هواتف iPhone و Android.

 علاوة على ذلك، فهو عبارة عن نظام أساسي مشترك، يسمح بمزامنة الموسيقى التي يتم تشغيلها في هاتف معين مع باقي الهواتف الأخرى. هل أعجبت فكرة هذا التطبيق؟ نعم بالتأكيد هي ممتازة جدًا. حيث أن الصوت سيبكون أعلى حدة من قبل، فاستخدام صوت هاتف واحد من أجل تشغيل الموسيقى لن يكون مثل تشغيل هاتفين. ولكن كما نعلم أن مزامنة الصوت بين التطبيقين يدويًا سيكون أمر صعب جدًا. ولكن بعد استخدام تطبيق AmpMe ستكون المهمة متروكة لهذا التطبيق، الذي سيسهل عليكم عمله تمامًا. دعونا نتعرف على طريقة استخدام التطبيق خطوة بخطوة في هواتفكم الذكية.

كيفية بث نفس الموسيقى في أكثر من هاتف مع التحكم بها من هاتف واحد

التطبيق يعمل في كلٍ من هواتف الأندرويد وكذلك هواتف بنظام iOS. حيث يتمتع التطبيق في كلا النظامين بذات واجهة المستخدم تقريبًا. لهذا لن تواجهوا أي صعوبات في تطبيق الخطوات في الأسفل على كلى النظامين.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الأقراص الدوارة للاستماع إلى Vinyl Records

خطوات استخدام تطبيق AmpMe

Advertisements

في البداية يجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيق، وذلك من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي. حيث يمكنكم الوصول إلى صفحة التطبيق مباشرة من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق AmpMe

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتح مباشرة. فمن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجدون خيارات للتسجيل في التطبيق. فيمكنكم إما التسجيل أو تخطي هذه العملية من خلال النقر على خيار تخطي في الأعلى.

تطبيق AmpMe 1

هنا يجب عليك أن تقوم بوضع اسم المستخدم الذي تريد أن يظهر في التطبيق. فلك الحرية في وضع اسم المستخدم الذي تريد ومن ثم الضغط على خيار حفظ.

 

تطبيق AmpMe 2

وبهذا ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق. فمن أجل إنشاء حفلة موسيقية جديدة في التطبيق يكفي فقط أن تقوم بالضغط على اشارة + في الزاوية في الأسفل.

تطبيق AmpMe 3

هنا يمكنك تحديد الطريقة الذي تريد من خلالها بث الموسيقى من هواتفك للهواتف الأخرى. فقم بتحديد الخيار الذي تريد من بين هذه الخيارات، ولعل أفضلها بث الموسيقى من الهاتف.

تطبيق AmpMe 3

بعد اختيار الموسيقى من هاتفك في الخطوة السابقة. قم بدعوة الأصدقاء من أجل بث نفس الموسيقى في اكثر من هاتف بشكل فعلي. وهنا من أجل دعوة الأصدقاء قم بالنقر على خيار أضف أصدقاء.

تطبيق AmpMe 4

يمكنك ارسال الرسالة عبر أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي لديك في الهاتف لهذا الشخص الذي تريد. كما أن تطبيق AmpMe يسمح لك بأن تجعل بث الموسيقى عام لجميع مستخدمي التطبيق.

تطبيق AmpMe 5

وبمجرد انضمام الطرف الآخر للحفلة الموسيقية التي قم بإنشائها ستشتغل ذات الموسيقى في هاتفك بذات اللحظة. يمكنك إضافة الموسيقى من خلال النقر على أيقونة إضافة الموسيقى المتوفرة لديك. كما ويمكنك التحدث مع أعضاء هذه المجموعة بالصوت والصورة مع الاستماع للموسيقى.

بث نفس الموسيقى في أكثر من هاتف

في حال كنت تريد إغلاق هذه الحفلة الموسيقية إيقاف بث الموسيقى في كافة الهواتف قم بالضغط على خيار X وهذا في اعلى شاشة التطبيق.

بث نفس الموسيقى في أكثر من هاتف 1

Advertisements

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.