عربي تك
أخبار الموبايلات

كيفية العودة لعرض التصميم السابق لحسابك Twitter UI

على موقع تويتر

تحديثات متتالية في الشكل والاداء تعمل عليها مختاف مواقع التواصل الاجتماعي لتحسين طريقة عرض الموقع وحسابات المستخدمين غاية ذلك الحصول على رضا المستخدمين ولكسر حواجز الملل التي قد تنتابهم بالفطرة!

جاء ذلك مع تحديثات تويتر الاخيرة على واجهة الاستخدام لعموم المسجيلن على منصة خدماته, الا انه ليس بالضرورة ان يجد هذا التغيير الذي طرأ على شكل الموقع من حيث تصميمه, قبول الجميع, فهناك ملايين لايستهويهم التغيير بل وينفرون منه, هناك من يزال يستخدم نظام التشغيل ويندوز اكس بي حتى اللحظة ليس عجزا عن استخدام احدث الاصدارات بل لكونه يكره التغيير على امر اعتاده ويفي بحاجته.

هكذا هي الاحوال مع تحديثات فيسبوك ايضا, كثير منا يفضل العودة الى بعض التصميمات السابقة لما فيها راحة للعين والاعتياد وسهولة الاستخدام.
هذا ماجعلنا نعرض هنا طريقة العودة بموقع تويتر وآليته في عرض الحساب الى النظام السابق, وهذه الطريقة نافعة وصالحة فقط على انظمة التشغيل ويندوز فقط.

فان كنت اعتدت على استخدام حسابك على تويتر من خلال الكمبيوتر المكتبي وتظام ويندوز وتبحث عن وسيلة العودة الى التصميم السابق. ستجد هنا اقصر طريق لذلك.

كيفية العودة لعرض التصميم السابق لحسابك Twitter UI

للعودة الى الواجهة الرسومية UI السابقة لموقع توتير وحسابك هنا, اعمل على تحميل الاضافة الخاص بمتصفح كروم Twitter Debubbler وبمجر تثبيتها ضمن ملحقات المتصفح ستعمل بشكل افترضي على وضع التفعيل Enabled وهو الوضع الذي ستجد معه عند زيارتك الى موقع تويتر وتسجيل الدخول ان عاد بك الى واجهة العرض السابقة وتلك التي تعرفها.

بطبيعة الحال, وكما هو اعداد اية لاحقة تخص المتصفح كروم, عليك لتعطيل عملها ان تقوم بايقافها Disable من خيارات الاعداد التابعة للملحقات Extensions.

لتحميل اللاحقة او الاضافة من متجر جوجل
Twitter Debubbler Extension

التعليقات مغلقة.