كيفية الرد على رسائل الواتساب دون ان تظهر للآخرين بوضع الـ Online

Advertisements

ثمة طريقتين اكثر استخداما عند عموم المستخدمين ويعتمد عليهما كي لاتظهر للاخرين بأنك متصل Online وتبقى على اخر ظهور Last Seen وهي طرق تهم من تصله رسالة ويريد ان يرد عليها دونما ان يظهر للمرسل بأنه في وضع الاتصال Online وهو الوضع الذي سيظهر لجميع من هم في قائمة الاتصال حال ردك على اية رسالة تصلك.

تلك الطرق تتيح لك ان ترد على اية رسالة مع الابقاء على توقيت اخر ظهور لك عند الجميع دون تحديث هذا التوقيت متى قمت بالرد اعتمادا على الطرق التالية. فكثير من المستخدمين تصلهم بعض الرسائل على تطبيق الواتساب ويقرأونها النص من خلال نظام التنبيهات دون فتح الرسالة او تشغيل التطبيق ودون الرغبة في الرد على تلك الرسائل الامر الذي لايعلم به مرسل الرسالة حيث لايعلم انك قرأت الرسالة كما لايعلم انك متصل بحسب ما يظهر له واخر توقيت وجودك Online.

في اوقات تحتاج الى الرد على بعض الرسائل خفية دون اشعار الاخرين, وهذا ماسنعرضه هنا.

كيفية الرد على رسائل واتساب دون ان تظهر Online

الطريقة الاولى تعتمد على ضرورة قطع الاتصال بالانترنت سواءا الاتصال عبر حزم البيانات او الواي فاي. ومن ثم الانتظار لبضع ثوان ومن ثم فتح التطبيق والرد على الرسالة المطلوبة وارسالها وهي هنا لن ترسل بطبيعة الحال. لكنها ستبقى قيد الارسال الى ان تعاود الاتصال بالانترنت.

Online

قم بالخروج من التطبيق وغلقه ومعاودة الاتصال بالانترنت من جديد حيث سيجري ارسال الرسالة تلقائيا دون ان يتزامن ذلك مع تحديث توقيت اتصالك وتشغيلك للتطبيق.

الطريقة الثانية وهي الاكثر رواجا, تعتمد على نظام التنبيهات والرد على الرسائل من خلاله. فكما هو الحال عند ورود رساله وعند عرض موجزها في شريط التنبيهات. حيث لايظهر للمرسل بأنك قرأتها الا عندما تعمل على استعراض الرسالة من خلال تطبيق الواتساب.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.