كيفية الرد على المكالمات الواردة من خلال الأوامر الصوتية فقط وبدون لمس الهاتف

في الكثير من الاحيان نجد أنفسنا في مواقف لا يمكننا فيها الرد على المكالمات الضرورية في ذات الوقت وذلك بسبب انشغالنا بالقيام بالكثير من المهام سواء في العمل أو حتى في بعض الامور التي لا يسعنا فيها لمس الهاتف حتى. ولكن ماذا لو أخبرناكم أه بالامكان الرد على المكالمات الواردة فقط بالتحدث مع الهاتف أو من خلال الأوامر الصوتية ان صح القول. حيث سنتعرف في هذه المقالة على تطبيق مميز يساعدنا في الرد على المكالمات الواردة من خلال الأوامر الصوتية فقط.

التطبيق الذي نحن بصدد التحدث عنه في هذه المقالة والذي سنستخدمه من أجل مساعدتنا في الرد على المكالمات الواردة من خلال التحدث مع الهاتف فقط وهو تطبيق Vani. حيث يتميز هذا التطبيق بقدرته على تميكن المستخدم القيام بالعديد من المهام من خلال الأوامر الصوتية ومن ضمنها الرد على المكالمات ورفضها. كما ويسمح لكم التطبيق بالرد على المكالمات الواردة وفي ذات الوقت تشغيل خاصية Speaker، أي سماع الشخص من خلال السماعة الخارجية للهاتف. ميزة أخرى من مزايا هذا التطبيق وهو امكانية الرد على المكالمات من خلال ارسال رسالة SMS ورفض المكالمة من بعدها. الكثير من المزايا الأخرى التي يضمها تطبيق Vani وامكانيته بالقيام بالعديد من المهام في الهاتف فقط من خلال الأوامر الصوتية.

سنقدم لكم في هذا الموضوع الخطوات الصحيحة من أجل تفعيل تطبيق Vani  في الهاتف ومن ثم استخدامه من أجل الرد على المكالمات بالصوت فقط أو من خلال التحدث الى الهاتف بدون الحاجة الى أي آخر من أجل مساعدتك في الرد على تلك المكالمات ان كنت مشغول بشيء ما ولا تقدر على الرد.

كيفية الرد على المكالمات الواردة في الهاتف من خلال الأوامر الصوتية فقط

سنتبع أهم الخطوات التي يمكننا من خلال تطبيق Vani تفعيل خاصية الرد على المكالمات الواردة بالرفض أو الايجاب من خلال الأوامر الصوتية فقط، حيث أن الخطوات لا بد من أن تكون صحيحة وذلك لتجنب أي خطأ في عمل التطبيق واعطاء أوامر خاطئة.

خطوات استخدام تطبيق Vani للرد على المكالمات الواردة بالأوامر الصوتية

نتوجه الى متجر التطبيق متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف حيث أن التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج منكم دفع أي دولار واحد حتى من أجل التثبيت.

تحميل تطبيق VANI

الرد على المكالمات الواردة من خلال الأوامر الصوتية 1

بعد تشغيل التطبيق نقوم بالنقر على كلمة Skip من أجل تخطي المقدمة الارشادية التي يقدمها لنا التطبيق، ومن ثم ستظهر لنا صفحة الأذونات التي يريد التطبيق الحصول عليها فننقر على كلمة Start من أجل منح كامل الصلاحيات للتطبيق.

الرد على المكالمات الواردة من خلال الأوامر الصوتية 2

الأن سننتقل تلقائياً الى واجهة التطبيق الرئيسية والتي تتميز بشكلها المميز والأنيق، حيث سنجد أن هناك العديد من الأوامر التي يمكننا بها الرد على المكالمات الواردة بالأوامر الصوتية وهي كالتالي

  • الرد على المكالمات.
  • رفض المكالمات.
  • الرد على المكالمات وتشغيل مكبر الصوت في ذات الوقت.
  • الرد على المكالمات الواردة برسالة.
  • تحويل الهاتف الى الوضع الصامت أثناء رنين الهاتف.
  • حظر الرقم الذي تردنا مكالمات منه.

من أجل ضبط الأوامر الصوتية لكل واحدة من الأوامر السابقة يكفي النقر على كل واحدة منها واعطاء الأمر الصوتي الذي تريد، كما يجب الحذر أن لا يتوفر أي ضوضاء في الخلفية لتجنب أي أخطاء في الرد، كما ويجب ان يكون الصوت واضح تماماً. كما ويجب تكرار الكلمة مرتين ليتم التأكد منه.

الرد على المكالمات الواردة من خلال الأوامر الصوتية 3

كيفية تغيير صوت مساعد جوجل الصوتي في هواتف الأندرويد

بعد ضبط الأمر الصوتي الخاص بالرد على المكالمة على سبيل المثال قمنا بتعيين الأمر أجب من أجل الرد على المكالمات الواردة، فنقوم بوضع الأمر Save من أجل التأكيد. وكذلك باقي الأوامر الأخرى.

الرد على المكالمات الواردة من خلال الأوامر الصوتية 4

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.