أخبار الموبايلات

كيفية الحصول علي خصم على أجهزة أبل

إذا كنت طالب، مدرس أو محاضر يمكنك توفير الكثير من المال والاستفادة من التخفيض الخاص بشركة Apple، ومن خلال هذا المقال سوف تعرف كيف تحصل على تخفيض كل من Apple’s UK Education Store و Apple’s US Education Store.

الطلاب هم فئة كبيرة في المجتمع وإلى جانب هذا فيزداد عددهم كل يوم، ولأجل هذا فإن شركة Apple متحمسة لدخول لسوق التعليم بكل قوة، ولكي ننهي هذا فإن لدى الشركة متجر إلكتروني كبير مخصص للتعليم ويقدم تخفيضات رائعة على  أجهزة mac و الـ iPads.

وفي الحقيقة فإن Apple قامت بإنتاج منتج جديد مخصص وقامت بعمل حدث تسويقي لجهاز جديد وهو new iPad والذي يستهدف سوق التعليم بكل قوة، هذا بالإضافة لأنها قد بدأت حملة back to school للترويج للمتجر التعليمي بين المستهلكين.

العديد من المستهلكين لا يعرفون المتجر التعليم الخاص بشركة Apple ولم يقوموا بالانضمام إليه؛ الشبكة التعليمية كبيرة للغاية وواسعة أيضًا أمام المستهلك، وهذا يجعله يفكر ما هي الفرص المتاحة أمامه، ليختار جهاز mac ويقوم بشرائه، بكل سهولة وأخذ خصم عليه أيضا.

  • من المؤهل لأخذ التخفيض التعليمي من Apple؟

أي شخص يعمل بمجال التعليم يمكنه أخذ تخفيضه الخاص على أجهزة Apple الإلكترونية، فإنه لا يشمل المدرسين، الطلاب والمحاضرين فقط، بل أنه كل العاملين بالمؤسسات التعليمية بداية من الإدارة وجميع أفراد طاقم العمل، بكل سهولة أي شخص يعمل في المدرسة، الكلية أو بالجامعة.

الكثير من أولياء الأمور للأطفال الغير مؤهلين للشراء، يمكنهم الشراء لأبنائهم بكل سهولة من خلال التطبيق، حيث أن شروط وحالات Apple تنص على:

 من يمكنهم الاستفادة من التطبيق هم الطلاب، المدرسون، المحاضرون والآباء والآتي:

الموظفون في المدراس والجامعات الخاصة والعامة مسموح لهم الاستفادة من التطبيق.

طلاب التعليم ما بعد مرحلة الثانوي – الطلاب الذين يحضرون أو يقبلون في مؤسسة للتعليم ما بعد الثانوي في المملكة المتحدة مؤهلون للشراء

.أولياء أمور طلاب مرحلة ما بعد المرحلة الثانوية يمكنهم الاشتراك والمتابعة لأطفالهم أثناء استخدام التطبيق بكل سهولة وهذا في المملكة المُتحدة.

  • كيف تحصل على تخفيض من المتجر التعليمي لـ Apple؟

أولّا عليك التسجيل على المتجر لتكون مؤهلًا للحصول على تخفيض، فعلى التطبيق الخاص بالمملكة المتحدة عليك معرفة الأيام الجامعية واستخدامها، وطريقة التسجيل سهلة للغاية باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، بعدها يجب تسجيل اسمك كمستخدم، والمؤسسة التابع لها دراستك، سنتك الدراسية، والمجال الذي تقوم بدراسته وبعدها تأكيد الحساب وبهذا تصبح مشتركًا على المتجر.

أما على تطبيق الولايات المتحدة، فلن تحتاج إلى أي نوع من التسجيل أو الهوية، فيمكنك الطلب ويمكن لـ Apple طلب إثبات على صحة المعلومات، ويمكنها المقاضاة إذا وجد أي خطأ مقصود بالمعلومات.

وإذا أردت الشراء لمؤسسة تعليمية فيمكنك الطلب بوسائل أخرى، فهناك متجر مخصص للمدارس وآخر للجامعات، فيجب عليك التسجيل قبل عمل أي طلبيات أو يمكنك الاتصال بهذا الرقم  0800 912 0207 .

فالتسوق على الموقع التعليمي مثله مثل التسوق على أي موقع آخر إلا أنه بأسعار مختلفة عن هذه المواقع، ويمكنك التسجيل عليه من موقع وشبكة كليتك مباشرة، لكن سيكون هناك بعض التأكيدات والإثباتات على كونك طالب، أو عامل بهذه المؤسسة، ولهذا هويتك التعليمية هي الأفضل للتسجيل.

ولكن إذا كنت تفضل عدم استخدام هذه المواقع يمكنك الاتصال مباشرة بـ Apple أو زيارة المتجر للطلب، والعاملين به ليتم إرشادك إلى الطريقة المناسبة.

  • ما التخفيضات التي يمكن أن تجدها على الموقع التعليمي لـ Apple؟

تخفيضات المتجر لا تكن نسب مئوية بل أنها تضع أسعار مختلفة للمنتجات المعروضة ومن المنتجات التي دائما ستجد عليها تخفيضات هي منتجات mac الخاصة بالشركة مثل (iMac, MacBook Air, MacBook Pro و Mac mini) وأيضًا الـ iPads، أما المنتجات الاخرى فلا يوجد عليها تخفيض بالمتجر.

  • تخفيضات mac للطلاب.

يمكنك الحصول على تخفيض على كل من MacBook, MacBook Air, MacBook Pro, iMac أو iMac عند تسجيلك عن طريق خدمة Applecare الموجودة على الموقع الخاص بالأجهزة التعليمية لشركة أبل.

  • التخفيضات الخاصة بالطلاب على الـ iPads.

يمكنك الحصول على تخفيض صغير على الموقع التعليمي يبلغ قدره £59 على كل من iPad Pro, iPad و iPad mini 4 يمكنك المعرفة المزيد عن هذه التخفيضات على الموقع السابق ذكره مع العلم أن الموقع لا يقدم تخفيضات على بعض المنتجات مثل iPhone, Apple TV أو Apple Watch.

  • كيف يمكنك التسجيل والحصول على تخفيض على موقع الموسيقى الخاص بك كطالب على Apple؟

بداية يمكنك الحصول على الثلاثة أشهر الأولى مجانًا على الموقع كتجربة، وبعدها يقدم الموقع تخفيضات مخصصة للطلاب، فإذا كنت طالبًا يدرس دوام كامل، فيقدم لك الموقع خصم 50% على جميع الموسيقى المعروضة، فالموقع يقدم في المملكة المتحدة خصم ليجعل الخدمة المقدمة بدلًا من £9.99 إلي £4.99 وتقدم بعض البلدان الأخرى تخفيضات مختلفة للطلاب مثل نيوزيلاندا وغيرها من البلدان.

وللتسجيل والحصول على التخفيض يمكنك تقديم إثبات أنك طالب بأحد الجامعات والكليات الموجودة.

الاشتراك الطلابي هي أحد الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة للخدمات الفردية والعائلية فثمن اشتراك الخدمة للعائلات يصل إلى £14.99 أما الخدمة الفردية تصل إلى £9.99 كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Apple ومعرفة العروض المناسبة لك.

  • كيف يمكنك التسجيل للحصول على التخفيض الطلابي على موقع Apple للموسيقى؟

    إذا كنت تقوم بالتسجيل من جهازك فإنه سيتم سؤالك إذا كنت طالب في أحد الجامعات أم لا، وسيتم توجيهك للتسجيل كطالب للحصول على التخفيض الخاص بك.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.