أخبار الموبايلات

كيفية التحقق من نسبة Pencil battery على جهاز Apple

لا يحتوي Apple Pencil على شاشة أو أي مؤشرات LED لتخبرك بالكمية المتبقية من البطارية – أو إذا كان على وشك نفاد الطاقة تمامًا. ولكن لا تقلق: من السهل التحقق من نسبة بطارية Pencil battery Apple.

أبل تقر بأن نظام IOS يعاني من خلل يؤدى إلى استهلاك البطارية

إذا تم إقران قلم الرصاص Pencil حاليًا بجهاز iPad، فيجب عليك فقط تنبيه الجهاز اللوحي والتمرير السريع عبر الشاشة (إما من شاشة القفل أو من الصفحة الأولى من الشاشة الرئيسية) حتى ترى “عرض اليوم” وعناصره المختلفة، وكأحد الأدوات التي يمكنك اختيار عرضها هنا هو مؤشر البطارية، موضحًا القوة المتبقية في iPad نفسه وأي ملحقات مقترنة به.

إذا لم تتمكن من رؤية أداة Batteries، فمرر إصبعك لإحضار المزيد من الأدوات إلى العرض ولكن إذا لم يكن موجودًا على الإطلاق، فسنضطر إلى إضافته.

  • كيفية إضافة the Batteries widget:

انقر فوق تحرير في أسفل قائمة أدوات العرض اليوم، ثم أدخل بصمة إصبعك أو رمز المرور لإلغاء القفل إذا لزم الأمر. وسينقلك هذا إلى صفحة إضافة الأدوات.

تعرض القائمة العليا الأدوات الذكية النشطة حاليًا، وبسحب الرموز المكونة من ثلاثة أسطر على يمين كل منها، يمكنك ضبط الترتيب الذي تظهر به. ولكننا نريد إضافة واحدة جديدة، لذا ابحث في قسم المزيد من الأدوات أسفلها.

إنه حسب الترتيب الأبجدي لذلك يجب أن تكون البطاريات قريبة من القمة. عند اكتشافه، انقر فوق علامة الجمع الأخضر الموجودة بجواره، وسوف ينتقل إلى القائمة العلوية (أسفل). قم بسحبها إلى الموضع المطلوب في القائمة.

  • ماذا لو لم يتم إقران قلم رصاص Pencil  ؟

إذا لم يتم إقران جهاز iPad وقلم Apple الخاص بك (أو إذا كان القلم الرصاص Pencil  خارج الطاقة تمامًا)، فلن يظهر في أداة Batteries.وفي هذه الحالة، يجب عليك توصيل القلم الرصاص Pencil  بمنفذ Lightning الخاص بـ iPad.

في النهاية : سوف تبدأ في الشحن. وثانيا، إذا حصلت على ما يكفي من القوة للقيام بذلك، فإنه سيطلب منك موضع للاقتران مع جهاز الأيباد، ثم أكد من رغبتك في الدفع، وستظهر نسبة البطارية في الأداة عادية ، وستظل هناك حتى إذا قمت بعد ذلك بفصل الجهازين.

Advertisement

التعليقات مغلقة.