أخبار الموبايلات

كيفية ازالة كلمة السر عن ملفات PDF والتمكن من التعديل عليها

Remove PDF Password in a Second

قد تفاجيء بملف PDF لايمكنك التعامل معه بأي شكل من الاشكال لاسباب تتعلق بحمابة الملف بكلمة سر او بملف محمي من التعديل ولايمكن حيال ذلك الا اهمال الملف بكامله بحثا عن اخر لم يعمل معده على حمايته يكلمة سر ومنع الاخرين من التعديل عليه.

على انظمة التشغيل ويندوز ومن خلال جهاز الكمبيوتر ستجد ان الحلول لمثل تلك العقبات اكثر يسرا من تلك المتاحة على هاتفك الاندرويد او الايفون. وان واجهت نفس تلك العقبة على هاتفك بملف محمي بكلمة سر, لامفر من اللجوء الى جهاز الكمبيوتر لفك حماية هذا الملف, وهو الامر الذي نستعرضه هنا بأسهل وسيلة واقصر طريقة.

pdf decry - كيفية ازالة كلمة السر عن ملفات PDF والتمكن من التعديل عليهاكيفية ازالة كلمة السر عن ملفات PDF والتمكن من التعديل عليها

برنامج Remove PDF Password هو المعني بهذه المهمة حيث سيعمل وبخطوة واحدة على اختراق اعدادات ملف الـ PDF وكسر حمايته وتمكينك من تشغيل الملف واستعراضه كاملا, بل ويعطيك صلاحية التعديل على مكوناته ووضع العلامات والرموز بل وتغيير النصوص !

تتلخص اعدادات البرنامج بعد تحميله على استدعاء ملف PDF المحمي ومن ثم الضغط على زر Start ليقوم بمهمته ولتتمكن بعد ذلك من تشغيل واستعراض الملف دون ان يطلب كلمة المرور.

البرنامج متوفر للتحميل من موقعه الرسمي على الرابط التالي وتتوفر نسخة خاصة لانظمة MAC.
Remove PDF Password

التعليقات مغلقة.