كيفية ارسال ملف بحجم 5 جيجا لأي بريد الكتروني مع إمكانية تشفير الملف

تعتبر المحدودية في ارسال الملفات عبر مختلف مواقع البريد الالكتروني هي أمر مزعج جداً لدى الكثير من المستخدمين الذين يرغبون بإرسال ملفات كبيرة على سبيل المثال عبر خدمة البريد الالكتروني تلك. ولكي يتم ارسال ملف عبر بريد جيميل على سبيل المثال لا بد أن يكون حجم هذا الملف فقط 50MB  فقط وهي نسخة قليلة جداً. ولهذا لا بد من التعرف على طريقة ووسيلة أخرى نستطيع من خلال ارسال ملف يصل حجمه الى 5 GB الى أي بريد الكتروني آخر وبدون محدودية.

في واقع الأمر من الصعب جداً ارسال ملف بحجم 5 GB عبر البريد الكتروني ولكن يمكن ذلك من خلال الاستعانة بأحد الخدمات التي هي موجودة عبر شبكة الانترنت والتي يمكن من خلالها ارسال ملف يصل حجمه الى 5 GB الى أي بريد الكتروني أنت تريد. هذا الموقع يدعى ب transfer.pcloud والذي تم طرحه منذ مدة كبيرة عبر شبكة الانترنت من أجل الاستخدام المجاني من قبل المستخدمين. الموقع ما زال يقدم هذه الخدمة وبشكل كبير لشريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم والكثير منهم قد وجدوا ملاذهم عبر ارسال تلك الملفات لأي بريد الكتروني يريدون بدون أن يكون هناك أي صعوبات في الارسال.

من أجل التعرف أكثر على موقع transfer.pcloud وكيفية استخدام هذا الموقع يمنكم متابعة الموضوع الى النهاية ومن ثم البدء باستخدام الموقع من الأن وصاعداً بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: افضل برامج ضغط الملفات

كيفية ارسال ملف بحجم 5 جيجا لأي بريد الكتروني

في البداية سنتعرف على موقع transfer.pcloud ومن ثم سنتعرف على كيفية الاستخدام السهل والصحيح للموقع وكافة مزاياه. حيث أن هذا الموقع هو الأبرز حتى هذه اللحظة في ارسال الملفات بحجم كبير عبر البريد الالكتروني.

موقع transfer.pcloud

موقع pcloud

هو عبارة عن أحد الخدمات الشبيهة لخدمة التخزين السحابي، ولكن يمكننا هذا الموقع من ارسال رسائل بريد الكتروني مع رفع ملفات اليها بحجم يصل الى 5 GB وهو الحد الذي لا يستطيع أي بريد الكتروني مهما كان من ارساله الى بريد الكتروني. حيث يتوفر الموقع بشك مجاني عبر شبكة الانترنت، كما ويسمح لأي شخص باستخدامه بدون دفع أي أموال لهذه الخدمة، وبالإضافة الى ذلك فانه يمكن المستخدمين من امكانية اضافة نص رسالة مع ذلك الملف الذي ترغب في ارساله.

الموقع يوفر أيضاً امكانية شراء حسابات فيه للحصول على إمكانية لإرسال ملفات يصل حجمها الى 2 TB وهذا يعني ارسال ملفات بحجم غير محدود، ولكن نحن كمستخدمي لشبكة الانترنت يمكننا الاكتفاء بهذه المساحة والتي هي 5 GB والتي هي طوق نجاة بالنسبة لنا وحل مميز بديل لإرسال الملفات عبر البريد الالكتروني العادي.

اقرأ أيضاً: واتساب يسمح لك الان بإرسال ملف بحجم 100 ميجابايت

مزايا موقع transfer.pcloud

  • امكانية ارسال ملفات بحجم 5 GB الى أي بريد الكتروني.
  • امكانية ارسال ذلك الملف الى أكثر من 10 ايميلات دفعة واحدة.
  • امكانية تحديد ايميل المرسل والذي هو أنت.
  • القدرة على إضافة رسالة الى رفقة الملف المرسل كتوضيح لذلك الملف على سبيل المثال.
  • يسمح لكم الموقع بتشفير الملفات فيه عبر قفل الملف بكلمة مرور.
  • لا يحتاج الموقع الى تسجيل من أجل الاستخدام.
  • آمن بنسبة 100%  ولا يمكن تسريب الملفات فيه.

كيفية استخدام موقع transfer.pcloud

استخدام الموقع سهل جداً ويمكن لأي شخص استخدامه، فيكفي فقط التوجه الى الموقع حيث سنلاحظ العديد من الخيارات الافتراضية والواجب وضعها من أجل ارسال الملفات.

رابط موقع TRANSFER.PCLOUD

من أجل رفع ملف الى ذلك الموقع نقوم بالنقر على كلمة Click her to add files ونقوم برفع الملف أو الملفات التي نريد أو حتى يمكن وضع الملفات عن طريق السحب والافلات.

موقع transfer.pcloud 2

بعد رفع الملفات نقوم بالتوجه لتعبئة خانة المعلومات وهي على النحو التالي

  • الخيار الأول اضافة البريد الالكتروني الذي ترغب في ارسال الملف اليه ويمكن اضافة 10 عناوين بريد الكتروني.
  • الخيار الثاني تقوم بوضع البريد الالكتروني الخاص بك كمرسل.
  • في الخيار الثالث نضع نص الرسالة التي نريد ارفاقها مع الملف بشرط ألا تتجاوز 500 كلمة.
  • في النهاية نوافق على سياسية الموقع من خلال وضع علامة / عند خانة المخصصة. وفي النهاية ننقر على كلمة Send Files، لإرسال الملف.

موقع transfer.pcloud 3

يمكنكم تشفير الملف من خلال النقر على Encrypt your files ومن ثم نقوم بوضع كلمة مرور وتأكيدها لذلك الملف وفي النهاية ننقر على كلمة Enable Encryption وذلك لتأكيد عملية تشفير.

موقع transfer.pcloud 4

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.