كيفية ارسال رسالة SMS واحدة إلى عدة أشخاص دفعةً واحدة

ارسال رسالة SMS واحدة إلى عدة أشخاص دفعةً واحدة ، هل سبق أن أردت إرسال رسالة نصية واحدة إلى العديد من الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال في وقت واحد؟ في العادة يمكنك القيام بذلك من خلال نسخ نص الرسالة والدخول إلى كل جهة اتصال ومن ثم ارسال هذه الرسالة لكل شخص على حدى. كما أنه حتى لو حددت عدة مستلمين في تطبيق SMS، فإن معظم المستلمين الذين يمكنك تحديهم يصل عددهم إلى 100 شخص كحد أقصى في كل مرة. وهذا يعني أنك تحتاج إلى المزيد من المرونة وطول البال إذا أردت إرسال الرسالة إلى المزيد من الأشخاص في نفس الوقت. لنلقِ نظرة على بعض أفضل التطبيقات التي تسمح لك بإرسال رسائل SMS إلى جهات اتصال أكثر باستخدام هاتفك الأندرويد.

أفضل تطبيقات ارسال رسالة SMS واحدة إلى عدة أشخاص دفعةً واحدة

دور هذه التطبيقات مهم جدًا لكل شخص يجد أنه بحاجة إلى ارسال رسائل SMS لدعوة إلى زفاف على سبيل المثال لكافة الأشخاص لديه دفعة واحدة وبدون قضاء الكثير من الوقت في عملية الارسال. فإذا كنت مهتم بالتعرف على هذه التطبيقات فسارع للتعرف على هذه التطبيقات المميزة.

تطبيق Multi SMS Sender

تطبيق Multi SMS Sender

يعتبر Multi SMS Sender (MSS) بأنه تطبيق صغير الحجم يتيح لك إرسال رسائل SMS إلى أكثر من 6000 جهة اتصال في المرة الواحدة. يمنحك تطبيق MSS تحكمًا كاملا في كيفية إرسال رسائلك، مع مرونة كاملة في حذف مجموعات جهات الاتصال التي تم إنشاؤها أو تحديثها. إنه تطبيق SMS فوري ينظم رسائلك حسب تاريخ ووقت إرسالها مع إظهار الوقت الدقيق الذي استلمه كل مستلم لرسالتك النصية. كما أنها تأتي مع ميزات التخصيص والتوقيع التي تتيح لك تخصيص النص بالشكل الذي تريد.

عندما تفتح التطبيق، يكون لديك خيار إنشاء مجموعات جهات اتصال بأسماء فريدة. يمكنك إرسال رسالة واحدة إلى كل المجموعات التي قمت بإنشائها، أو تحديد المجموعة من جهات الاتصال والتي تريد إرسال نصية SMS إليها. إذا قررت عدم إنشاء مجموعات جهات اتصال، فسيكون لديك خيار تحديد جهات الاتصال يدويًا. لا يقوم هذا الخيار بإنشاء مجموعة، ولكنه يرسل الرسالة إلى الأشخاص الذين حددين لهذا الرسالة النصية.

تحميل التطبيق

تطبيق Bulk SMS Plans

تطبيق Bulk SMS Plans

إن تطبيق Bulk SMS Plans هو حل آخر لإرسال الرسائل القصيرة بمزايا أكثر تفاعلية يضيفها لك هذا التطبيق عند ارسال تلك الرسائل، حيث يسمح لك بإرسال رسائل SMS المخصصة إلى 5000 جهة اتصال كحد أقصى بنقرة واحدة. من النقاط القوية في هذا التطبيق أنك تستطيع إنشاء قوالب رسائل نصية قابلة لإعادة الاستخدام لمجموعات جهات اتصال مختلفة. كما ويعتمد إرسال الرسائل هذا على اتصال الإنترنت من أجل اتمام عمله بنجاح.

الكثير من المزايا يضمها تطبيق Bulk SMS Plans ومن ضمنها ميزة إرسال الرسائل النصية بنقرة واحدة، بدلاً من إرسالها على دفعات، مما يوفر سرعة فائقة في الارسال وإمكانية تسليم فورية. وإذا كان لديك جهة اتصال ما لديها أرقام هواتف متعددة، فيقوم التطبيق بفرزها لتجنب التكرار في ارسال الرسائل. بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل نصية جماعية، هناك لوحة مفاتيح تمنحك الفرصة لإرسال رسالة نصية قصيرة سريعة. كما يمكنك مراقبة تكلفة إرسال الرسائل النصية وتعقب رصيدك على لوحة المفاتيح تلك.

تحميل التطبيق

تطبيق Group Messaging

تطبيق Group Messaging

على الرغم من أن واجهة المستخدم تبدو قديمة بعض الشيء، لكن إذا كنت تتطلع إلى إرسال آلاف الرسائل دفعة واحدة لعدة جهات اتصال، فإن تطبيق “Group Messaging” يؤدي وظيفة رائعة في هذا الصدد. عند إنشاء مجموعة جهات اتصال في تطبيق Group Messaging ، فإنه يرسل الرسالة عبر تطبيق SMS الافتراضي.

كما وإنه تطبيق خفيف الحجم ويأتي مع واجهة بسيطة في الاستخدام. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحديد أسماء مجموعات جهات الاتصال المستهدفة والتي ترغب في ارسال الرسالة إليها، بحيث يسهّل هذا الأمر تأكيد أنك ترسل الرسالة الصحيحة إلى مجموعة جهات الاتصال المناسبة. كما ويمكنك أيضاً حذف مجموعة أو إزالة مستلم من المجموعة أو إضافة المزيد من الأرقام إلى هذه المجموعة والارسال مباشرة.

تحميل التطبيق

تطبيق (Bulk SMS Sender (BSS

 يعد هذا التطبيق جيدًا إذا كنت ترغب في ارسال رسائل نصية SMS بشكل متناسق إلى جهات الاتصال التي تتوفر عليها في جدول بيانات Excel. كما يسمح لك تطبيق (Bulk SMS Sender (BSS بإنشاء مجموعة جهات الاتصال المستهدفة أو حتى تصديرها كملف Excel، بالإضافة إلى إمكانيته قراءة جهات الاتصال من ملف Excel أو الملفات النصية Text. إذا أردت، يمكنك أيضًا تصدير قائمة جهات الاتصال تلك إلى موقع التخزين السحابي Dropbox لاستخدامها لاحقًا. كما وإذا لم تكن تنوي إرسال رسالة SMS من خلال هاتفك، فيمكّنك التطبيق أيضًا من إنشاء رابط خاص يسمح لك بإرسال الرسائل النصية مباشرة من خلال الكمبيوتر.

لدى تطبيق BSS متعقب رسائل SMS خاص بحيث يسمح لك بمراقبة رسائل SMS في الوقت الحقيقي وذلك من خلال عرض الرسائل الفاشلة والناجحة في سجل محفوظات SMS. يمنحك التطبيق خيار إرسال النص على الفور، ولكن إذا أردت، يمكنك جدولة رسالة  SMSلإرساله في وقت لاحق وذلك بوضعها في قائمة الإرسال التلقائي المجدّول. كما وتساعدك هذه الميزة على تذكر إرسال رسائل دورية، فهي طريقة ذكية لاستخدام الرسائل القصيرة SMS في ارسال رسائل منظمة ومرتبة زمنيًا.

تحميل التطبيق

مواضيع تهمك أيضًا:

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.