كيفية ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها وبجودة عالية

ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها وبجودة عالية ، يعتبر تطبيق واتس آب Whatsapp واحد من أكثر تطبيقات المراسلة شعبية على مستوى العالم. حيث يضم هذا التطبيق الكثير من المزايا المهمة والمفيدة للمستخدمين. كما ان الجهة المالكة الآن لهذا التطبيق هي شركة فيس بوك نفسها. ولكن بالرغم من الكثير من المزايا التي يتوفر عليها هذا التطبيق إلا أن هناك بعض العيوب التي من الممكن أن يؤثر على جودة التطبيق وكذلك طبية استخدامه. ومن هذه المشاكل هي ضغط الصور عند ارسالها لجهات الاتصال الأخرى لدينا. لتبدو هذه الصورة وكأنه تم التقاطها من هاتف ذكير قديم الإصدار. ولكن أيتنا لكم بالحل الأمثل لذلك، وهذا عبر خدعة بسيطة تمكنكم من ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها وبجودة عالية. فقط تابعوا هذا الموضوع للوصول إلى أفضل نتيجة.

مشكلة ضغط الصور في Whatsapp وتقليل حجمها، والحل

Advertisements

يمكنك من خلال تطبيق واتس آب إرسال العديد من الأشياء، ومنها الصور والفيديوهات والصور المتحركة Gif وكذلك الملفات المختلفة التي يدعم صيغتها التطبيق وغيرها الكثير من الرسائل الأخر بأشكالها المختلفة. ولكن على الرغم من أن هذا التطبيق قد سهل علينا الكثير والكثير في التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة. إلا أنه يقوم بضغط الصور التي يتم ارسالها بالطريقة الاعتيادية إلى جهات الاتصال تلك. وضغط الصور هذا بالتأكيد سيكون على حساب جودة الصورة بشكل عام. ولكن هذا الأمر شكل نقطة خلاف لدى الكثير من المستخدمين ولهذا نضع لكم الحل الأمثل لإرسال الصورة بجودتها الكاملة وبدون ضغطها.

الخدعة تكمن في ارسال الصورة على هيئة ملف بصيغة jpg او png أو jpeg أو غيرها من صيغ الصور الأخرى. وليس ارسال الصورة من المعرض مباشرة، ولهذا أثر إيجابي ومميز في ان تصل الصورة إلى جهة الاتصال بجودتها الكاملة بدون أن يتم ضغطها. فعندما يتوصل الطرف الآخر بهذا الملف الذي هو في الغالب ملف الصورة لا بد عليه من تحميله لديه في الهاتف. وذلك من أجل الاطلاع على محتوى هذه الصورة.

اقرأ أيضًا: الرسائل الصوتية لا تعمل في واتس آب ؟ إليك أبرز 8 حلول

إن لم تضح معكم الصورة وكيفية تطبيق هذه الطريقة، سنشارك معكم من خلال هذا الموضوع الجديد والفريد الخطوات بطريقة سهلة ومبسطة. فيكفي فقط أن تقوم بمتابعة الموضوع إلى الناهية كما جرت العادة من أجل الوصول إلى الخطوات الأسهل وتتمكن من ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها وبجودة عالية جدًا.

كيفية ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها وبجودة عالية

هذه الخطوات يصلح أن يتم تطبيقها على كلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون بشكل متوازي. وهذا لأننا لن نحتاج إلى استخدام أي تطبيق آخر غير تطبيق واتس آب. وهنا الخطوات بالتفصيل.

Advertisements

خطوات ارسال صور واتس آب بدون ضغطها

أولًا قم بفتح تطبيق واتس آب لديك، ويفضل أن يكون آخر إصدار من التطبيق. وبمجرد فتح التطبيق قم بالدخول إلى جهة الاتصال التي تريد ارسال الرسالة إليها مباشرة.

الآن في الخانة الخاصة بكتابة الرسالة ستجد أيقونة على شكل مشبك ورق أو مجمع ورق، والذي يعني ارسال ملف كمرفق.

واتس آب

ستنسدل لديك قائمة إلى أعلى. حيث تضم هذه القائمة العديد من الخيارات، فكل ما عليك فعله هو النقر على خيار مستند. أي ارسال مرفق كمستند.

واتس آب 1

وهنا سيتم نقلك إلى واجهة جديدة. حيث تضم هذه الواجهة عدد من الملفات. ومن أجل ارسال ملف محدد من الهاتف لديك. قم بالضغط على خيار تصفح مستندات أخرى….

واتس آب 2

الآن قم بتحديد الملف الذي تريد ارساله والذي سيكون في الغالب صورة. وبعد أن تحدد هذه الصورة انقر على خيار ارسال إلى جهة الاتصال لديك.

ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها

وبهذا ستجد أنه تم ارسال الصورة على هيئة ملف بصيغة JPG أو أي صيغة أخرى بحجمها الكامل وبدون أن يتم ضغط هذه الصور على الاطلاق. فيجب على جهة الاتصال الأخرى أن تقوم بتحميل هذا الملف وفتحه في الهاتف بجودته الأصلية.

ارسال الصور في واتس آب بدون أن يتم ضغطها 1

Advertisements

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.