كيفية إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في موقع فيسبوك

إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في تطبيق فيس بوك ، هل سئمت من كثرة الإشعارات التي تأتي لك في موقع فيسبوك، والتي تخبرك بأن هناك اقتراح جديد لطلبات الصداقة؟. بالتأكيد أنت لا تعلم الكثير من الأشخاص في هذه الاقتراحات ولا ترغب في ان تتوصل بمثل هذه الإشعارات في حسابك على الإطلاق. حيث أن تطبيق وخدمة التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook مرنة بشكل كبير في السماح للمستخدمين في التعامل مع التطبيق في مثل هذه الحالات. فيوفر الموقع خيار يسمح بإيقاف التوصل بمثل هذه الإشعارات الخاصة باقتراح الأصدقاء. حيث سنتعرف من خلال هذا الموضوع الجديد على كيفية إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في موقع فيسبوك. وذلك من خلال التطبيق الرسمي في هواتف الأندرويد والآيفون.

إشعارات الأصدقاء في تطبيق فيسبوك Facebook

يعتبر تطبيق فيسبوك واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم. حيث يحظى هذا الموقع أو هذه الخدمة بمليارات الأشخاص المنضمين والنشيطين في التطبيق. فكما باقي التطبيقات الأخرى، تعتبر الاشعارات هي جزء لا يتجزأ من أي تطبيق سواء كان تطبيق Facebook أو غيره من التطبيقات الأخرى. ومن بين الاشعارات التي نتلقاها في تطبيق فيسبوك  هي اشعارات الإشارة في منشورات الأصدقاء، أو تعليق على منشور ما أو حتى إشعارات اقتراح طلبات الصداقة.

اقتراح الأصدقاء

حيث تعتبر الاشعارات الأخيرة هي واحدة من أكثر الأمور المزعجة في الموقع. فلا يكاد يمر يوم بدون أن تتلقى اشعار من تطبيق فيسبوك يخبرك بأنه هناك اقتراح صداقة لشخص ما، ولربما تعرف من هو هذا الشخص. يعتمد موقع Facebook خوارزميات خاصة من أجل زيادة التفاعل بين المستخدمين، ومساعدتك في التعرف على أشخاص آخرين لربما تكون هناك بينكما علاقة. ولكن في بعض المرات نجد أن هذا الأمر قد يزيد عن حده ويصبح مزعج للمستخدم، ولا بد من إيجاد مخرج من أجل التخلص هذه الإشعارات.

ولهذا نجد أن خيار إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في موقع فيسبوك Facebook متوفر داخل التطبيق. بحث يمكنك من خلال الدخول إلى الإعدادات إقفال هذا الخيار وعدم استلام أي اقتراح طلب صداقة في التطبيق لديك. إذا كنت مهتم بمعرفة كيفية الوصول إلى هذا الخيار وإيقاف هذا الخيار المزعج فتابع هذا الموضوع إلى النهاية.

اقرأ أيضًا: الطريقة الصحيحة لتفعيل المصادقة الثنائية في فيس بوك Facebook

كيفية إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في موقع فيسبوك

سنقتصر هذا الشرح على تطبيق فيسبوك في هواتف الأندرويد، حيث أن الطريقة هي ذاتها في مختلف الأجهزة سواء في هواتف الأندرويد وهواتف الآيفون وكذلك نسخة الويب.

خطوات إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في فيسبوك

أولًا، قم بالدخول إلى حسابك في تطبيق فيسبوك في هاتف الأندرويد. فمن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على الثلاث خطوط في قائمة الأدوات.

Advertisements

فيسبوك

ستظهر لك الآن قائمة جديدة تضم العديد من الخيارات الخاصة بحسابك. ولكن من هذه القائمة قم بالدخول إلى خيار Settings أو الإعدادات، في أسفل قسم Settings & Privacy.

فيسبوك 1

في قائمة الإعدادات وبالتحديد في أسفل قسم الإشعارات Notifications قم بالدخول إلى خيار Notification Settings.

فيسبوك 2

اقرأ أيضًا: كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook؟

بإمكانك هنا أن تقوم بالتعديل على كافة إشعارات الهاتف، ومن هذه القائمة قم بالدخل إلى خيار أشخاص قد تعرفهم أو People You May Know.

إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في فيسبوك

من خلال الواجهة التالية الخاصة بإعدادات اقتراح الأصدقاء، ستجد في الأسفل عدة خيارات. وهي أين تتلقى هذه الاقتراحات الخاصة بطلبات الصداقة. ستجد أنه قد عرض لديك ثلاث طرق، وهي إما عبر إشعارات في التطبيق نفسه. أو من خلال رسائل SMS، أو من خلال رسائل بريد الكتروني.

فيمكنك أن تقوم بقفل الإشعارات المزعجة في أي منهما. وفي حال كنت تريد إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في موقع فيسبوك بالكامل. فيمكنك أن تقوم بالضغط على خيار الإيقاف الرئيسي في الأعلى.

إيقاف إشعارات اقتراح الأصدقاء في فيسبوك 1

وبهذا لن تتلقى أي اشعارات خاصة باقتراح الأصدقاء بالتطبيق بشكل عام. وفي حال كنت تود إعادة إشعارات اقتراح الأصدقاء، فيمكنك تفعيل هذا الخيار مرة أخرى.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.