كيفية إلغاء قفل هواتف السامسونج عند نسيان كلمة المرور بدون فقد البيانات

كيفية إلغاء قفل هواتف السامسونج عند نسيان كلمة المرور بدون فقد البيانات, تعتبر شركة سامسونج أحد الشركات الرائدة عندما نتحدث عن مجال صناعة الهواتف الذكية حيث تمتلك شركة سامسونج شعبية كبيرة بين المستخدمين لما تقدمه من مميزات فى هواتفها من حيث جودة الشاشة الرائدة وإمكانيات ومواصفات الهاتف التى تغنيك عن تغييره بل يستمر معك لأطول فترة ممكنة بدون حدوث أى مشاكل, وتعمل شركة سامسونج على تطوير الحماية الخاصة بها كخطوة لحماية بيانات المستخدمين وعدم تعرضها للإختراق .

تواجهنا مشكلة نسيان رمز المرور أو نمط الشاشة الخاص بهاتفك الذكى, وعندما نتعرض لهذا الموقف يصبح من الصعب جداً فتح الهاتف بدون فقدان البيانات الخاصة بك على الهاتف حيث يتم معاملته كأنه تم سرقته, ولكن من خلال موقع عربي تكنوميديا نقدم لقدم أحد أفضل وأسهل الطرق التى يمكنك من خلالها إلغاء قفل هاتفك السامسونج بدون فقدان البيانات المهمة على هاتفك .

كيفية إلغاء قفل هواتف السامسونج عند نسيان كلمة المرور بدون فقد البيانات

لمعرفة كيفية إلغاء قفل هاتفك السامسونج سواء كان عبارة عن نمط الشاشة المرسوم أو كلمة مرور يكفى أن تتبع الشرح بالأسفل بكل دقة وتنفيذها مع هاتفك, ولكن الشىء المهم قبل البدء فى الشرح أنه يجب أن تمتلك حساب سامسونج مسجل على الهاتف حتى تتمكن من إستخدام هذه الطريقة, وأن يكون هاتفك متصل بهذا الحساب .

لذا تعتمد هذه الطريقة على إستخدام خدمة “Find My Mobile” من سامسونج, ويمكنك إتباع هذه الخطوات لإلغاء قفل أى هاتف Samsung :

  • فى البداية سنحتاج إلى هاتف أخر بخلاف الهاتف المغلق, حتى نتمكن من الوصول إلى خدمة “Find My Mobile” من سامسونج .

كيفية إلغاء قفل هواتف السامسونج عند نسيان كلمة المرور بدون فقد البيانات

  • بعد الدخول إلى الرابط بالأعلى تظهر كل صفحة جديدة يجب أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال كتابة سامسونج ID الخاصة بك وكلمة المرور .

تسجي الدخول

  • بعد تسجيل الدخول بشكل صحيح يتم تحويلك تلقائياً إلى خريطة يتم عرض فيها جميع الأجهزة المسجلة على هذا الحساب وأماكن تواجدها كما يظهر فى الصورة بالأسفل .

Find My Mobile

  • ومن خلال الجانب الأيمن من الشاشة يمكنك ملاحظة وجود بعض الإجراءات التى يمكنك القيام بها مثل رنين الهاتف, وقفل الهاتف فى حالة السرقة,وحذف بياناتك من الهاتف بضغطة واحدة .
  • ولكن ما سنركز عليه في مقالنا اليوم هو إجراء Unlock, المخصص لإلغاء قفل الهاتف بعد إسترجاع الهاتف فى حالة السرقة .

خاصة Unlock

  • بعد الضغط على هذا الإختيار تظهر لك صفحة أخرى تطلب منك إدخال بيانات حساب سامسونج, نقوم بإدخالها بشكل صحيح ثم الضغط على متابعة أو Next .

حساب سامسونج

  • الآن يمكنك الرجوع إلى هاتفك وملاحظة عدم وجود قفل شاشة نهائياً على الهاتف وبدون فقدان البيانات والتطبيقات الخاصة بك .

إلغاء قفل سامسونج

بعد إتباع الخطوات بالأعلى ستجد أن الهاتف أصبح بدون أى حماية حيث تؤدى هذه الطريقة بشكل أساسى إلى حذف جميع بيانات كلمة المرور مع الإبقاء على البيانات الأخرى كما هى, ويمكنك الآن تعيين كلمة مرور جديدة خاصة بك, وتعد هذه من أسهل الطرق التى يمكنك من خلالها إلغاء قفل أى هاتف سامسونج .

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا