أخبار الموبايلات

كيفية إصلاح الصوت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تلفه بتحديثات Windows Update

 

يعمل Windows Update على إتلاف بعض الأشياء على جهاز الكمبيوتر. ففي وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة ميكروسوفت بإصدار برنامج تشغيل الصوت Intel الذي يقوم بإتلاف  الصوت على بعض أجهزة الكمبيوتر. ولهذا فإذا لم يتمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة من تشغيل الصوت، فإليك كيفية إصلاحه.

لفتت شركة Bleeping Computer انتباهنا إلى هذا الأمر، ولكن التفاصيل الرسمية تأتي مباشرة من Matthew van Eerde، أحد مهندسي البرامج البارزين في فريق Microsoft التابع لـ Microsoft. هو يكتب:

كيف تفعل Windows Spotlight وتحتفظ بصور عالية الجودة

تم طرح برنامج تشغيل صوت Intel بشكل غير صحيح إلى الأجهزة عبر Windows Update لفترة قصيرة من الوقت في وقت سابق من هذا الأسبوع. ولكن بعد تلقي تقارير من المستخدمين تفيد بأن الصوت لم يعد يعمل، فقد قمنا بإزالته على الفور وبدأنا في التحقيق فيه. فإذا كان صوتك قد تم إتلافه مؤخرًا، وكنت تستخدم الإصدار 1001 من Windows 10 أو إصدارًا أعلى، فيرجى التحقق لمعرفة ما إذا كان برنامج التشغيل غير الصحيح مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا، ولاستعادة الصوت، نوصي بإلغاء تثبيت برنامج التشغيل.

ملحوظة: التحديث buggy في السؤال هو الإصدار 9.21.0.3755 من برنامج تشغيل وحدة تحكم الصوت Intel.

توضح بقية نشرات مدونة Microsoft الرسمية الإرشادات الخاصة بإزالة برنامج تشغيل buggy. وللقيام بذلك، ستحتاج إلى تشغيل إدارة الأجهزة وتحديد موقع جهاز يسمى “Intel SST Audio Controller.” وحينها ستفتح نافذة خصائص الجهاز، وإلغاء تثبيته من النظام الخاص بك، وإخبار Windows بحذف برنامج تشغيل الجهاز . ثم تعيد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وحينها سيقوم Windows بالكشف عن الجهاز وتثبيت برنامج التشغيل الصحيح. وبالتالي سوف يعمل الصوت الخاص بجهازك مرة أخرى.

التحديث القادم لنظام التشغيل Windows 10 سيجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع من ذي قبل

وللحصول على إرشادات تفصيلية خطوة بخطوة حول إصلاح هذه المشكلة، اقرأ مدونة Microsoft. فنحن لم نعاني من هذه المشكلة على أي من أنظمتنا ، ولكننا نثق في تعليمات Microsoft الرسمية.

وقد حدث هذا في الأسبوع نفسه الذي حدث فيه مشكلة تحديث Windows 10 October 2018 الذي يقوم بحذف بعض ملفات الأشخاص، ولكن هذا التحديث لبرنامج تشغيل buggy أثر أيضًا على الأشخاص الذين يستخدمون Windows 10 مع تحديث April 2018 السابق. ولهذا تحتاج Microsoft إلى إصلاح عملية ضمان الجودة الخاصة بها. فقد كنا نتذمر من تحديثات Windows التي تتلف الأشياء على أجهزتنا منذ عام 2017، ومع ذلك تستمر  المشكلات  في الحدوث.

الأهم من ذلك، يجب على Microsoft إصلاح المشكلات بسرعة عبر Windows Update. فقد كان بإمكان Microsoft إصدار تحديث جديد لبرنامج تشغيل الصوت من Intel فقط، مما أدى إلى إصلاح المشكلة بدلاً من إجبار مستخدمي Windows على تعقب مشاركات المدونات والقيام بهذا النوع من التغيير والتبديل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.